آخر أخبار تأشيرة فرنسا 2017 وما يدور حولها من شائعات


تعرف علي آخر أخبار تأشيرة فرنسا 2017 وما يدور حولها من شائعات

في إطلالة سريعة على آخر أخبار تأشيرة فرنسا 2017 سنتعرف على مستجدات التأشيرة الفرنسية، والشائعات المنتشرة حول التأشيرة، وطرق النصب التي انتشرت منذ بداية العام 2016 وحتى كتابة هذه السطور.

آخر أخبار تأشيرة فرنسا 2017 وما يدور حولها من شائعات

أبرز المستجدات على التأشيرة الفرنسية لعام 2017

قانونياً لم تطرأ أي تغيرات على الفيزا الفرنسية، وتبقى متطلبات الفيزا كما هى، لكن المتطلبات تختلف حسب جنسية مقدم الطلب على التأشيرة، فهناك دول يمكنها الدخول إلى فرنسا بدون تأشيرة، وهناك دول تتمتع بشروط ومتطلبات بسيطة للحصول على التأشيرة، وهناك دول تطبق عليها شروط أكثر تشدداً لحصول مواطنوها على التأشيرة.

الدول التي تشهد تشديدات على التأشيرة هم من يبحث عنهم مزوري الفيزا الفرنسية للعب على أوتارهم من خلال نشر الشائعات التي تبين أن فرنسا قامت بتخفيض الشروط عن مواطني هذه الدول.


الباحثين عن فيزا فرنسا من الجزائر سواء المواطنيين الجزائريين أو مواطني أفريقيا المقيمين في الجزائر هم الأكثر عرضة للنصب، وذلك بعد اكتشاف الجزائر مؤخراً لعدة شبكات تقوم بتزوير التأشيرة الفرنسية مقابل مبلغ مالي كبير.

تجلب هذه الشبكات راغبي السفر إلى فرنسا من خلال الشائعات التي تطلقها عبر صفحات التواصل الإجتماعي، وعبر مروجي الهجرة لفرنسا الذين يسلكون طرق مختلفة للترويج لأكاذيبهم.

الواقع لا توجد مستجدات قانونية حتى كتابة هذه السطور، والمتسجدات التي يتم الحديث عنها هى نسج من الخيال من قبل بعض المحتالين.

كيف تتجنب النصب عن طريق التأشيرة الفرنسية

1 _ يجب متابعة مواقع السفر والهجرة الموثوقة للحصول على المعلومة الصحيحة.

2 _ على أي شخص يقرأ أي معلومة على الإنترنت بخصوص السفر والهجرة إلى فرنسا، أن يراجع موقع الدبلوماسية الفرنسية على الانترنت وعدم الإنسياق وراء الأكاذيب مباشرة.


3 _ للحصول على معلومات موثوقة حول تقديم الطلبات أو الإستعلام عن أي خبر تراه عن الإنترنت بخصوص التأشيرة الفرنسية، يفضل مراجعة السفارة أو القنصلية الفرنسية في بلدك أو في البلد الذي تقيم فيه، ويمكن معرفة عنوان سفارة أو قنصلية فرنسا في المكان الذي تعيش فيها من خلال زيارة هذه الصفحة.

4 _ لا تدفع أموالك لأي جهة، رسوم التأشيرة الفرنسية يتم تسديدها في السفارة أو القنصلية الفرنسية، أما اذا كنت تعلم ذلك وتدفع أموالك لأي شخص مقابل تسهيل أمورك في السفارة أو مقابل حصولك على التأشيرة، فيجب أن تعلم أن هذ الكلام عار تماماً من الصحة، وأن الأموال التي ستدفعها ستذهب هباءً، وعليك وحدك تحمل المسؤولية.

الاجراءات القانونية الصحيحة للحصول على فيزا السفر الى فرنسا

يمكنكم الحصول على دليل كامل حول كيفية استخراج فيزا السفر لفرنسا من خلال العودة لصفحة التأشيرات على موقعنا، أو يمكنكم الرجوع لهذا المقال : السفر إلى فرنسا للسياحة : الاوراق والشروط وطريقة التقديم .

نظرة على هذه الموضوع

تم طرح هذا الموضوع للتعريف بـ آخر أخبار تأشيرة فرنسا 2017 وذلك بعد انتشار النصب كثيراً في الفترة الأخيرة، والمشكلة أن المبالغ التي يطلبها هؤلاء المحتالين كبيرة وتبدأ هذه المبالغ طبقاً لمروجي هذه التأشيرة في المجمل ما بين 8 إلى 10 آلاف يورو مقابل توفير التأشيرة !!!!.

أخيراً

الحصول على تأشيرة السفر لفرنسا ليس مستحيلاً، لكن يجب تقديم كافة المتطلبات والشروط اللازمة للحصول على التأشيرة، حينها يمكنك الحصول على التأشيرة الفرنسية بسهولة دون الحاجة للمحتالين وضياع أموالك بلا فائدة.

مزيد من المعلومات حول شروط ومتطلبات الحصول على الفيزا الفرنسية أو غيرها، يمكنكم التوجه إلى قسم التأشيرات على موقعنا.

جميع الحقوق محفوظة لـ موقع الهجرة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.