تعرف علي أفضل 10 وجهات سفر لشهر العسل لعام 2016


أفضل 10 وجهات سفر لشهر العسل لعام  2016

1- المالديف :

أرخبيل المالديف يقع في المحيط الهندي , وهو رائع ولايوجد مكان يضاهيه في الجمال والرومانسية بالنسبة لعروسين في شهر العسل , لذلك هو الأفضل في الخيارات لمناسبات شهر العسل وهو يتمتع بشواطئ ذات رمال بيضاء والمكان كأنه قطعة من الجنة .. ويضم أرخبيل المالديف عدد من المنتجعات التي تتميز بالرومانسية مثل منتجع نياما الذي اصبح مقصد سياحي هائل ..

2- منطقة البحر الكاريبي :

يوفر هذا الموقع العلاجات للعروسين من سبا وتدليك بالزيوت , فهو مناسب وملائم في الصيف وفي الشتاء , ويمكنك الاختيار مابين جزر الهاماس , جزر سانت لوسيا , جزر باربادوس أو وجزر جامايكا .. ام المكان الآخر فهو المكسيك حيث لفتت انتباه كثير من المشاهير السيائحين .

3- ايطاليا :

ايطاليا بلد الرومانسية والجمال والاحتفالات بشهر العسل مثل ساحل أمالفي والذي يتميز بسحر القري الرائعة , وجزيرة كابري من ابرز المناطق في العالم , وبوغليا والبندقية التي تتميز بالرومانسية وروما وفلورنسا ..

4- تايلاند :

تقدم تايلاند لزوارها النشاطات المتوافرة والجزر الساحرة الجمال مثل جزر كوه ساموي او جزر فوكيت .

5- اليونان :

تعد اليونان من الأماكن المتميزة والمتطورة والتي تليق بشهر العسل نظرا لاهتمامها بأقامة الحفلات الخاصة لهذه المناسبات وتتميز بالفنادق المتطورة ذات الامكانيات العالية الجودة , ان جزر سانتوريني تأتي في مقدمة الجزر المتميزة في اليونان .

6- أفريقيا :

تقدم أفريقيا عدة خيارات سياحية لقضاء شهر العسل , ورحلات السفاري مثل زنجبار او كينيا او جنوب أفريقيا او علي الشواطئ المصرية مثل الغردقة وشرم الشيخ او التمتع في بلاد النوبة بمصر الأقصر وأسوان .

7- الولايات المتحدة الامريكية :

تتمثل في ميامي المطلة علي البحر والتي تتمتع بالاحتفالات بشهر العسل والرومانسية والأستجمام .

8- جنوب أمريكا :

بعض الاماكن في امريكا تتفوق علي غيرها في مجال الاحتفال بشهر العسل في جنوب أمريكا واهمها الارجنتين والبرازيل .

10- بريطانيا العظمي :

تتمتع بريطانيا بكثير من الوجهات المتميزة لقضاء شهر العسل وخصوصا الريف الانجليزي الساحر الذي يجذب الكثير من السواح الحديثي الزواج لقضاء فترة من الهدوء والاستجمام بالمشاهد الطبيعية الخلابة .

 

جميع الحقوق محفوظة لـ موقع الهجرة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.