أفضل 8 من مولات عمان الاردن التجارية تستحق التجربة


تعرف علي أفضل 8 من مولات عمان الاردن التجارية تستحق التجربة

أفضل 8 من مولات عمان الاردن التجارية تستحق التجربة

من أجمل الأنشطة التي يُمكنك القيام بها في عمان الاردن، هو الذهاب في جولات التسوق، وشراء كافة احتياجاتك اليومية، حيث تنتشر المولات في المدينة، ومنها مولات مميزة متخصصة في بيع الماركات العالمية، هذا فضلاً عن عدد من المطاعم والكافيهات، كما يوجد بها أيضاً بعض السلاسل الشهيرة من السوبر ماركت لتلبية كافة الاحتياجات، كل هذا وأكثر سوف تجده في مولات عمان الاردن، ومن خلال هذا المقال سوف نستعرض معك مجموعة من أفضل مولات عمان الاردن المُوصي بتجربتها…

أفضل مولات عمان الغردقة

إذا كُنت من تنوي السفر والسياحة في عمان الأردن، فأنت بالتأكيد سوف تحتاج للقيام ببعض جولات التسوق في مولات المدينة، وذلك لكي تتمكن من شراء متطلباتك الأساسية وكذلك الهدايا التذكارية، إليك فيما يلي 8 من أفضل وأشهر مولات عمان الأردن ننصحك بها…

سيتي مول

سيتي مول عمان الاردن

يُعد سيتي مول من أشهر مولات عمان الأردن، حيث يُعد بمثابة إحدى أهم الوجهات السياحية المهمة بالمدينة، يتكون المول من 4 طوابق، كما يتميز بديكوراته الشيك، وتنظيمه وترتيبه الدائم، كما يتيح موقف كبير للسيارات مكون من 3 طوابق. ومن الجدير بالذكر ضم المول  لمسرح آي ماكس فهو يُعد المسرح الوحيد في بلاد الشام، ومن هنا يُفسر سبب إقبال الكثير من الزائرين.

كما يتميز المول بضمه لعدد كبير من المحالّ التجارية المتخصصة في بيع أشهر وأفضل الماركات العالمية للملابس النسائية والرجالي والأطفالي أيضاً، بالإضافة لعدد من محالّ الأحذية والحقائب، فضلاً عن توفير منطقة مُخصصة للأطفال، كما يوجد بالمول أماكن للخدمات المصرفية، ومن الجدير بالذكر وجود عدد كبير من المطاعم والكافيهات وذلك لتوفير كافة المرافق الخدمية للزائرين.

موقعه

تاج مول

تاج مول عمان الاردن

يُعتبر تاج مول من أهم وأفضل مولات عمان التجارية، حيث يُعد من مراكز التسوق التي تعتمد على الفخامة، يتميز المول بموقعه المميز في وسط المدينة، حيث يتميز بديكوراته العصرية وتصميماته الشيك، كما يتميز بمساحته الضخمة التي تسمح له بكثرة المحالّ التجارية وذلك ليُرضي كافة الأذواق، كما تتميز أسعاره بالتنافسية، كما يتميز العاملون بالمول بالرقي والاحترام في التعامل مع الزبائن.

يضم المول محالّ للملابس  ذات العلامات التجارية العالمية الحريمي والرجالي والأطفالي أيضاً، بالإضافة لعدد من محالّ الهدايا والعطور ومستحضرات التجميل والعناية الشخصية، فضلاً عن أماكن لبيع الأجهزة الإلكترونية والكهربائية،ويضم أيضاً محالّ للإكسسوارات والمجوهرات، كما يشمل منطقة مخصصة لألعاب الأطفال لمزيد من أجواء المرح، ويضم أيضاً مجموعة من المطاعم والكافيهات.

موقعه

عمان مول

عمان مول

يُعد عمان مول من أحدث مولات عمان الأردن، وعلى الرغم من ذلك فهو يستقطب إليه المزيد من الزوار سواء من سكان الأردن الأصليين أو من السياح الوافدين إليها، كما يشتهر بديكوراته وتصاميمه الداخلية والخارجية التي تجمع بين الذوق الكلاسيكي والعصري أيضاً، فهو يحتوي على كافة احتياجاتك اليومية التي لا غنى عنها، بأعلى جودة وأقل سعرًا.

يضم عمان مول عدد ضخم من المحالّ التجارية التي يصل عددها لحوالي 350 محلاً تقريباً، كما تتميز بتنوعها وذلك لتُرضي كافة الأذواق حيث نجد عددًا من محالّ للملابس المناسبة لجميع الأعمار، ومنها المحلي أو من البراندات المعروفة، كما يوجد هايبر ماركت شهير يوفر كافة المواد الغذائية والخضراوات والفواكه الطازجة، فضلاً عن المطاعم والكافيهات، ومنطقة مخصصة للأطفال.

موقعه

العبدلي مول

العبدلي مول عمان الاردن

يُعتبر العبدلي مول من أشهر مولات عمان الأردن، حيث يتميز بموقعه الاستراتيجي المميز في وسط المدينة، وهذا ما يجعله يجذب إليه الكثير من السياح، فهو مكان مميز بكثرة المرافق الخدمية به، حيث يتميز بمساحته الكبيرة، يصل عدد المحالّ فيه لأكثر من 160 محلاً تجارياً، كما يضم موقف كبير للسيارات، فهو مكان مناسب للأفراد والعوائل.

يضم المول محالّ تجارية لبيع الملابس الحريمي والرجالي والأطفالي، كما يضم محالّ للأحذية والحقائب، فضلاً عن بيع الأجهزة الكهربائية والإلكترونية، ويضم أيضاً هايبر ماركت لبيع المواد الغذائية والأدوات المنزلية، بالإضافة للمطاعم والكافيهات، كما يوجد بالمول منطقة مخصصة للألعاب، ودور للعرض السينمائي مُجهزة بأحدث التقنيات.

موقعه

جاليريا مول

جاليريا مول

جاليريا مول يُعتبر من أكبر مولات عمان الأردن، فهو من أهم مراكز التسوق بالمدينة، كما يتميز بتصميماته وديكوراته المميزة الشيك، فضلاً عن مساحته الكبيرة التي تسمح بوجود الكثير من المحالّ التجارية به، فهو يحتوي على كافة متطلبات الزبائن اليومية، ولذلك يستقطب إليه العديد من السياح، كما يتميز بأسعاره المناسبة للجميع.

يضم المول محالّ كثيرة منها المحلي والآخر لماركات عالمية شهيرة، فهو يضم محالّ لبيع  كل ما يخص عالم الموضة والأزياء لجميع الأعمار، فضلاً عن محالّ لبيع الأحذية والحقائب المتنوعة، بالإضافة لبيع المنتجات والأدوات المنزلية وكافة مستلزمات العرائس، ويوجد به أيضاً محالّ لبيع الأجهزة الكهربائية والإلكترونية، ويوجد به مدينة ملاهي مميزة للأطفال، بالإضافة لعدد من المطاعم والكافيهات.

موقعه

مكة مول

مكة مول 

يُعتبر مكة مول من أجمل مولات عمان الأردن الشهيرة، حيث يتميز بموقعه المميز فهو يقع في أشهر شوارع الأردن، ولذلك يستقطب إليه العديد من السياح، وذلك لشراء كافة احتياجاتهم الأساسية، فهو من أفخم مولات الأردن التي تتميز بتصميماتها وديكوراتها العالية، ويُعد المول مناسب للأفراد والعوائل لقضاء وقت مميز وشراء كافة متطلباتك.

يضم المول عدد من المحالّ التجارية التي تتنوع من محالّ لبيع المنتجات ذات الماركات العالمية أو كانت محلية الصنع، ويضم محالّ لبيع الأجهزة الكهربائية والرياضية، فضلاً عن بيع الإكسسوارات والمجوهرات، فضلاً عن بيع الأدوات المنزلية وكافة احتياجات العرائس، كما يوجد بالمول مجموعة مميزة من المطاعم والكافيهات التي تتمتع بالخدمة العالية، وتعرف أسعاره بكونها مناسبة للجميع.

موقعه

البركة مول

البركة مول

يُعد البركة مول من أشهر مولات عمان الأردن، يعرف المول بكونه من أكثر مولات الأردن هدوءًا حيث يمكنك التجول بكل حرية دون ازدحام، وذلك بسبب قلة المحالّ به، ولكنه يحتوي على كافة الاحتياجات الأساسية للزبائن، كما يتميز بتصميماته الراقية، ويتميز العاملين بالمول بالرقي والخبرة في كيفية التعامل مع الزبائن، كما يتميز بأسعاره التنافسية عن غيره من المولات المجاورة.

يقدم المول عددًا من الخدمات للزبائن، وذلك من حيث التنوع في المعروضات لكي تُرضي جميع الأذواق، حيث يعرض المول كل ما يخص عالم الموضة والأزياء الرجالي والحريمي والأطفالي أيضاً، المناسبة لكافة الأعمار، بالإضافة لمحالّ  الأجهزة المنزلية وبعض محالّ الهدايا والإكسسوارات، كما يوجد بالمول دور للعرض السينمائي مُجهزة بأعلى تقنية، ومنطقة مخصصة للأطفال.

موقعه

ارجان مول

ارجان مول

يُعد ارجان مول أو كما يطلق عليه” مرجان مول” من مولات عمان الأردن الهامة، التي تستقطب إليها الكثير من الزبائن سواء المحليون أو السياح الوافدون إليها من مختلف البلاد بغرض السياحة، برغم من صغر مساحته إلا إنه يحتوي على العديد من المحالّ التجارية التي تُلبي كافة متطلباتك وتشبع رغبتك الشرائية، ومن الجدير بالذكر أن أسعاره مناسبة للجميع.

ويقدم المول عددًا متنوعًا من السلع والمعروضات، على سبيل المثال لا الحصر أماكن لبيع الإكسسوارات والهدايا، بيع الملابس لجميع الأعمار سواء الرجالي أو النسائي أو الأطفالي أيضاً، كما يضم سوبر ماركت متخصص في بيع جميع السلع الغذائية، بالإضافة لمحالّ لبيع ألعاب الأطفال، وبيع الأجهزة الكهربائية، ومحالّ لبيع الأثاث المنزلي، فضلاً عن منطقة لملاهي الأطفال.

موقعه

اقرأ المزيد:

  • السياحة في الاردن
  • فنادق عمان الاردن
  • السياحة في عمان الاردن

التصنيفات الاردن

جميع الحقوق محفوظة لـ موقع الهجرة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.