السياحة في آنسي أميرة الجنوب في منطقة رون ألب البديعة


تعرف علي السياحة في آنسي أميرة الجنوب في منطقة رون ألب البديعة

حين تشاهد صوراً خاصة بمدينة آنسي تسحرك المناظر الطبيعية الخلابة، وتلمس الرومانسية الحالمة في جنباتها، بل في كل ركن من أركانها، ويدخل عشق آنسي إلى قلبك، وهذا ما يدفع الكثير نحو السياحة في آنسي للإستمتاع بهذا العاللم الجميل، أما عند زيارة آنسي يختلف الوضع تماماً ليصبح العشق عشقاً أبدياً لا يخرج من قلبك أبداً.

تقع مدينة آنسي الفرنسية في جبال الألب، وهي مدينة عريقة لازالت تحتفظ بعراقتها المتمثلة في الأزقة القديمة، والمباني التي يعود تاريخها إلى العصور الوسطى، وعند زيارتك لهذه المدينة الساحرة فإنه ينتظرك العديد من المزارات والأماكن الساحرة التي قل أن يوجد لها مثيل.

أجمل معالم السياحة في آنسي الفرنسية

قلعة آنسي

قلعة آنسي
اطلالة على قلعة آنسي

هي قلعة تم تشييدها في عام 1863م، يلحق بها متحف تحيط بهما حدائق ذات طبيعة جذابة، أما جمال القلعة الكبير في كونها تطل على بحيرة آنسي الساحرة.


سنتر آنسي
يحتوي محلاً فريداً من نوعه لبيع الورود، حصل هذا المحل شهرة عالمية بسبب الاهتمام بالديكورات الخارجية للمحل، والتفرد في تنسيق الورود.

بحيرة آنسي

بحيرة آنسي
سحر الطبيعة في بحيرة آنسي

تعد زيارة البحيرة الخيار الأجمل أمام كل من يفكر في السياحة في آنسي ويمكن للسائح الإستمتاع بالبحيرة عن طريق جولة ممتعة بالباخرة عبر ثمان مدن خلابة تطل على بحيرة آنسي، ويمكنك النزول في إحدى هذه المدن الثمانية وإكمال الجولة عن طريق ركوب باخرة أخرى، ولكن عليك الانتباه للمواعيد.

جولة بين معالم مدينة أفينيون الجميلة

لا تقتصر رحلات بحيرة أنسي على البواخر فهناك سياحة القوارب الصغيرة التي يمكن عن طريقها يمكن أن يقوم السائح بجولة لا تنسى في بحيرة آنسي.


حديقة بلدية آنسي
تعد الحديقة من أجمل الأماكن السياحية في آنسي، وهي حديقة خلابة تضم بين جنباتها ألعاباً مجانية ومسلية للأطفال، كما يوجد بها مكان مخصص للطيور وهو مجاني أيضاً، إضافة إلى العديد من الألعاب المائية والمسابح، وتعد الحديقة من أفضل معالم آنسي السياحية التي نوصي بها المسافرون العرب إلى آنسي خصوصاً العائلات.

الجسر المعلق في مدينة آنسي
من الأماكن السياحية التي يستمتع بها السياح من خلال ممارسة رياضة المشي عليه والتمتع بالمناظر الخلابة والتقاط الصور التذكرية والإستمتاع بإطلالة فريدة.

أماكن التسوق في آنسي

1 _ سنتر البلدة القديمة: هو عبارة عن مركز للتسوق يتفرع منه العديد من المحلات الرائعة.

2 _ مول جاليريا لافييت: وهو خيار مميز جداً لمن يرغب في زيارة آنسي.

3 _ أوشان أوت ليت: وهو سوق رائع في آنسي أهم ما يميزه أسعاره القليلة بالمقارنة مع الأسواق الأخرى التي تقبع وسط المدينة.

4 _ كارفور: يقع قرب وسط مدينة آنسي.

نظرة سريعة على مدينة آنسي

مدينة آنسي تعتبر مصيفاً جاذباً لعدد كبير من السياح من كل بقاع الأرض، وهذا ما يجعل الفنادق ممتلئة عن آخرها في فصلي الصيف والربيع بشكل خاص، أما ما يميزها هو إطلالاتها الرائعة على بحيرة آنسي التي تعد من أنقى بحيرات أوروبا.

تعرف على – أهم الأماكن السياحية في غراس الفرنسية

تقام في المدينة العديد من الاحتفالات والمهرجانات السنوية ومن أهمها مهرجان البحيرة الذي يتم إقامته في أول سبت من شهر أغسطس ويتميز بكثرة إطلاق الألعاب النارية فيه.

ما يميز مدينة آنسي كذلك هو سهولة الوصول إليها عبر أي نوع من أنواع المواصلات، فلديها الطرق السريعة، ومحطات القطارات التي تقع وسط المدينة، بالإضافة إلى المطار الذي يقبع بالقرب منها.

تشتهر المدينة بكثرة المطاعم، وتنوعها من مطاعم عربية وهندية وغير ذلك، وأنت كسائح يمكنك الإستمتاع بأنشطة سياحية عديدة داخل المدينة الهادئة البعيدة عن الصخب والضوضاء.

جلسات مدينة آنسي

جلسات مدينة آنسي

المدينة تزينها البيوت الصغيرة بطابع جذاب، بالإضافة إلى تزيين البيوت بالورود على الطراز الفرنسي، وهنا يكمن الجمال المتمثل في الجمع بين عبق الماضي الفرنسي وجمال الحاضر، كل هذه الميزات جعلت من السياحة في آنسي وجهة عالمية شهيرة.

جمال المدينة يكمن في الجلسات الهادئة على مقاهي ومطاعم المدينة والمصطفة على قنوات البحيرة التي تشق طرقها وسط أزقة المدينة وتروي عطش زوارها وترسم في أذهانهم لحظة جميلة لاتنسى.

جميع الحقوق محفوظة لـ موقع الهجرة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.