السياحة في بالي بالصور – جولة في أميرة سياحة الجزر


تعرف علي السياحة في بالي بالصور – جولة في أميرة سياحة الجزر

البديعة والجميلة والساحرة والمدهشة هل يكفي هذا ☺ سأحدثكم اليوم عن السياحة في بالي إحدى جزر اندونيسيا التى زرتها خلال رحلتى الى اندونيسيا الساحرة ، من خلال جولة في اجمل الاماكن السياحية في بالي ، وسأتحدث معكم أيضاً عن افضل فنادق بالي وعن افضل مطاعم بالي ، نبدأ على بركة الله.

السياحة في بالي دليل المطاعم والفنادق

افضل فنادق بالي

افضل فنادق بالي

1 _ فندق Grand Inna Kuta

يعد فندق Grand Inna Kuta من افضل فنادق بالي نظراً لموقعه المميز جداً المطل على جزيرة كوتا بالي الجميلة ، وأيضاً بسبب موقعه القريب من مراكز التسوق الموجود في بالي مما جعله قبلةً لكثير ممن يفكرون في السياحة في بالي.


2 _ فندق The Bene

يعد فندق The Bene من وجهة نظري من افضل فنادق بالي إن لم يكن أفضلها وهذه وجهة نظر شخصية ، أما ما جعلني أقول هذا هو مستوى الجمال والخدمة الجيدة جداً التى يتمتع بها الفندق ونظراً أيضاً لقرب الفندق من مطار نجوراه راي مع تميز الفندق بمستوى عالي من الفخامة والرفاهية من الداخل.

أماكن قد تعجبك – دليل السياحة في سويسرا

3 _ فندق Citadines Kuta Beach Bali

إحدى فنادق بالي الرائعة الذي أنصح كل من يفكر في السياحة في بالي أن يفكر فيه نظراً لحمام السباحة الخارجي في الفندق والذي يعد احتساء كوب قهوة على أريكة به في المساء متعة لا تنسى.


هناك الكثير من الفنادق الجميلة في بالي ولكني ذكرت الأفضل من وجهة نظري ووجهة نظر الكثير ممن قام بزيارة جزيرة بالي ، يمكنكم التعرف على مزيد من الفنادق عند التفكير في السياحة في بالي.

افضل مطاعم بالي

افضل مطاعم بالي

1 _ مطعم ميتس

إحدى افضل المطاعم الفرنسية المتواجدة في جزيرة بالي التى تقدم أكلات من المطبخ الفرنسي اللذيذ من خلال خدمة رائعة ومميزة مما جعل معطم مطعم ميتس إحدى افضل وجهات السياح الذين يفضلون السياحة في بالي ويقومون بزيارتها دائماً.

2 _ مطعم كو دي تا

إذا كنت تبحث عن التمتع بالطعام أمام مشهد لا ينسى فنصيحتى لك هى التوجه إلى مطعم مطعم كو دي تا المطل على الشاطئ في جزيرة بالي الجميلة مع تقديم خدمة رائعة لا تنسى تجعل من يفكر في السياحة في بالي مرة أخرى يعود إلى مطعم كو دي تا.

3 _ مطعم Wawasan

إذا كنت من محبي الأسماك والأكلات البحرية فمطعم  Wawasan خيار رائع لما يقدم المطعم من أكلات بحرية لذيذة مثل الأسماك المشوية بأنواعها المختلفة وأطباق السلطات اللذيذة التى يقدمها مع أكلات السمك التى لا تنسى.

اجمل الاماكن السياحية  في بالي

1 _ أولواتو بالي

الواتو بالي

مدللة المحيط الهندي أولواتو الساحرة التى تتميز بالمنحدرات الخضراء الجميلة في جزيرة بالي البديعة ، وهى خيار رائع لراغبي السياحة في بالي خصوصاً المتزوجين حديثاً والراغبين في قضاء شهر عسل في بالي والتمتع بواحدة من أجمل رحلات سياحة الجزر حول العالم.

2 _ حديقة تيرتا جانجا

حديقة تيرتا جانجا بالي

حديقة رائعة في جزيرة بالي والتى تقع على إحدى تلال بالي الساحرة وتحديداً على تل أبانج وهى حديقة تابعة لقصر في منطقة بالي وهى من اجمل الاماكن السياحية في بالي والتى يزورها كثير من السياح الذين رغم بعدها عن كوتا بالي وهى خيار رائع لمن يفكر في السياحة في بالي الإندونيسية.

أماكن قد تعجبك – السياحة في اسبانيا عالم من خيال

3 _ نوسا داو

نوسا دوا بالي

إذا كنت من عشاق الهدوء ولعب الغولف وترغب في السياحة في بالي فالبتأكيد نوسا داو هى الخيار الأفضل لك نظراً لما تتمتع به من شواطئ بيضاء رمالها ، كما يمكن الإستمتاع بحقول الأعشاب المنتشرة في نوسا داو عند التجول بين الحقول الريفية الجميلة.

خاتمة

ما ذكرته بعض اجمل الاماكن السياحية في بالي وليست جميعها ، ونصيحتى لمن يفكر في السياحة في بالي حاول أن تجعل في جدول رحلتك زيارة الريف في بالي والتجول في حقول الأرز الساحرة فمن وجهة نظري حقول الأرز في بالي من أفضل الأشياء التى يمكن أن تراها ، أختم مع صورة ساحرة من حقول الأرز البالية البديعة.

حقول الأرز بالي

جميع الحقوق محفوظة لـ موقع الهجرة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.