السياحة في تور الفرنسية مدينة الكروم والطبيعة العذراء


تعرف علي السياحة في تور الفرنسية مدينة الكروم والطبيعة العذراء

تتميز جولات السياحة في تور بالطبيعة الخلابة المتمثلة في إطلالة المدينة على نهر اللوار، بالإضافة إلى حقول العنب التي جعلت مدينة تور من أفضل المدن الفرنسية للاسترخاء.

طُرش أو تُرش أو تور مدينة فرنسية تقع على نهر اللوار في وسط غرب فرنسا، وتعد تور من المدن العريقة التي شهدت أحداث تاريخية عديدة، كما تعد مركز اقتصادي هام في فرنسا، وهي أكبر مدينة في المنطقة. تبعد مدينة تور ساعة واحدة فقط من الجنوب الغربي لباريس. وعلى الرغم من وجود الكثير من التنمية الحديثة في جميع أنحاء المدينة إلا أنها تحتوي على بعض الميزات والأماكن التاريخية التي تجذب الزوار والسياحة.

أشهر معالم السياحة في تور الجميلة

ساحة Plumereau

ساحة Plumereau عامل الجذب الرئيسي في مدينة تور، وأفضل مكان لبدء جولاتكم السياحية، هى ساحة Plumereau حيث يمكن التعرف على البلدة القديمة vieilleville or ‘le Vieux Tours.


يعد الجلوس في ساحة Plumereau متعة لا تضاهى، ويمكن الجلوس في أحد المقاهي والتمتع بمشاهدة الناس والتراث المعماري الذي يعود إلى ما قبل القرن الثامن عشر.

مدخل مدينة تور

يوجد أيضاً بمدينة تور المدخل إلى سرايات لوار والتي تتمتع بموقع مثالي في قلب المدينة، وهي غنية بشكل استثنائي بالتراث الأثري المعماري.

تعرف على – أجمل المعالم السياحية في مدينة فيلوربان الفرنسية

تم بناء الساحة على طراز الأبنية في القرن الثاني عشر إلى القرن الخامس عشر، وهذا يظهر بوضوح على شكل البيوت النصف خشبية في المدينة.


يوجد على طول النهر عدداً من المنازل الرائعة والتي يعود تاريخها إلى عصر النهضة، كل هذه الميزات جعلت التعرف على مدخل المدينة من أفضل أنشطة السياحة في تور الفرنسية.

كاتدرائية سان جاتيه
وضعت كاتدرائية سان جاتيه في منتصف المدينة، وهي تحتوي على قبور الأطفال من عهد تشارلز الثامن، وعلى الرغم من أن جزًء من الكاتدرائية تم بناءه على طراز القرن الثاني عشر إلى أن الجزء الغربي تم بناءه على طراز القرن الخامس عشر.

يوجد بها أديرة La Psalette وهي هيكل مثير للإعجاب حيث أنه مزيج من الطراز المعماري مع الطراز الحجري. في جزء من أديرة La Psalette يمكنك رؤية الغرفة التي كان يمارس بها الهتاف الديني.

بجانب الكاتدرائية يوجد متحف الفنون الجميلة الموجود في ساحة Archbishops، وهناك أيضاً شجرة أرز في الحديقة والتي اشتهرت زراعتها في عهد نابليون.

مدينة نانت جميلة أخرى من جميلات نهر اللوار

ومن بين المعالم الدينية الأخرى في تور يوجد كنيسة سان جوليان، والتي تجمع بين كل من الأنماط الرومانية والقوطية، كما توجد بالمدينة أيضاً كاتدرائية سانت مارتن.

على طول الطريق النهري تجد المباني الكلاسيكية والتي يعود تاريخها إلى فترة الازدهار لمدينة تور بالقرن الثامن عشر.

الحدائق في مدينة تور
يوجد بمدينة تور العديد من المتنزهات والحدائق العامة، ويمكن لزائر المدينة الاستمتاع بزيارة الحدائق النباتية التي تعد من أجمل معالم السياحة في تور ، وهي منطقة واسعة من الأشجار والحدائق والمعالم المائية، كما يمكن القيام بنزهة حول البحيرة في حديقة Prébendesd’Oé في منتصف مدينة تور.

الأسواق المغطاة في مدينة تور
كما تتوقع في بلدة رئيسية مثل تور سوف تجد أيضاً مجموعة واسعة من المحلات التجارية والمطاعم، وهناك أيضاً أسواق في عدة مناطق مختلفة من المدينة تقام تقريباً كل يوم من أيام الأسبوع.

مقهى Guinguette
من شهر أبريل وحتى نهاية شهر سبتمبر بمدينة تور، يأخذ مقهى Guinguette الأرصفة في وسط المدينة، طاولات وكراسي ومطعم لاتيني في الهواء الطلق، الأجواء الودية التي تنتشر في المكان.

 

جميع الحقوق محفوظة لـ موقع الهجرة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.