تأشيرة داغستان السياحية – كيفية الحصول علي فيزا داغستان للدول العربية؟


تعرف علي تأشيرة داغستان السياحية – كيفية الحصول علي فيزا داغستان للدول العربية؟


تأشيرة داغستان السياحية – كيفية الحصول علي فيزا داغستان للدول العربية؟

طلب فيزا داغستان / طلب الحصول علي تأشيرة داغستان للدول العربية :

كيف تسافر إلي داغستان / كيفية السياحة والسفر الي داغستان ؟

تأشيرة داغستان السياحية – كيفية الحصول علي فيزا داغستان للدول العربية؟
تأشيرة داغستان السياحية – كيفية الحصول علي فيزا داغستان للدول العربية؟

فيزا داغستان السياحية – تأشيرة داغستان السياحية

Dagestan Visa تأشيرة دولة داغستان  

هي تأشيرة لغرض زيارة داغستان من اجل السياحة , ولكن قبل معرفة كيفية الحصول علي تأشيرة داغستان السياحية , علينا اولاً ان نحيط علمكم بجمهورية داغستان :

جمهورية داغستان , هي دولة تقع في الجزء الجنوبي الأوروبي من روسيا , وهي تابعة للكيان الفيدرالي الروسي , وتحد داغستان جهو الجنوب والجنوب الغربي كلاً من أذرابيجان وجورجيا ..

والجدير بالذكر هنا اد جمهورية داغستان تتمتع بمعالم سياحية جميلة , فهي من الدول التي تستحق الزيارة فعلاً , فيوجد بها معالم تاريخية تصل الي ستة آلاف معلم .. والتي من أشهرها قلعة نارين كالا ..

كيف الوصول الي داغستان لقضاء رحلة سياحية رائعة؟

يتم الوصول الي دولة داغستان التابعة لروسيا , من خلال الحصول علي فيزا سياحة لروسيا / او تأشيرة زيارة لروسيا .. حيث لا يتوفر تأشيرة لجمهورية داغستان منفصلة عن روسيا ..

فيزا دولة داغستان السياحية لعام 2020 :

 الحصول علي تأشيرة داغستان السياحية هو نفسه الحصول علي التأشيرة الروسية , فالراغب في السفر الي داغستان يحتاج الي تأشيرة روسيا السياحية  من السفارة الروسية او قنصلية روسيا الموجودة في بلده ..

ويحتاج من يرغب في السفر الي داغستان ان يستوفي المتطلبات الآتية :

  • استمارة تقديم فيزا سياحية إلكترونية لروسيا السياحية .
  • جواز سفر ساري المفعول .
  • نسخة من الصفحتين الأولتين التي بها معلومات وبيانات جواز السفر .
  • صورة شخصية حديثة
  • كشف بنكي بالولار او اليورو .
  • وثيقة بحجز موعد لفيزا روسيا السياحية الكترونية (أون لاين) .
  • فاوتشر voucher سياحي أصلي من جمهورية داغستان او روسيا .
  • خطاب من جهة عمل او شهادة عمل , أو سجل تجاري او شهادة مزاولة اي نشاط او شهادة من جهة دراسية حكومية .
  • تسديد رسوم طلب الحصول علي فيزا روسيا السياحية .
  • كشف عن 3 أشهر الأخيرة لراتب الراغب في السفر الموظف ,او تصريح بنكي لجميع الفئات الأخري .

حجز موعد لطلب إيداع التأشيرة أونلاين :

ويمكن حجز موعد أونلاين قبل طلب الفيزا السياحية لداغستان , وذلك من خلال الدخول علي الموقع الرسمي للسفارة الروسية المتواجد ببلد الراغب في السفر والإطلاع علي طريقة حجز المواعيد لإيداع ملف التأشيرة السياحية لداغستان .. ولمن يريد معلومات تفصيلية عليه التواصل مباشرة مع السفارة الروسية او القنصلية الروسية في بلده , قبل تجهيز ملف الفيزا .

وأخيراً :

المعالم السياحية الأكثر جذباً للسياح في داغستان :

 – تشتهر جمهورية داغستان بالمواقع التاريخية وبالتراث الثقافي العريق, فهي محط أنظار الكثير من المصطافين والسياح .. فتوجد في داغستان أكثر من ستة آلاف معلم تاريخي , ومن أهم المعالم التاريخية هو المجمع المعماري (قلعة نارين كالا) , و المبني تم انشاؤه في القرن السادس , وايضا (أسوار مدينة دربند القديمة) التي تم أدراجها في قائمة التراث الثقافي العالمي لمنظمة (اليونسكو).

 – كما توجد في جنوب جمهورية داغستان المجمع الجبلي الفريد  والذي يدعي ( بزرديوزي , شلبوزداغ , يريداغ , والأخير يصل طوله لأكثر من 4000 متر فوق مستوى سطح البحر , وهو ذو أهمية بالغة لراغبي التسلق .

 – كما يوجد ساحل بحر قزوين الأنيق الذي يتميز برماله الذهبية الصفراء , وبأمواجه الزرقاء التي تجذب إليها محبي الغوص والجلوس علي الشواطئ وأخذ حمام الشمس , والاستمتاع بالأستحمام في المياة الصافية الزرقاء .. غير ان مياه بحر قزوين تتصف بكونها دافئة , وتوجد في دولة داغستان الظروف المناخية الجيدة ونجد ان بها مياه ثمينة معدنية مفيدة للجلد , وطين يستخدم في العلاج يحتوي علي الغاز الكيميائي التي يعزز من صحة الزوار.

 – كما يوجد في داغستان تشكيلة مختلفة للمناظر الطبيعية الساحرة والتي تكسوها من اعلي سفوح الجبال .. وداغستان هي البوابة الرئيسية لمنطقة جنوب روسيا.

 – ودولة داغستان تشتهر بمعالمها المميزة الطبيعية , والتي من بينها غابة النباتات الوحيدة الإستوائية المتسلقة في روسيا الواقعة في دلتا نهر سامور, وايضا (ساري كوم) , وهو أكبر الكثبان الرملية في العالم , كما يوجد واد يكونه نهر سولاك وعمقه يزيد بـ 1900 متر عن الهوة الشهيرة في كولورادو  , وايضا المدينة الطبيعية العجيبة الواقعة بالقرب من قرية كوغ , وهي عبارة عن منشأت تم صنعها بفعل الرياح وهي تأخذ شكل الأبراج والأعمدة والأقواس ..

 – ومن جمال الطبيعة السحرة نجد أكبر بحيرات القوقاز (كيزينويام ) , والتي يسكنها سمك النقط , وهناك العديد من أجمل الشلالات منها الكبيرة ومنها الصغيرة , وتقع في الجزء  الجبلي لدولة داغستان..

– بالنسبة للخدمات العامة في داغستان , فنجد ان في كافة أنحاء الجمهورية تتوفر الطرقات والسكك الحديدية التي تتيح للمسافرين امكانية الوصول بكل سرعة وسهولة إلى أماكن السياحة.. وداغستان يقع فيها المجمع الرياضي الفريد من نوعه والذي يقام فيه المباريات الخاصة بالتسلق الجبلي لدولة روسيا.

 – ودولة داغستان يتعامل سكانها بالعديد من اللغات , اللغة الروسية , واللغات التركية , واللغات السلافية واللغات الداغستانية , الأمر الذي يشجع الكثير من السياح الناطقين بهذه اللغات من السفر والسياحة في داغستان الروسية.

فضلا : إذا أعجبك هذا المقال أترك تعليقك وأنشره بين أصدقاؤك لتعم الفائدة علي الجميع,شكرا للمتابعة .

جميع الحقوق محفوظة لـ موقع الهجرة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *