تعرف علي تزايد سياح الخليج الي المملكة البريطانية في 2016


 تزايد سياح الخليج الي المملكة البريطانية في 2016 

تتوقع تزايد السياحة البريطانية تزايد سياح الخليج الي بريطانيا بنسبة 30% في عام 2016

– فمن المتوقع ان يتزايد اعداد السياح من دول مجلس التعاون الخليجي الي المملكة البريطانية بنحو 30% في عام 2016 , كما تتوقع نمو ماينفقونه هناك بنحو 50% ..

– وصرحت هيئة السياحة البريطانية ان المملكة البريطانية مازالت من ابرز الوجهات السياحية في العالم لما تمتلكه من مواقع جذب سياحي زاخر , وذلك بالنسة لمواطني دول مجلس التعاون الخليجي وخصوصا من دولة الإمارات .. حيث زار بريطانيا نحو 250 الفا أماراتيا فقط في عام 2015 اي نصف اعداد سياح دول الخليج ..

– كما أكد القنصل العام البريطاني في دبي (ادوارد هوبارت) ان توفر خطوط الطيران بين الامارات والمملكة المتحدة خصوصا ومع دول الخليج عموما الي مختلف الوجهات البريطانية ساعد الحركة السياحية بشكل متزايد بين الطرفين خلال السنوات الماضية .

– وصرح القنصل العام بأن منطقة يوركشاير الريفية البريطانية ستشهد هذا العام الجديد بين مختلف دول المجلس ضمن مبادرة ( من الكثبان الي الوديان) والتي أطلقتها الهيئة لدعم الحركة السياحيى , وابراز معالم وجمال الريف البريطاني ضمن ضمن حملة تروجية لتشجيع سياح المنطقة علي زيارة وجهات جديدة في المملكة ..

– وقالت انيك لابوشين مديرة اسواق الخليج في هيئة السياحة البريطانية ان المملكة تملك كثير من مقومات السياحة والمواقع المتميزة السياحية التي يفضلها سياح دول الخليج وخاصة الريف البريطاني الذي له شهرة عالمية في مجال الفنادق والمطاعم ..

جميع الحقوق محفوظة لـ موقع الهجرة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.