تستوعب 4 زوار فقط.. إجازة خاصة جدًا في جزيرة بأمريكا الوسطى


تعرف علي تستوعب 4 زوار فقط.. إجازة خاصة جدًا في جزيرة بأمريكا الوسطى

تستوعب الجزيرة 4 أشخاص وهي حل مثالي لمن يرغب في أعلى قدر ممكن من الخصوصية والهدوء

خلقت الإجازات خصيصا لمنحك الاسترخاء والاستمتاع اللازمين للبعد تماما عن الحياة اليومية الجنونية بكل تفاصيلها ومشاقها. في المنتجعات والفنادق العادية، يظل عليك التعامل مع نزلاء آخرين والموظفين، ما يمكن أن يسبب لك إزعاجا بطريقة أو أخرى.

لكن لن تكن هذه مشكلة في جزيرة غلادن Gladden Private Island الصغيرة قبالة ساحل بلاسينسيا في بليز بأمريكا الوسطى، إذ تقدم لك أكبر قدر ممكن من الخصوصية، حتى أنها مزودة بنظام تنبيه يخبرك في حالة اقتراب أحد العاملين.

ويمكن أن تستوعب الجزيرة ما يصل إلى 4 نزلاء بمتاعهم، كما أنها تقدم خدمة شاملة كليا مقابل 4050 دولارا في الليلة لأفراد أربعة. كما تحتوي على حمام سباحة خاص يمكنك قضاء اليوم كاملا فيه. وتتضمن الفيلا أيضا حماما رئيسيا يتميز بحوض استحمام ومقصورة دش.

وتوفر الجزيرة خدمة التدبير المنزلي بصورة يومية، لذلك لن يكون عليك القلق بشأن التنظيف على الإطلاق. وبعد يوم طويل في الشمس، يمكنك الاستمتاع بتناول العشاء المحضر من قبل طاهٍ خاص في ظل هذه الأجواء الطبيعية. ويمكن للنزلاء أيضا اختيار كل شيء وفقا لأهوائهم ويشمل ذلك الوجبات والمشروبات.

ليس هذا فقط، فسطح الفيلا أعد بصورة مذهلة لمنحك مكانا إضافيا للاسترخاء والاستمتاع ليلا بالسماء والنجوم والمحيط. ويمكن للنزلاء الاستمتاع بعلاجات صحية مجانية مثل التدليك والمانيكير والباديكير على السطح أو بجوار حمام السباحة. ناهيك عن توفر خدمة الواي فاي باستمرار على الجزيرة، إذا أردت تفقد مواقع التواصل الاجتماعي والإنترنت.

ولا يمكن الوصول إلى الجزيرة إلا بواسطة هليكوبتر، وليصل الزوار من خارج بليز إلى الجزيرة، عليهم الطيران أولا إلى بلاسينسيا من مدينة بليز. وينتظر العاملون بالمنتجع الذين يعيشون في جزيرة أصغر خلف جزيرة غلادن للترحيب بزوارهم واصطحابهم إلى الهليكوبتر التي ستقلهم إلى غلادن بعد رحلة 35 دقيقة.

وبمجرد وصولك، سيأخذك العاملون إلى فيلتك الخاصة بمساحة 3 آلاف قدم مربع المحاطة بالمياه من جميع الجوانب ويمكنك مشاهدة مناظر طبيعية خلابة بفضل الحوائط الزجاجية للفيلا التي ستكون ملكك طول فترة إقامتك.

وأوضح أحد العاملين، وفقا لموقع “بيزنس إنسايدر” الأمريكي أن الفيلا مزودة بنظام خصوصية ينبه النزلاء في الجزيرة، فيقوم العامل الذي سيغادر جزيرة العاملين الخلفية بالضغط على زر معين يضيء مصابيح حمراء صغيرة في غرف فيلا غلادن لتنبيه النزلاء بأن أحدهم قادم.

وبنيت الفيلا بالأساس لاستيعاب شخصين فقط، لكن تمت إضافة غرفة نوم رئيسية أخرى يمكنها أن تستوعب شخصين إضافيين. وإذا كان عدد النزلاء 2 فقط تكون تكلفة الإقامة لليوم الواحد 3390 دولارا أما إذا كانوا 4 نزلاء فيزيد السعر إلى 4050 دولارا. ويتطلب حجز الجزيرة دفع 4 ليالٍ على الأقل، لذلك سيكون على مجموعة من 4 أشخاص دفع ما لا يقل عن 16.200 دولار لقضاء رحلة من 4 أيام على جزيرة غلادن الخاصة.

وتبعد غلادن عن مدينة بلاسينسيا مسافة 20 ميلا فقط، لذلك يظل في إمكانك الذهاب إلى هناك إذا كنت من محبي الاستكشاف.

كما يمكنك تنظيم رحلات غوص إلى Gladden Spit وSilk Cayes Marine Reserve، بالإضافة إلى ممارسة رياضة الصيد، حسب موقع غلادن الرسمي.

وأخيرا، قال أحد ممثلي غلادن: “إن الزوار يحجزون في البداية 4 أيام ويظنون أنهم سيشعرون بالملل، لكن بعد تجربة الإقامة على الجزيرة يحجزون أياما إضافية تصل إلى أسبوع على الأقل.

جميع الحقوق محفوظة لـ موقع الهجرة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *