تعليق الهجرة لأمريكا فهل تتأثر نتيجة قرعة امريكا 2021 من هذا القرار ؟!!


تعرف علي تعليق الهجرة لأمريكا فهل تتأثر نتيجة قرعة امريكا 2021 من هذا القرار ؟!!

أعلن الرئيس الأمريكي دونالد ترامب تعليق الهجرة لأمريكا لمدة شهرين كاملين ، مع امكانية زياادة فترة تعليق الهجرة لأمريكا لمدة شهرين أو أكثر مرة أرى في حال الحاجة الى ذلك .

تعليق الهجرة لأمريكا

‏قرر الرئيس الأمريكي تعليق عملية الهجرة إلى أمريكا ، وقال أن الهدف من هذا القرار هو اتاحة الفرصة للمواطنين الأمريكيين بالإستفاده من فرص العمل نتيجة أزمة فيروس كورونا والتي أدت إلى دخول الكثير من المواطنين الأمريكيين في حالة كبيرة من البطالة.

‏قرار الرئيس الأمريكي سوف يستمر لمدة شهرين قابلة للتمديد ، وأوضح الرئيس الأمريكي ان مرسوم حظر الهجرة الى امريكا لن ‏يتضمن ‏تأشيرات الإقامة المؤقتة.

تعرف على :


تحويل فيزا السياحة الى اقامة في امريكا

رسالة الفوز باللوتري .. هكذا تعرف أنك فزت في اللوتري الأمريكي

‏القرار يشمل البطاقة الخضراء الأمريكية، ‏هذا القرار يشمل الأشخاص المتقدمين على بطاقة الجرين كارد.

ترامب قال انه من الظلم أن نفتح باب الهجرة لأمريكا وهناك ملايين الأمريكيين قد فقدوا وظائفهم نتيجة فيروس كورونا، ومن الظلم استبدال الموظفين الأمريكيين بالعمال المهاجرين القادمين من خارج الولايات المتحدة الأمريكية.

‏هل سيتم إيقاف نتائج قرعة امريكا 2021 ؟

‏القرار حتى الآن يتضمن الأشخاص الذين سوف يهاجرون إلى أمريكا من خلال بطاقة الإقامة الدائمة ومن بينها بطاقته الجرين كارد.


‏لكن في ما يخص إيقاف نتيجة القرعة الامريكية، قد لا يتم العمل به القرار، وبالتالي قد تتيح الولايات المتحدة الأمريكية للأشخاص إمكانية الاستعلام عن نتائج قرعة الهجرة العشوائية لأمريكا 2021 من خلال موقعها الرسمي على الإنترنت

في المقابل سوف تستمر إجراءات تعليق الهجرة لأمريكا بالنسبة للفائزين في قرعة أمريكا ‏2021 ، وبالتالي لن يتم العمل على ملفات الفائزين بشكل مباشر ، تطبيقًا لقرار الحظر الصادر من الرئيس الأمريكي دونالد ترامب ، على أن يسمح للاشخاص الفائزين بمتابعة اجراءات تأشيرة اللوتري بعد انتهاء فترة التعليق.

رسميًا

لم يصدر أي قرار رسمي بخصوص تعليق نتائج اللوتري الامريكي 2021 ، والقرار الأكيد ما سوف يتضح خلال الساعات القليلة القادمة .

لكن كما أوضحنا قد تسمح الحكومة الامريكية للمسجلين بالقرعة بالاستعلام عن النتيجة الخاصة بهم ، لكن سوف يسمح للفائزين بالعمل على تأشيرة امريكا بعد انتهاء فترة التعليق الصادرة من الرئيس .

جميع الحقوق محفوظة لـ موقع الهجرة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.