جزيرة كابري الإيطالية Capri علي خليج نابولي


تعرف علي جزيرة كابري الإيطالية Capri علي خليج نابولي


كابري الإيطالية Capri , هي جزيرة إيطالية تقع في البحر التيراني من خليج نابولي . تبلغ مساحة الجزيرة نحو 10,4كم² وعدد سكانها 12,200 نسمة. أعلى نقطة في الجزيرة هو جبل مونتي سولارو إذ يبلغ ارتفاعه فوق البحر 589 مترا. وتنتمي الجزيرة إلى أقليم كامبانيا من مقاطعة نابولي . وتقع الجزيرة الإيطالية الصغيرة كابري بعد 5 كم من البر الرئيسى فى خليج نابولي, بقعة الجمال الشهيرة والمنتجع الساحلي منذ أيام الجمهورية الرومانية حتى الآن. بل هو أيضا جزء من كامبانيا.

في جزيرة كابري يجب عليك أن تخطط لزيارة حدائق أوغسطس (أسفل اليسار), ونتوقع الشوارع الضيقة كابري لتقديم لكم مع مفاجأة في كل زاوية. كابري يضم العديد من صانعي الذاكرة من المحلات التجارية أنيق مع التركيبات فريدة من نوعها, لمناظر رائعة, لتجارب الطعام لا يصدق. بجولة في جزيرة ببطء تأخذ وقتك واستكشاف.

كابري هي جزيرة من العديد من التناقضات. لدايتريبيرس هرع، بل هو متاهة مزدحمة من المحلات باهظة الثمن. للمشاهير وفائقة الغنية، ونقطة الالتقاء. للمؤرخين، هو قصر الجزيرة من الإمبراطور تيبريوس، منقط مع بقايا رومانية مهملة. يمكن مشوا خطوة على طول مناحي قصيرة ذات المناظر الخلابة. لقضاء العطلات على مهل، فإنه يمكن أن يقدم كل هذا وأكثر، جنبا إلى جنب مع وجهات النظر مذهلة والأزرق، البحر الأزرق. ومن وجهة شهر العسل الحلم.

ارتفاع فاراليوني الصخور – كابري
كان كابري, والمعروف في الأساطير اليونانية مثل جزيرة صفارات الإنذار, وهو منتجع يفضل من قبل الأباطرة الرومان. الأكثر خزيا, وكان الإمبراطور تيبريوس تقع فيلته في جزيرة, وموقع (المفترض) من العربدة الخلاعة. الجزيرة هي من المعالم الشهيرة ومن المناطق السياحية جدا في إيطاليا ويقصدها كثير من حديثي الزواج لقضاء فترة شهر العسل, وخصوصا في شهري يوليو وأغسطس (تموز وآب) ومن العام هو أكثر هدوءا وأكثر استرخاء.
جزيرة كابري هو الإعداد لوليام سومرست موم في قصة قصيرة فيها بطل الرواية بوسطن يصل في كابري لقضاء عطلة، حيث انه مسحور ذلك المكان الذي تخلى عن وظيفته، وتقرر لقضاء بقية حياته الحياة في الترفيه على الجزيرة.
نطق اسم الجزيرة :
وينطق أسماء تجارية كثيرة مثل كاPREE في البلدان الناطقة باللغة الإنجليزية, ولكن إذا كنت ترغب في نطق اسم الجزيرة مثل الايطاليين القيام به لديك لتقوله KAHPREE.

شاهد فيديو علي اليوتيوب عن جزيري كابري الإيطالية :


حول كابري

كابري هي جزيرة صخرية قبالة شواطئ المنطقة الجنوبية الإيطالية كامبانيا. انها تقع في الطرف الجنوبي من خليج نابولي,ما وراء شبه الجزيرة Sorrentine (حيث ستجد البر الرئيسى سورينتو وساحل أمالفي).

هناك نوعان من البلدات في كابري. بلدة كابري نفسها، والتي هي في وسط الجزيرة, والتي تقع فيها معظم الفنادق, وأناكابري. يقع أناكابري على هضبة فوق كابري, وغير ذلك, أكثر هدوءا بلدة «طبيعية». الإقامة عموما أرخص, وهناك خدمة حافلات منتظمة. من أناكابري يمكنك أن تأخذ chairlift يصل إلى أعلى مونتي سولارو والاستمتاع بالمناظر قبل رحلة العودة إلى أسفل (سيرا على الأقدام إذا كنت تميل إلى ذلك). سان ميشيل, منزل الطبيب السويدي والكاتب أكسل مونتي يقع في أناكابري, ومفتوحة للجمهور.

مدير كابري جذب سياحي هو الجزيرة نفسها. وجهات نظرها, شواطئ الصخرية وسحر مناظرها. هناك الكثير من المشي جيدا – أو متنقل يتعين القيام به كما كنت استكشاف الجزيرة. وتشمل أهم الإستعراضات الخلابة آراء خليج نابولي, والصخور فاراليوني وحدائق أوغسطس. في فيلا Jovis دمر يمكنك رؤية بقايا قصر الإمبراطور تيبريوس,  وكذلك المنحدرات على الذي تشتهر لديهم أعدائه قذف. مرة أخرى في بلدة كابري,القرن ال14 شيرتوزا دي سان جياكومو هو القديمة ديرحصن وسيم,واستضافة الآن مدرسة والفن المعارض. لمدمني التسوق, بلدة كابري هو حلم, مع كل الأسماء الكبيرة ومحلات المصمم مكلفة. تقريبا كل زائر كابري يجعل رحلة الى جروتا أزورا, والكهف الأزرق. مثل الجزيرة نفسها, فإنها تميل إلى تقسيم زوارها في اثنين أولئك الذين يجدون الكهف الأزرق مضاءة تجربة لا تنسى, وأولئك الذين يجدون boatsmen تتصارع وأسعار باهظة شقا مرة. رحلة القارب في جميع أنحاء الجزيرة, رغم ذلك, هو تجربة أكثر جدوى. يمكنك التمتع بالساحل والكهوف الأخرى في الجزيرة .

الوصول الي جزيرة كابري عن طريق القوارب:

يتم التوصل إلى كابري في حوالي 40 دقيقة بواسطة قارب محلق من ميناء اسكيا أو فوريو, لرسو السفن في مارينا غراندي على الجانب الشمالي من الجزيرة. وهناك أيضا العبارات اليومية من نابولي (20 / يوم, 40 دقيقة), أمالفي وبوسيتانو وسورينتو من (15 / يوم و 20 دقيقة). يتم تشغيلها بواسطة القوارب Caremar وSNAV.

للوصول في , قوارب Capritime  متخصص في نقل التاكسي المائي مباشرة من نابولي, سورينتو, ساحل أمالفي وايشيا الى كابري. كما أنها توفر الفاخرة لمدة يوم كامل وجولات القارب لمدة نصف يوم إلى ساحل أمالفي وساحل سورينتو من كابري, مسارات خياط للركاب سفينة سياحية ترسو في سورينتو, كابري, نابولي وأمالفي, وكذلك عرض خاص كابري وايشيا رحلات القوارب الجزيرة.
من مارينا غراندي, سكة حديد معلقة ترتفع إلى كابري تاون, والقوارب ترك للالكهف الأزرق. المتجر الرابع إلى حق سكة حديد معلقة يوفر تخزين الأمتعة , تذاكر للحافلات, سكة حديد معلقة, والقوارب العودة هي للبيع في الأكشاك

التفاف حول جزيرة كابري :
سيرا على الأقدام: من الميناء الرئيسي لبلدة أعلى التل يقود مجموعة من السلالم. السلالم والممرات, وبأسرع تتقاطع الجزيرة.
بواسطة funicolare: هذا الترام الجبل (نفس الاشياء كما هو الحال في نابولي, هايدلبرغ, برشلونة وسان فرانسيسكو) يربط الميناء مع مدينة أعلى التل.
في سيارة أجرة: بالنسبة للشركات سيارات الأجرة مفتوحة غالية الثمن ولكن, إذا كان هناك مجموعة تستطيع ان تساوم للحصول على سعر اقل للنقل في جميع أنحاء الجزيرة.

بالحافلة: متوفرة بسهولة ليأخذك إلى مناطق مختلفة من الجزيرة الحافلات الجزيرة. و الحافلات من:
مارينا غراندي إلى بلدة كابري (4 / ساعة) ومن ثم اتخاذ الحافلة إلى أناكابري (4 / ساعة) ولكن كابري لأناكابري حافلة يحصل مزدحمة, لذلك يمكن أن تأخذ حافلة مباشرة من مارينا لأناكابري (2 / ساعة)
الحافلات أناكابري الذهاب إلى كابري (على الأقل 4 / ساعة) وإلى الكهف الأزرق.

جزيرة كابري الإيطالية
جزيرة كابري الإيطالية

بلدة أناكابري والفيلات المحيطة بها

أناكابري , الأزرق مغارة (جروتا أزورا) الأزرق مغارة كهف جميل على حافة المياه مع فتحة صغيرة إلى البحر الذي يفتح ويغلق مع المد والجزر, وتستخدم كحمام منذ العصر الروماني. مدخل صغير واعتمادا على المد هناك مساحة كافية فقط لمجرد زورق صغير من خلال الحصول على. الظلام عند المدخل, على المرء أن يدخل 20-30 ياردة ثم يستدير لعرض مشهد جميل للضوء من مدخل تتدفق من خلال الفيروز المياه مضاءة من الأسفل بواسطة الشمس. ومن هنا على مرأى من “بلو مغارة“. سوف يكون لكم عن روعة الأشكال الفيروز التي تعطي بريق في الماء وعلى الصخور. غالبا ما يغلق الكهف بسبب المد والجزر والأمواج ,  وأنه قد يستغرق بعض الوقت للقارب الخاص بك للحصول على, مع العديد من القوارب الأخرى تحاول أن تفعل الشيء نفسه. كما قد يكون من المستحسن للتحقق من المد والجزر مسبقا لتفادي خيبة الأمل. رحلة على سفينة ركاب من مارينا غراندي إلى خارج تكاليف الكهف الأزرق مغارة لزورق ليأخذك في خلال المدخل الصغير والذي يتضمن تذكرة مدخل الكهف ومطالب forom والمجذف ل معلومات سرية ,مع رحلة ذهابا وإيابا من حوالي 1 إلى 3 ساعات. وهناك أيضا رحلات التي أبحر كابري ووقف في الكهف الأزرق مما يسمح للمسافرين على متن قارب التوالي وأدخل الكهف بدلا من ذلك، يمكن للمرء أن تأخذ حافلة لأناكابري, 100M (استفسار محليا) المشي, ثم أخذ حافلة أخرى إلى جروتا أزورا. هذا له ميزة قطع على تكلفة من مارينا غراندي, فضلا عن وضعك بالقرب أناكابري وهناك أيضا درب بدءا من أناكابري عبر الغابات. الكهف مفتوح من الساعة 9:00 إلى ساعة واحدة قبل غروب الشمس يوميا. إذا أغلق الكهف فجأة (أمل أثناء وجودك خارج ذلك), رحلة بحرية حول الصخور فاراليوني الرائعة بدلا من ذلك. الأزرق مغارة هي واحدة من تلك ‘الحب‘ أو ‘يأخذون عليه الأماكن. في قمم أضعاف طابور من bosats جولة وأولئك الذين يصلون عن طريق البر يمكن أن تكون 1-2 ساعات طويلة والوقت الكلي في كهف ليست سوى بضع دقائق.فهو عبارة عن (كهف مع بركة صغيرة من الماء الأزرق) . فهو مكن سياحي رائع واعشق الآخرين به , كما تنتهي رحلتك.

فيلا Jovis إقامة رائعة من الإمبراطور تيبريوس, تبدأ من بيازيتا أمبرتو الأول وتتحول إلى فيا ديل Botteghe، والاستمرار على التوالي على طريق فيا Fuorlovado , عن طريق كروتش, وأخيرا عن طريق تيبيريو. بعد زيارة فيلا هل يمكن أن تخصيص بعض الوقت لغيرها من عوامل الجذب في المنطقة المجاورة, (مثل كنيسة سانتا ماريا ديل Soccorso, مغارة طبريا وبرج المنارة) .

شروق الشمس إذا كنت تأخذ العبارة في وقت مبكر من نابولي وتنوي السفر إلى كابري, وتشرق الشمس فوق الجبال. السماء يتحول من البنفسجي الغامق إلى اللون الوردي إلى اللون البرتقالي إلى الذهب. وهو مشهد جميل مثير للدهشة, بالتأكيد يستحق الاستيقاظ في ساعة مبكرة !

فيلا سان ميشيل وكاليد في أناكابري. بنيت الطبيب السويدي أكسيل مونتي أنه في مطلع القرن ال20 على أساس واحد من الفلل طبريا القديمة.إطلالة الحدائق الهائلة من الجزيرة,شبه الجزيرة Sorrentine وجبل فيزوف. الفيلا وأسباب  الجلوس على الحافة في الجزء العلوي من ما يسمى خطوات الفينيقية (سكالا Fenicia باللغة الإيطالية) , الذي بني بين أناكابري وكابري من المحتمل جدا من قبل المستوطنين الأول اليوناني (الدرج حاد جدا وليس للجميع). الطبيب الجيد كتب في الواقع كتاب عن بناء فيلا , ويجعل القراءة جيدة (قصة سان ميشيل). ستجد الكتاب في العديد من اللغات في متجر الهدايا فيلا لحوالي 10. EUR ذا فيلا يقوم بزيارة لطيفة جدا وعلى طول الطريق للوصول الى هنا ستجد المتاجر .

كنيسة سان ميشيل أركانغيلو أيضا في أناكابري, هذه الكنيسة هي مثال لطيفة جدا من الطراز الباروكي في الجزيرة. على الرغم من أن الكنيسة هي جميلة في حد ذاته, والجائزة هي أرضية من البلاط الذي هو عبارة عن فسيفساء تصور طرد آدم وحواء من الجنة, من قبل الفنان ليوناردو Chiaiese. سيكون لديك على المشي على ألواح خشبية على الجانبين.

التنزه في كابري :

كابري هو مكان للقيام قليلا أو كثيرا كما تشاء. المقاهي الأربعة في الساحة الرئيسية هي المكان أن ينظر إليها في المساء بعد أن غادر طوفان من زوار اليوم الواحد. يمكن أحيانا المشاهير يمكن العثور المشروبات يحتسي هناك. المحلات التجارية الراقية خط الشوارع إذا كنت تشعر بالحاجة للعلاج التجزئة.

المشي خذ واحدة من ممرات المشاة العامة التي تمكنك من الوصول إليها, على سبيل المثال, أركو ناتوراليومشاهد الجميلة الأخرى التي غالبية كبيرة من السياح ستشهد فقط من رحلات القوارب في جميع أنحاء الجزيرة. بعض من هذه المسارات هي حاد جدا وتحتاج إلى المشي صعودا ونزولا على الدرج طويلة في بعض الأحيان. خريطة يمكنك شراء مقابل رسوم رمزية في مكتب السياحة الرئيسي في الميناء وتظهر معظم ممرات المشاة. ومع ذلك, فإنه من الصعب أن تضيع في مثل هذه جزيرة الصغيرة.

رفع ما يقرب من محيط كامل من الجزيرة يمكن الوصول للمشي. قليل من الناس, باستثناء الصيادين المحليين والصيادين, والاستفادة من هذه الممرات الطبيعية الجميلة. تم العثور على عدة حصون مهجورة على طول الطريق, وهناك مسارات والنزول المعبدة التي يمكن أن يأخذك على طول الطريق إلى حافة المياه. هذا هو وسيلة رائعة لاستكشاف الجمال الطبيعي للجزيرة.

استئجار قارب لأي مكان يصل إلى 5 أشخاص في قارب, وتدفعه نحو 80 EUR لمدة ساعتين ومحرك القارب بنفسك – الطريقة المثلى لرؤية الجزيرة من البحر لا يوجد جدول زمني, يمكنك التوقف عن أينما كنت إرضاء لاتخاذ السباحة. الاستفسار بالقرب من الميناء للشركات التي تقدم هذه القوارب.

تأجير سكوتر للقيام بجولة في الجزيرة. يحصل لك في جميع الأنحاء أسرع بكثير من المشي على الأقدام, ولكن لا يزال يسمح لك للمناورة بسهولة الطرق المتعرجة. حذار من سائقي الحافلات مجنون وخصوصا حول الزوايا! حذار لأنها قد تسمح فقط السائقين من ذوي الخبرة لاستئجار الدراجات البخارية.

اتخاذ ركوب chairlift دعا Seggiovia من قبل السكان المحليين, وغني من أناكابري يصل إلى مونتي سولارو. في يوم صاف وجهات النظر على خليج نابولي من القمة هي لا توصف, وهناك بعض حدائق جميلة حقا والبساتين بالأقدام على الطريق إلى أعلى الجبل (يمر على المنازل الخاصة). تستغرق الرحلة 15 دقيقة في كل اتجاه وفاصل السلمي اللافت للنظر عن الحشود السياحية في أي مكان آخر في كابري. سترغب في غاية الأقل 30 دقيقة في القمة.

السباحة في الكهف الازرق , والعديد من السكان المحليين السباحة في الكهف الأزرق بعد 18:00 عندما تتوقف الزوارق وفي أي من الكهوف الأخرى في جميع أنحاء الجزيرة. السباحة هي أكثر أمانا ومع ذلك ففي شاطئ صغير على يسار شباك التذاكر لfurnicolare في مارينا جراندي أو على الجانب الآخر من الجزيرة في مارينا بيككولا (منتجع يشبه الشاطئ) أو في أي من الشواطئ الطبيعية يمكن الوصول إليها عن طريق القوارب. السباحة في الكهوف هو فقط للسباحين ذوي الخبرة وليس لضعاف القلوب, وموجات المد في كثير من الأحيان وثيقة وفتح الفتحات إلى الكهوف,وفي هذه العمليةيحتمل أن تجرح سباح ضد الصخور عندما كانوا يحاولون الدخول أو الخروج. لم تفعل ذلك وحدك والذهاب مع محلية إذا كنت تشعر حقا الحاجة إلى السباحة داخل مغارة أو كهف الأزرق التي لديها فتحة الفم منخفض جدا.

مارينا بيككولا على الطرف الآخر من الجزيرة من مارينا غراندي. يمكنك المشي, ولكن الحافلة هو على الارجح أكثر سهولة. مارينا بيككولا هي منطقة أكثر هدوءا الذي فقد اثنين من المناطق الشاطئ حيث يمكنك السباحة أو وضع على الشاطئ الصخري على نحو سلس. ولكن في يوليو وأغسطس إيجاد مساحة على الحصى من الصعب جدا.

التاكسي المائي , تتوفر أيضا للرحلات خاصة في أي مكان في خليج نابولي وساليرنو.

من أبريل إلى نهاية فصل الصيف, الجزيرة يأتي أيضا في الحياة من نقطة الفنية والثقافية والحضارية. ويتم تنظيم حفلات كل مساء تقريبا في الساحات أو الفيلات الرائعة التي بناها طبريا,وكذلك الرسم والنحت والمعارض,والمسرحيات وعروض الرقص. هذه الجزيرة الرائعة هي الوجهة التي تجذب الزوار من جميع الجنسيات !

مهرجان سان كوستانزو يوم 14 مايو من كل عام , شفيع بلدة كابري , سان كوستانزو, الذي يحتفل به.
مهرجان سانت أنطونيو في 13 يونيو من كل عام , يحتفل شفيع بلدة أناكابري مع مهرجان ريفي كبير.
مهرجان الفولكلور الدولي خلال الأسبوع 1 أغسطس , أناكابري تستضيف مجموعة من الأحداث في ساحاتها, ويضم الفرق الموسيقية وفرق الرقص الشعبية.
Settembrata Anacaprese سبتمبر ايلول. مهرجان ريفي كبير للاحتفال بحصاد العنب: 10 أيام من احتفال مخصص لإنتاج نموذجي للجزيرة, بما في ذلك العروض والمسابقات والألعاب.
مهرجان كابري السينمائي كل ديسمبر منذ عام 1991, استضافت كابري مهرجان دولي مكرس للسينما. الحدث يستقطب الفنانين الإيطاليين,نجوم هوليوود وصناع السينما المستقلة حريصة على تقديم أعمالهم في هذا الموقع الحصري.

قوس أركو Naturale الطبيعية في المشهد يمكن الوصول إليها من قبل ارتفاع جميلة حول الطرف الجنوبي من كابري.

الطعام في كابري :

بعض المطاعم , وخصوصا حول وسط المدينة, يمكن أن تكون مكلفة جدا. وثمة بديل جيد: تذهب الى محل بقالة المحلية (واحد بالقرب من الميناء, وآخر في أناكابري) واقتناء السندويشات اللذيذة الخاصة بك. (ولكن هناك عدد قليل من المقاعد في الحدائق العامة والأماكن العامة القليلة للجلوس وتناول الطعام على كابري.) المقاهي في الميناء مكلفة بشكل خاص .

الفنادق في جزيرة كابري الإيطالية :

سان ميشيل فندق كابري عن طريق جوزيبي أورلاندي، فندق 4 نجوم بعيدا في حديقة خضراء مع حوض سباحة شبه الأولمبية . ويقدم نظرة كاملة على خليج نابولي. الغرف والخدمات Suites على شرفة خاصة أو تراس,وجبة إفطار كونتيننتال مجانية, شقة شاشة التلفزيون الفضائية, وتكييف الهواء, نافذة بانورامية, جاكوزي وسرير دائري.

فندق Albergo لا Prora, عن طريق كاستيلو 6-8 . تقع في أقدم وأكثر ما يميز الجزء من المدينة نحو 100 متر من ساحة كابري الرئيسي (ساحة) بنيت هذا الفندق سار قليلا في أوائل القرن ال19 على يد ضابط بحري متقاعد, الذي بنى عليه مثل مقدمة المركب من سفينة لتذكير له الماضي بحري,ومن هنا جاءت تسميته. ويمكن التمتع بمناظر خلابة للخليج نابولي, جزرها وفيزوف الرائع من المدرجات والنوافذ، والإفطار تطل على الميناء والجمال الطبيعي للجبل سولارو, أعلى قمة كابري. تحتوي جميع الغرف على حمامات. التلفزيون. الهاتف , من الساحة الرئيسية ترتفع الخطوات الكنيسة, تحت القوس من فيا مادري سيرافينا, طريق كاستيلو التي تمر عبر الجزء القرون الوسطى مغطاة من المدينة (حوالي 5 دقائق سيرا على الأقدام).

بريستول فندق كابري عن طريق مارينا غراندي وبريستول هو فندق 3 نجوم كابري مع 22 غرفة نوم. بإدراج جميع مع حمام خاص, دش, خدمة الواي فاي المجانية ووجبة الفطور. غرفة مزدوجة .

فندق بلفيدير وتري إعادة كابري طريق سفر الأمثال. مارينا غراندي. وبلفيدير البريد تري إعادة فندق نجمة اثنين كابري مع 14 واحد, مزدوج, التوأم, الثلاثي وغرف رباعية. كل واحد مع الخدمات التالية: حمام خاص, دش,تكييف هواء,تلفزيون واتصال بالإنترنت واي فاي. غرفة مزدوجة مع وجبة الإفطار.

فندق كاسا كابريلي كابري عن طريق  Follicara لمسكن السابق لملكة السويد, اليوم كازا كابريلي هو فندق أنيق من فئة ثلاث نجوم مع 20 غرفة و 2 أجنحة تحيط بها عدة النباتات الغريبة. زينت جميع أماكن الإقامة في هذا الفندق في نمط البحر الأبيض المتوسط وتقدم حمام خاص,وميني بار, وتكييف الهواء, وتلفزيون .

ديلا فندق بيككولا مارينا كابري عن طريق ملو . فندق أربع نجوم منغمسين في حديقة خضراء, والذي يقدم 43 غرف نوم مع شرفة للاستمتاع بمنظر رائع كابري. ضيوف هذا الفندق أربع نجوم كابري ويمكن أيضا استخدام حوض السباحة مع بار ويجد الكثير الأنشطة القيام به لحين في عطلة في هذه الجزيرة الجميلة.

فندق ريجينا كريستينا كابري عن طريق فيدريكو سيرينا 20.. فندق أربع نجوم مع موقف مثالي للوصول عن طريق المشي أفضل الشواطئ كابري ,والساحة الرئيسية (مشهورة مثل بيازيتا) من المدينة. بالإضافة إلى حمام السباحة اثنين, مطعم واحد, لتناول إفطارا بوفيه كل صباح ومطعم للوجبات الخفيفة حول هذا مكان الإقامة أربع نجوم

فندق ريلايس ماريسكا عن طريق Prov.le مارينا غراندي. يقع مباشرة على حافة البحر في مارينا جراندي, على بعد مسافة قصيرة من الشاطئ ومن الميناء.

فندق ايل جيراسول كابري عن طريق Linciano. الفندق ثلاثة نجوم يقع في أناكابري فاكس, أغلق جروتا أزورا,كما يقدم بركة سباحة مع سطح المس ومطعم للوجبات الخفيفة.

فندق لا الكنستة, عن طريق كامبو دي بصدد إجراء تجارب هذه المنشأة السياحية الصغيرة التي تم تجديدها مؤخرا وإدارتها وتعود ملكيتها لعائلة D’إميليو , ويتميز الداخلية مزينة بشكل جميل والمناطق في الهواء الطلق الاسترخاء جميلة,ويقدم لذلك أجواء ودية شخصية. يقع فندق لا الكنستة في منطقة ساحرة كابري , خمس دقائق فقط من ساحة لا بيازيتا الشهير,على بعد خطوات قليلة من Via Camerelle و 20 دقائق فقط سيرا على الأقدام من الشاطئ فاراليوني.

فندق لا Floridiana كابري عن طريق كامبو دي. فندق أربع نجوم. إغلاق جدا الساحة المركزية شهرة في المدينة. المناطق أنيقة العامة وغرف نوم (مع بعض دوامة) زينت في نمط البحر الأبيض المتوسط الحديثة, وشرفة مطلة على البحر التيراني.

فندق لا ريجينيلا كابري عن طريق Matermania . الإقامة ريجينيلا هو فندق نجمة اثنين مريحة مع 9 غرف نوم,مقسمة إلى التوأم وثلاثة أضعاف. بسبب موقفها فوق التلال, ويعرض فندق ريجينيلا أيضا رؤية بانورامية رائعة. المتاحة, سواء من اثنين من غرفة نوم وشرفة المجتمعية.

السفير ويبر , فندق فور نجوم يقع في الحصري مارينا بيككولا. مشاهدة مناظر طبيعية واليخوت الفاخرة الراسية في خليج صغير من شرفة خاصة بك. ودية فندق إرادة الموظفين المكوك لك لا بيازيتا,الميناء أو أي مكان آخر في الجزيرة. وجبة إفطار مجانية القاري (كابتشينو أفضل في العالم!) والمطاعم القريبة.

كاسا في فيلا Ferie هيليوس, عن طريق كروتش. كنيسة تشغيل الدير السابق, مع الأموال التي جمعت لدفع ثمن كبار السن المنزل المجاور، مع 24 غرفة هادئة وبسيطة.

فندق ريلايس ماريسكا كابري, فيا سفر الأمثال. لو مارينا غراندي . إقامة 4 نجوم مع خدمات عالية الجودة ومجموعة من المرافق ووسائل الراحة.

فندق أوغسطس قيصر,عن طريق G. أورلاندي 5 نجوم مع مطعم للذواقة وبركة سباحة بانورامية تطل على البحر.

كابري فيلا, عن طريق قصر ا مار 40. وهي تقع أمام أحد المطاعم الأكثر شهرة في كابري, دا باولينو“, مع 5 دقائق سيرا على الأقدام يمكنك الحصول على الشاطئ “دا تيبيريو“. على بعد أمتار قليلة من الفيلا هناك الشارع الذي يقودك إلى الشهير بيازيتا دي كابريفي 15 دقيقة بالسيارة, بينما مع 5 دقائق سيرا على الأقدام يمكنك الوصول إلى الميناء.

نزل جزيرة باراديس , ايشيا, عبر Castanito, 5, كاساميكيولا تيرمي, ايشيا, نابول. تعديل هذا الشاطئ جزيرة نزل بالقرب كابري, ومكان عظيم لزيارة كابري من هناك العديد من الرحلات اليومية المتاحة بين الجزر وهذا الفندق يمكن أن تنظم لهم لك. وقد أنهى للتو موسمه الأول كما نزل العلامة التجارية الجديدة على الجزيرة الحرارية أجمل في العالم“, ايشيا.

جميع الحقوق محفوظة لـ موقع الهجرة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.