رحلة سياحية الي بنسلفانيا أكثر الولايات الأمريكية تاريخا


تعرف علي رحلة سياحية الي بنسلفانيا أكثر الولايات الأمريكية تاريخا


رحلة سياحية الي بنسلفانيا أكثر الولايات الأمريكية تاريخا

توجد ولاية بنسلفانيا في الولايات المتحدة الامريكية ضمن الولايات الاربع من الكومونولث , ويحدها ومن الشرق ولاية نيوجيرسي ,ومن جهة الغرب ولاية أوهايو , ومن جهة الشمال ولاية نيويورك ,كما يحدها من الجنوب ولاية فرجينيا الغربية … وتعتبر بنسلفانيا اكثر الولايات تاريخا حيث شهدت اعلان استقلال الولايات المتحدة الامريكية رسميا تم كتابة الدستور الامريكي فيها وهي واحدة من 13 ولاية رئيسية وتسمي بنسلفانيا وهي كلمة لاتينية ومعناها غابات السيد , وشهدت بنسلفانيا اول بئر نفط حفر في العالم وكان عام 1858 ميلادية .

العاصمة : هاريسبرج

عدد السكان : 12,76 ملايين في عام 2012 ميلادية .

اكبر المدن : فيلادلفيا

وتقع بنسلفانيا في شرق الولايات المتحدة وتضم مجموعة من المدن الكبري مثل هاريسبرج – فيلادلفيا . كما تحتل بنسلفانيا في الولايات المتحدة لانتاج الحديد والصلب وصناعة الكيماويات والادوية ,وبنسلفانيا بها مباني اثرية وداون تاون فيها اسواق وبالقرب مجمع تجاري من اكبر مجمعات امريكا .

مدينة فيلادلفيا في ولاية بنسلفانيا :

فيلادلفيا هي واحدة من اهم الولايات المتحدة الامريكية في جودة التعليم الجامعي والمهني حيث تضم مجموعة كبيرة من الجامعات الامريكية التي تخرج منها الكثير من العلماء ورموز المشاهير و فمثلا جامعة بنسلفانيا في فلادلفيا , جامعة بتسبرج الحكومية , جامعة ولاية بنسلفانيا , جامعة دركسل , جامعة توماس , جامعة كارينجي ميلون في مدينة بتسبرج .

مدينة هيرشي في بنسلفانيا :

هيرشي هي قرية صغيرة مشهورة بمصنع حلاوة هيرشي , وفيها معرض وملاهي , كما يوجد في الشوارع لمبات منتشرة علي طول الطريق علي شكل حلاوة هيرشي, وهيرشي للشيكولاتة عام 1905 وهي تعد واحدة من اهم شركات الصناعات الغذائية في الولايات الامريكية .

مدينة بتسبرج :

هي مدينة جميلة وداخل المدينة جسور وجنبها جبل من فوقه تري المدينة بالكامل

مدينة أميش :

اميش بها محلات تبيع منتجاتهم ومحلات علي الطريق وهي منطقة ريفية

 

بنسلفانيا
بنسلفانيا

 مقاطعة لانكستر :

مزرعة – سوق تجاري – مسرح صوت وضوء – مسرح لانكستر الامريكي للموسيقي – مدينة ملاهي دوتس وندرلاند -لانكاسيتر ماريوت في ميدان كلية فرانكلين اندمارشال – بلد اميش – منتزه لونجس – المتحف الوطني للعب القطار – ملعب الجولف الصغير لوست تريجر .

السياحة في ولاية بنسلفانيا الامريكية :

تعتبر السياحة في ولاية بنسلفانيا من اهم المصادر الرئيسية للدخل القومي وهي تضم الكثير من المعالم السياحية والمتنزهات ودور المسرح والفنون كما انها تتمتع بموارد طبيعية وتاريخية هائلة وهي تتميز بالمتاحف والمباني الاثرية التي تجذب اليها السياح ويتوافد عليها السئحون من جميع انحاء البلاد .

متحف فيلادلفيا للفنون :

يعتبر متحف فلادلفيا من اكبر متاحف الفنون في الولايات المتحدة الامريكية , وتم افتتاحه عام 1876 ميلادية وكان من قبل يسمي متحف بنسلفينيا ومدرسة الفنون الصناعية , ويقع المتحف في مدينة فيلادلفيا بولاية بنسلفانيا ويحتوي علي اكثر من 225,000 قطعة اثرية فنية .

متحف الاثار والانثربولوجيا في جامعة بنسلفانيا : ( متحف الجامعة – متحف بن )

هو متحف للاثار والانثربولوجيا (علم الانسان) والمتحف جزء من جامعة بنسلفانيا في فيلادلفيا وهو يحتوي علي حوالي 400 اثر والذي تم جمعهم من انحاء العالم من البحر المتوسط والشرق الاوسط , ويتميز المتحف بوجود مجموعة من الاثار المصرية والتي تمثل افضل القطع في العالم مثل منحوتات ومومياوات وبعض الاثار من العمارة المصرية القديمة و تمثال لابو الهول يزيد 13 طنا من الغرانيت والذي يمثل رعمسيس الثاني وتم العصور عليها في حفريات بعثة المتحف في مصر عام 1915 و كما يعرض المجموعة الصينية مثل تحفة كروية منقوشة من الكرستال التي سرقت ثم تم اعادتها الي المتحف وتمثال للالهه المصرية اوزوريس و كما يحتوي متحف بن للانثروبولوجيا علي مجموعة من اثار تعود الي حفائر في مدينة المايا من مدينة تكال في جمهورية غواتيمالا وغيرهم من الاثار والتحف الرائعة التي تجذب اليها السياح من جميع انحاء العالم .

بيت الشلال او فيلا فولينوتر في بنسلفانيا :

ي ع بيت الشلال في منطقة بيرون في بنسلفانيا وتم تصميمة من قبل المهندس فرانك لويدرايت وتم تصنيع جدرانه من حجر الكلس وكتل من الاسمنت الابيض والحديد والزجاج اللامع . وتم بناء المنزل وسط اشجار مرتفعة حيث يخترقها جدول ماء شديدالانحدار يمثل الشلال .

جرس الحرية :

هو جرس يرمز للثورة الامريكية ويقع في ولاية بنسلفانيا في فيلادلفيا ويعد الجرس موقع تاريخي تم استدعاء سكان المدينة الي قراءة اعلان استقلال الولايات المتحدة برن الجرس للاعلان عن افتتاح المؤتمر القاري الاول عام 1775 ويسمي لبيرتي بيل , واصبح رمزا من التحرير من العبودية في الولايات المتحدة .

قاعة الاستقلال :

تقع قاعة الاستقلال في حديقة الاستقلال الوطنية التاريخية المبني الرئيسي في فلادلفيا – بنسلفانيا الولايات المتحدة ,وتشتهر القاعة بأنها تعتبر المكان الذي تم فيه اعلان الاستقلال الامريكي وهو من احد الاماكن التراث العالمي وهو مقصد سياحي هام .

معهد فرانكلين :

هو متحف علمي ويقع في فلادلفيا بولاية بنسلفانيا الامريكية ويعد واحدا من اقدم مراكز التعليم والتطوير العلمي في الولايات ولتشجيع الفنون الميكانيكية وسمي تيمنا بالعالم السياسي الامريكي بنجامين فرنكلين , وتم بجانبه عمل معرض الكهربائي الدولي عام 1984 موهو اول معرض كهربائي كبير في الولايات الامريكية .

جميع الحقوق محفوظة لـ موقع الهجرة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.