رسميا تأجيل نتائج هجرة التنوع 2021 الى شهر يونيو القادم


تعرف علي رسميا تأجيل نتائج هجرة التنوع 2021 الى شهر يونيو القادم

‏بعد الكثير من التكهنات حول تأجيل النتائج ، رسميا تأجيل نتائج هجرة التنوع 2021 ، فقد أصدر ‏مكتب الشؤون القنصلية في وزارة الخارجية الأمريكية قراراً رسميًا ينص على تأجيل قرعة أمريكا 2021 .

رسميا تأجيل نتائج هجرة التنوع 2021

‏‏تأجيل نتائج قرعة الهجرة العشوائية لأمريكا 2021  جاء في بيان للخارجية الأمريكية قالت فيه أن السبب في تأجيل البرنامج هو منح الأولوية لمواطني الولايات المتحدة الأمريكية في الخارج ‏والذين هم في حاجة للمساعدة نتيجة انتشار فيروس كورونا .

تأجيل نتيجة اليانصيب 2021

‏موعد نتيجة هجرة التنوع 2021 الجديد

قال مكتب الشؤون القنصلية أن الموعد الجديد لظهور نتائج القرعة سوف يكون يوم 6 يونيو 2020 بدلًا من يوم 5 مايو 2020 ، وهو التاريخ الذي كان من المفترض أن تظهر فيه نتائج القرعة ‏الأمريكية لهذا العام .


‏المكتب أوضح أيضا أن التأخر لمدة شهر حتى ظهور النتائج لن يؤثر ‏على قدرة الدولة على معالجة طلبات تأشيرات اللتري 2021 في المواعيد المحددة لها والتي من المقرر أن تبدأ يوم 1 أكتوبر 2020.

تعرف على :

37 مهنة الاكثر طلبا في أمريكا

 اسباب رفض تأشيرة الهجرة العشوائية لأمريكا

‏وأن ‏الجهة المختصة في إدارة برنامج تأشيرات التنوع ‏تعمل على إدارة برنامج تأشيرة هجرة التنوع الأمريكية على محمل الجد وفقًا ‏لجميع القوانين واللوائح الأمريكية .


‏تأجيل الهجرة الى امريكا لمدة 60 يوم

‏من جهة أخرى و في قرار سابق ، أصدر الرئيس الأمريكي دونالد ترامب فرار ينص على تأجيل الهجرة إلى أمريكا لمدة 60 يوم وذلك للمحافظة على سوق العمل الأمريكي ، ومنح فرص أفضل ‏للمواطنين الأمريكيين في الحصول على ‏الوظائف ‏بسبب تأثر الاقتصاد وسوق العمل نتيجة انتشار فيروس كورونا .

‏و وفق للقرار المنشور والصادر من الرئيس الأمريكي ، من المتوقع أن يتم تمديد فترة توقف الهجرة ‏الامريكية بعد فترة 60 يومًا .

‏وحتى الآن لم تقوم أي جهة قضائية ‏فيدرالية بالطعن على هذا القرار من أجل إيقافه ، لكن في حال الطعن على القرار وقبول الطعن ، من المتوقع إلغاء قرار إيقاف الهجرة لامريكا ‏.

الاطلاع على القرارات الرسمية الامريكية حول الهجرة

يمكنكم الاطلاع على نص القرار الرسمي بخصوص تأجيل القرعة من خلال الدخول إلى قسم الشؤون القنصلية على موقع وزارة خارجية الولايات المتحدة الأمريكية عبر هذه الصفحة .

كما يمكنكم الاطلاع على قرار اعلاق دخول المهاجرين الى امريكا وايقاف الهجرة من خلال العودة الى هذه الصفحة .

جميع الحقوق محفوظة لـ موقع الهجرة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *