قرعة الهجرة الى المانيا 2022 .. بادر بالتسجيل في القرعة واقترب حتى أسرق أموالك


تعرف علي قرعة الهجرة الى المانيا 2022 .. بادر بالتسجيل في القرعة واقترب حتى أسرق أموالك

يطل علينا حاليًا الحديث عن قرعة الهجرة الى المانيا 2022 ، و السبب بالطبع اقتراب التسجيل في قرعة امريكا 2022 والذي سوف يبدأ بداية شهر أكتوبر القادم .

الامر الظاهر من الحديث عن قرعة الهجرة الى المانيا رائع و يحمل الكثير من الآمال ، لكن الواقع مختلف .

التسجيل في قرعة الهجرة إلى المانيا 2022

من يتحدث معك عن التسجيل في قرعة الهجرة لالمانيا 2022 ، مثل الشخص الذي يقول لك اقترب حتى أسرق أموالك بهدوء .

ويبدو من صراحة هذا الشخص أنك لن تصدق أنه سوف يسرقك ، لأن من يرغب في السرقة لن يخبرك .


نفس الوضع ينطبق على المانيا ، اذ يتم رمي الطعم من خلال الحديث عن قرعة الهجرة العشوائية لأمريكا 2022 ، و الهدف هو صيد و سرقة اموال الراغبين في الهجرة الى المانيا  .

تعرف على :

  • كيف تجد فرص عمل فى المانيا 2022 

بدون اطالة – لا يوجد قرعة هجرة الى المانيا 2022

يوجد يانصيب الهجرة الى امريكا ، لكن في المقابل لا يوجد شيء اسمه يانصيب الهجرة الى المانيا .

كل هذه أكاذيب فقط ، احذر من المواقع الإلكترونية ،و الأحاديث المزيفة على وسائل التواصل الاجتماعي .

تعرف على :


  • كيفية التسجيل في قرعة امريكا 2022 بشكل رسمي
  • 5 طرق سهلة للحصول على عمل في المانيا
  • شروط الحصول علي ترخيص عمل بألمانيا من خارج المانيا وداخلها

كيف يتم اقناع الأشخاص بالتسجيل في الهجرة العشوائية لالمانيا

عندما دخلت الى بعض هذه المواقع ، وجدت شرح شامل لكيفية تسجيل الهجرة الى المانيا 2022 .

من الشرح و المعلومات الموجودة و التي كلها مزيفة ، يشعر من يرى هذه المعلومات أنه أمام أمر حقيقي ، فلا يمكن أن يكون كل هذا تزييف .

الأقبح من ذلك ، سوف تجد أسفل المعلومات من هذه المواقع تعليقات من أشخاص من حسابات على مواقع التواصل تشكر في من يقدم هذه المعلومات .

في الظاهر ، تبدو التعليقات الموجودة على هذه المواقع تعليقات حقيقية ، و لكنها تعليقات من أصحاب المواقع أنفسهم من خلال حسابات وهمية يتم العمل عليها لتبدو بشكل أكثر واقعية حتى يتم اقناع الناس .

هذه التعليقات الهدف منها هو اقناعك و اقناع غيرك بأن هناك من يمتلك تجربة مع هذه المواقع و تمكن من الهجرة الى المانيا بالفعل .

و بالتالي سوف تصبح فرصة اقناعك أنت و غيرك كبيرة ، و بعد الاقتناع سوف يطلب منك التسجيل و تسديد ثمن الخدمة .

طريقة نصب أخرى

بعض المواقع يطلب من الأشخاص إرسال رسالة إلى 10 أصدقاء على سبيل المثال من خلال الواتس أب Whatsapp ، أو نشر خبر فتح باب التسجيل في الهجرة الى المانيا 2022 على 20 جروب على الفيس بوك .

و في مقابل نشر الخبر أو دعوة أصدقائك ، سوف تفتح للشخص استمارة التسجيل على قرعة الهجرة الى المانيا 2022 .. وقاحة منقطعة النظير !!!!!

تعرف على :

  • 15 حقيقة مذهلة لا تعرفها عن المانيا

ومن خلال هذه الطريقة يتم تجميع عدد كبير من الناس ، و بالتالي النصب على عدد أكبر ، و هذا يعني أرباح أكثر .

أنا شخصيًا أحد أقاربي من الدرجة الأولى ، تحدث معي بخصوص اغتنام فرصة التسجيل في قرعة الهجرة الى كندا 2022 !!! الدولة مختلفة ، و لكن يبدو أن جهة النصب واحدة .

المشكلة أن الشخص الذي اخبرني كان على قناعة كبيرة من أن هناك قرعة هجرة الى كندا بالفعل وبالتالي استغرق الأمر وقت حتى استطعت اقناعه أن هذه الامر غير حقيقي .

الخلاصة حول التسجيل في قرعة الهجرة الى المانيا 2022

لا يوجد في نظام الهجرة الألماني نظام قرعة يمكن من خلاله الهجر لألمانيا ، و الحديث عن هذ الأمر مجرد أكاذيب .

و الدولة التي تمتلك نظام هجرة قائم على القرعة هي الولايات المتحدة الامريكية ، و يفتح باب التسجيل على القرعة الامريكية كل عام من بداية شهر اكتوبر و يستمر لمدة شهر واحد .

و تظهر نتائج قرعة الهجرة الامريكية في شهر مايو من العام التالي ، أي أن الشخص الذي سوف يقوم بالتسجيل في اكتوبر 2022 ، سوف يتمكن من معرفة نتيجته في مايو 2023 .

نصيحتنا لك ، لا تأخذ أي معلومات إلا من خلال مواقع الهجرة الرسمية ، أو من المواقع الموثوقة بشكل كبير

الأسئلة الشائعة  

اذا كان لديك تعقيب بخصوص موضوع التسجيل في قرعة الهجرة إلى المانيا 2022 ، أو أي سؤال متعلق بالهجرة لألمانيا ، يمكنك طرح سؤالك في التعليقات أدناه :

هل قانون الهجرة الجديد في ألمانيا 2022 يتضمن نظام القرعة؟

لا يضمن قانون هجرة المانيا الجديد نظام قرعة هجرة الى المانيا، ولكنه نظام مختلف تمامًا يعمل على تسهيل فرص الهجرة الى المانيا للحرفيين وأصحاب المهن.

هل يمكن ايجاد فرص عمل في ألمانيا بدون لغة المانية ؟

نعم هناك فرص عمل في ألمانيا بدون لغة ، مثل العمل في مجال الكمبيوتر والبرمجيات، هذه المجالات تتطلب اتقان اللغة الانجليزية، ولكن سوف تكون في حاجة لمعرفة أساسيات اللغة حتى تستطيع التعامل في المجتمع، لأن اللغة الانجليزية غير دارجة في المانيا، والألمان أنفسهم يفضلون التعامل بلغتهم.

وبالتالي سوف تكون بحاجة الى تعلم أساسيات الألمانية، ومع مرور الوقت من الاقامة في المانيا سوف تُتقن اللغة، ولكن واقعيًا يمكنك الهجرة الى المانيا بدون لغة ألمانية في العديد من المهن ولكن ليس في جميع المهن والظائف.

هل هناك فرص عمل في مجال الخياطة في ألمانيا ؟

هناك فرص عمل في الخياطة في المانيا، بل هناك فرص عمل في معظم المجالات، فـ سوق العمل في المانيا سوق ضخم، ولكن وجود فرص العمل لا يعني أن الطلب عليها كبير، بالتأكيد هناك فرص في مجال الخياطة في المانيا ، ولكن مستوى الطلب حقيقة لا نعرفه، على عكس مستوى الطلب على وظائف البرمجيات في المانيا ، أو الوظائف في مجال صناعة السيارات .

هل يمكن تقديم طلب هجرة المانيا 2022 عبر الانترنت؟

لا يمكن تقديم طلب هجرة المانيا 2022 من خلال الانترنت وذلك لعدم وجود برنامج هجرة مثل برنامج هجرة كندا،  ولكن يمكن الاستعانة بالانترنت للبحث عن وظيفة في المانيا.

يمكنك استخدام الانترنت في بعض الاجراءات مثل التواصل مع أصحاب العمل، وحجز للفيزا في بلدك أو بلد اقامتك.

لكن تظل اجراءات تأشيرة العمل في المانيا تتم من خلال السفارة الالمانية في بلدك أو المكتب الذي ينوب عنها مثل مكتب في اف اس للتأشيرات، ولكن لا يوجد نموذج أو استمارة هجرة المانيا 2022 عن طريق الانترنت .

متى يتم فتح فتح باب الهجرة إلى ألمانيا 2022 ؟

باب الهجرة إلى ألمانيا لم يتم اغلاقه حتى يتم فتحه، الهجرة لالمانيا متاحة طوال العام لمن تنطبق عليه قوانين الهجرة لألمانيا.

كيف أحصل على معلومات حول هجرة الكفاءات الى المانيا؟

يمكنكم الحصول على معلومات تفصيلية عن هجرة العمالة الماهرة الى المانيا من أصحاب الكفاءات من خلال من خلال زيارة موقع Make it in Germany من هنا، كما يمكنكم الاتصال مع “الخط الساخن للعمل والعيش في ألمانيا” من خلال هذا الرقم 493018151111+.

يستقبل خط الهاتف الاتصالات من يوم الاثنين وحتى يوم الجمعة من الساعة 8 وحتى الساعة 6 بتوقيت وسط أوروبا.

يمكنكم السؤال من خلال التليفون عن الإعتراف بالمؤهلات المهنية الأجنبية في المانيا، كما يمكنكم السؤال عن الوظائف الشاغرة في مجال عملكم.

كذلك يمكن السؤال عن تعلم اللغة الألمانية، وقوانين الاقامة في المانيا بشكل عام وغيرها من الأمور، ولكن هذا الرقم غير مخصص للسؤال عن اللجوء في المانيا .

كيف يمكن تسجيل طلب الهجرة إلى ألمانيا

تسجيل طلب الهجرة إلى ألمانيا يختلف عن دول أخرى مثل كندا لأن كندا لديها أنظمة هجرة تعتمد على النقاط و بالتالي يمكن التقديم من خلال الانترنت .

اما في المانيا الوضع يختلف فأنت تحتاج الى صاحب عمل يمنحك عقد عمل في المانيا ، و بعد ذلك تبدأ في اجراءات تأشيرة العمل الالمانية .

يمكنك البحث عن العمل في المانيا عبر الانترنت و في حال ايجاد فرصة عمل مناسبة ابدأ في التواصل مع جهة العمل لبحث سبل توظيفك .

لا يوجد تسجيل هجرة الى المانيا بشكل مباشر كما في كندا و استراليا و هذا يجعل الأمر أسرع و أسهل على الكثير من الناس بشرط أن تجد شركة أو صاحب عمل يمنحك وظيفة في المانيا .

رابط الموقع الرسمي للتسجيل في الهجرة الى المانيا

كما أوضحنا في السطور السابقة لا يوجد موقع مخصص تستطيع من خلاله التسجيل للهجرة الى المانيا ، و لكن يوجد موقع رسمي مختص بكل شئ بخصوص توفير معلومات حول العمل والدراسة والعيش في ألمانيا و هو موقع make-it-in-germany

يوفر هذا الموقع معلومات حول جهات الاعتراف بالشهادات في المانيا ، بالاضافة الى المهن المطلوبة في المانيا 2022 ، كما يوفر الموقع بوابة يمكن من خلالها البحث عن الوظائف الشاغرة في المانيا و غيرها من المعلومات .

لماذا لا تحارب الحكومة الألمانية فكرة الهجرة العشوائية الى المانيا ؟

الحكومة الألمانية تحارب بشكل قوي كل ما يتعلق بالنصب على اللاجئين والمهاجرين سواء عن طريق الهجرة العشوائية الى المانيا أو غيرها ، و قد أطلقت الحكومة الالمانية موقع اسمه “حقائق للمهاجرين” الهدف منه تعريف المهاجرين بأكاذيب مهربي البشر .

المشكلة أن الكثير من الناس يصدقون هذه الأكاذيب بل أن فئة ليست بالقليلة تدفع أرواحها ثمن لذلك .

جميع الحقوق محفوظة لـ موقع الهجرة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.