لعشاق الأكل.. قائمة بـ”ألذ” الوجهات السياحية في العالم


تعرف علي لعشاق الأكل.. قائمة بـ”ألذ” الوجهات السياحية في العالم

تتوافر العديد من الفنادق والمنتجعات السياحية الفخمة في العالم، التي تمثل الوجهة السياحية الأمثل للباحثين عن أشهى الأطباق.

وكشفت عنها صحيفة ديلي ميل، ضمن قائمة، تضم أبرز الفنادق والوجهات السياحية في العالم خلال عام 2022، التي تقدم أشهى الأطباق.

وضمت القائمة، منتجعات وفنادق MGM في مدينة لاس فيجاس الأمريكية، والتي تضم أبرز المطاعم في العالم بما في ذلك مطعم PRIME، ومطعم The Mayfair Supper Club، ومنطقة مطاعم Park MGM.

من بعده، ضمت القائمة منتجع The Mandalay Bay الذي يضم مجموعة من أبرز المطاعم التي تقدم أشهى الأطباق في العالم، يديرها الطهاة العالميين، تشارلي بالمر، و أنطوني تايومرينا.

ومنتجع Sani Resort اليوناني الذي يطلع على بحر ايجه، جاء ضمن قائمة الصحيفة لأبرز الوجهات السياحية التي تقدم أشهى الأطباق في العالم، ويضم 5 فنادق فخمة، تحتضن عدد من المطاعم يصل عددها لـ25 مطعم، جميعها حاصلة على جوائز مرموقة في الطهي.

ضمت القائمة أيضا، منتجع Riu Plaza في مدينة نيويورك، وتحديدا بجزيرة مانهاتن يطل على ميدان تايم سكوير، ويضم مجموعة استثنائية من المطاعم التي تقدم أشهى الأطباق على مستوى العالم، بما في ذلك مطعم Delicatessen.

ومنتجع Atlantis, The Palm في مدينة دبي الإماراتية، رشحته الصحيفة ضمن أبرز الوجهات السياحية التي تقدم أشهى الأطباق على مستوى العالم، حيث يضم 30 مطعما من أفخم وأرقى المطاعم .

جميع الحقوق محفوظة لـ موقع الهجرة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.