تعرف علي مصر تفوز برئاسة المجلس التنفيذي لمنظمة السياحة العالمية


مصر تفوز برئاسة المجلس التنفيذي لمنظمة السياحة العالمية

أخبار مصر – آخر أخبار مصر – السياحة في مصر – مكانة مصر السياحية

فازت جمهورية مصر العربية ممثلة في وزارة السياحة يوم الثلاثاء , برئاسة المجلس التنفيذي لمنظمة السياحة العالمية لعام 2016 , أما منافسيها موزمبيق – أذربيجان ..

– تم أعلان الفوز في اجتماع الدورة الواحدة والعشرين للجمعية العمومية للمنظمة التي تم انعقادها تحت مسمي السياحة لتعزيز التنمية الشاملة والتحول الاجتماعي بكولومبيا ..

– وصرح الدكتور هشام زعزوع وزير السياحة المصري ان فوز مصر برئاسة المجلس سيكون له الاثر الايجابي علي قطاع السياحة المصري , كما يبرز دور ومكانة مصر الدولية التي تتمتع بها حاليا ودورها ايضا في استيعاد دورها بين الدول ..

– حصلت مصر علي أغلبية الأصوات امام منافسيها (موزمبيق – أذربيجان ) حيث تم تأييدها من قبل معظم الدول العربية والأفريقية , كما تم تأييدها من قبل معظم الدول الأوربية ..

– ففازت مصر برئاسة المجلس التنفيذي لمنظمة السياحة العالمية لعام 2016 ب 19 صوت من مجموع 26 صوت مقابل 6 أصوات لصالح أذربيجان ..

– شارك في أجتماع الجمعية مايزيد عن 900 مشارك متمثلين في 120 دولة ومن بينهم 70 وزير للسياحة من دول مختلفة ..

– من المقرر ان تستضيف مصر احدي جلسات المجلس المقبلة بناء علي طلب من منظمة السياحة العالمية ..

– ومن المقرر انعقاد اجتماع المجلس التنفيذي المقبل في اسبانيا في الشهور الأوائل من 2016 , والذي سوف يتم عرض ملف كامل يتم اعداده عن مكانة مصر السياحية مصحوبا بأسطوانات مدمجة ونشرات ترويجية من خلال التنسيق بين وزارة السياحة والجهات المعنية السياحية ..

جميع الحقوق محفوظة لـ موقع الهجرة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.