من أجل تنشيط السياحة في مصر


تعرف علي من أجل تنشيط السياحة في مصر


أخبار السياحة والسفر في مصر :

من أجل تنشيط السياحة في مصر

– من أجل تنشيط السياحة في مصر , اعتمد وزير السياحة المصرية الدكتور هشام زعزوع , العروض الترويجية التي قدمتها غرفة الفنادق والتي تشمل اقامة بالفنادق ومزارات سياحية تبدأ من 40 دولار .

– كما توفر العروض الترويجية الاقامة في مدينة الأقصر السياحية بأسعار تبدأ من 60 دولار للفرد الواحد في الغرفة المزدوجة .. وأسوان تبدأ من 180 دولار للفرد في الغرفة المزدوجة ..

– اما الفنادق العائمة فأسعارها تبدأ من 70 دولار للفرد الواحد في الغرفة المزدوجة مع الاقامة الشاملة والتي تشمل المزارات السياحية المختلفة في المدينة .

وقدمت القاهرة اسعار تبدأ من 100 دولار , كما تبدأ أسعار فنادق مدينة شرم الشيخ الرائعة من 40 دولار أقامة كاملة ..

ومدينة الغردقة تبدأ اسعار فنادقها من 50 دولار للفرد الواحد ..

– وأكد أ \ سامي محمود رئيس هيئة تنشيط السياحة علي ضرورة مواصلة العمل لتقديم أفضل العروض علي الرحلات السياحية الي مصر بأسعار تنافسية وخصوصا للأشقاء في المنطقة المحيطة , لتظل مصر احدي الوجهات السياحية المفضلة والتي تحتضن أشقاءها من الدول العربية بكل حب وتقدير ..

من أجل تنشيط السياحة في مصر:

– ولدعم السياحة في مصر صرح ا\ سامي محمود رئيس هيئة تنشيط السياحة دعم الهيئة لمبادرة ( ولادك سندك يامصر ) لدعم السياحة العربية بشرم الشيخ , وقام بتنظيم هذه الحملة الجالية المصرية بأبو ظبي بالاشتراك مع المكتب السياحي في أبوظبي وشركة مصر للطيران والسياحة (الكرنك) خلال الفترة المتزامنة مع أعياد الاتحاد بدولة الأمارات العربية المتحدة .. وبحضور وزير الهجرة وشئون المصريين بالخارج مع حشد من الشخصيات الدولية الهامة , وممثلي من رجال الأعلام من مختلف وسائل الأعلام المختلفة ..

– كما أكد أ\ محمود , أهمية المبادرة التي تمثل دعما سياحيا لمصر في الوقت الحالي واستعادة الحركة السياحية الوافدة وخاصة السوق الأماراتي العربي .. من أجل تنشيط السياحة في مصر.

جميع الحقوق محفوظة لـ موقع الهجرة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.