موجز العين للسياحة.. قصة السفينة الموبوءة وكورونا يعصف بالخطوط القطرية


تعرف علي موجز العين للسياحة.. قصة السفينة الموبوءة وكورونا يعصف بالخطوط القطرية

أبرز الأخبار تتضمن: كورونا يعصف بالخطوط القطرية ورحلات طيران مصرية استثنائية لإجلاء عالقين من الكويت ولندن

ترصد “العين الإخبارية” أبرز أحداث قطاع السياحة، في إطار تقديم خدمة مميزة للقارئ تغطي الأحداث السياحية على الصعيد المحلي والعربي والدولي.

أعلنت وزارة الصحة البنمية أنها سمحت لسفينة الرحلات الترفيهية “زاندام” التي سجلت إصابات بفيروس كورونا المستجد بين ركابها، بعبور قناة بنما لمواصلة طريقها، بعدما نقل الركاب السالمون إلى سفينة أخرى لتجنب العدوى.

تسيير مصر للطيران، الأحد، رحلة جوية لإجلاء ٣٤٠ مصريا من العالقين بالكويت، وذلك في إطار الرحلات الجوية التي تنظمها الشركة إلى الكويت بواقع ٦ رحلات منتظمة بدأت الأربعاء الماضي.

تلاحق الأزمات الخطوط الجوية القطرية مع تصاعد تداعيات تفشي فيروس كورونا الجديد، حيث بدأت السيولة لديها في النفاد، ما يعني لجوءها إلى قروض حكومية جديدة، وفقا لتصريحات رسمية اليوم الأحد.

أعلن موقع “أيربنب” المتخصص في حجز الفنادق وتأجير الوحدات والغرف السكنية عبر الإنترنت، اعتزامه التعاون مع شبكة المضيفين المتعاملين معها من أجل توفير سكن مجاني للمشاركين في مكافحة فيروس كورونا المستجد.

تنظم شركة مصر للطيران، خلال أيام، رحلة لإعادة المصريين العالقين بالولايات المتحدة الأمريكية، نتيجة تفشي فيروس كورونا، والراغبين في العودة إلى وطنهم، وذلك بعد تنفيذ قرار تعليق الرحلات الجوية حتى 15 أبريل المقبل كإجراء احترازي لمواجهة الفيروس ومنع انتشاره عبر المسافرين.

قالت مصادر دبلوماسية وحكومية أوروبية إن الاتحاد قام بإجلاء مئات السياح الأوروبيين خلال الساعات الـ24 من بوليفيا ونيكارجوا في رحلات خاصة على خلفية انتشار فيروس كورونا المستجد.

جميع الحقوق محفوظة لـ موقع الهجرة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *