نتيجة اللوتري الامريكي 2022 ورابط موقع نتيجة لوتري امريكا


تعرف علي نتيجة اللوتري الامريكي 2022 ورابط موقع نتيجة لوتري امريكا

نتيجة اللوتري الامريكي 2022 هي أشهر مناسبات الهجرة شهرة على الاطلاق ، و تظهر نتيجة اللوتري الامريكي مرة واحدة في العام وذلك خلال الأيام الأولى من شهر مايو كل سنة .

وخلال لقاء اليوم، سوف نتعرف على موعد ظهور نتيجة اللوتري الامريكي ، بالإضافة إلى كيفية معرفة نتيجة الهجرة العشوائية لامريكا 2022 ، علاوة على ذلك سوف نجيب على الأسئلة المهمة بخصوص نتيجة لوتري امريكا .

‏موعد نتيجة اللوتري 2022

نتيجة اللوتري الامريكي 2022 سوف تظهر يوم ‏8 مايو من العام 2020 ، ‏و يمكن للأشخاص الذين قاموا بالتسجيل في هجرة التنوع ، الاستعلام عن النتائج حتى 30 سبتمبر 2022 .

‏رابط موقع الهجرة العشوائية لامريكا 2022

يمكن الاستعلام عن نتيجة قرعة الهجرة العشوائية لأمريكا المؤهلة للحصول على الجرين كارد ‏من خلال هذا الرابط : https://dvprogram.state.gov


‏طريقة الاستعلام عن نتيجة الهجرة العشوائية لامريكا 2022

يمكن التعرف على النتائج و معرفة ‏نتيجة ‏أسماء الفائزين ‏في ‏في القرعة الأمريكية من خلال مشاهدة هذا الفيديو :

‏هل يمكن معرفة ‏نتائج قرعة الهجرة ‏الأمريكية من خلال موقع آخر؟

يتم إعلان نتيجة القرعة من خلال الموقع الرسمي فقط ، و لا يمكن لأي شخص قام بالتسجيل في برنامج الهجرة العشوائية للحصول على الجرين كارد ‏أن يعرف ‏نتيجة اللوتري الأمريكي من خلال موقع آخر .

‏هل هناك رسوم لمعرفة نتيجة الهجرة العشوائية إلى أمريكا ؟

لا توجد رسوم مقابل الاستعلام عن نتيجة الهجرة الأمريكية فـ نتائج القرعة مجانية و عملية التسجيل أيضًا مجانية ، الأهم من ذلك هو الانتباه جيدًا ، فـ أي موقع آخر ‏يطلب أموال هو موقع غير رسمي يجب الابتعاد عنه .

و كما أوضحنا ، النتائج تظهر فقط عن طريق موقع وزارة الخارجية التابع لحكومة الولايات المتحدة الأمريكية بالمجان ، و كذلك التقديم في اللوتري مجانا .


‏ما هي فوائد الفوز في القرعة الأمريكية ؟

‏الفوز في القرعة يضمن للشخص الفائز الحصول على تأشيرة هجرة إلى أمريكا ، و لكن يجب تلبية شروط التقديم على التاشيرة .

تعرف على :

  • اجراءات التقديم على التأشيرة للفائزين في الهجرة الى امريكا
  • مقابلة السفارة الأمريكية بعد الفوز في قرعة الهجرة العشوائية لأمريكا

‏بعض الحصول على التاشيرة الأمريكية والسفر إلى أمريكا ، يحصل الشخص على بطاقة الإقامة الدائمة هو و زوجته وأبنائه الذين أضافهم في استمارة القرعة الامريكية ، بشرط أن يكون سن الأبناء تحت سن 21 عام عند التقديم بالقرعة .

هل يمكن أن اقوم بتقديم اكثر من طلب في القرعة ؟

يمكن تقديم طلب واحد في القرعة ، و ‏في حال تقديم اكثر من طلب سوف يتم استبعاد جميع الطلبات المقدمة .

‏‏ماذا افعل في حال نسيان رقم التسجيل ‏في القرعة ؟

لا يمكن معرفة نتيجة اللوتري الامريكي 2022 بدون الرقم التأكيدي الذي حصلت عليه عن التسجيل باللوتري ، و بالتالي يجب الاحتفاظ بمعلومات التسجيل مثل الاسم ورقم التسجيل .

و ‏لكن في حال نسيان رقم الكونفرميشان نمبر أو الكونفرميشن نمبر ، ‏يمكنك التعرف على طريقة استرجاع الرقم من خلال مشاهدة هذا الفيديو :

هل يمكن التسجيل في لوتري امريكا بدون جواز سفر ؟

جواز السفر أصبح الآن على عكس السابق ، شرط أساسي من شروط التقديم في اللوتري الامريكي ، و بدون باسبور ساري المفعول لا يمكن التقديم في الهجرة إلى امريكا .

هل dvlottery.state.gov بالعربي ؟

لا ، موقع dvlottery.state.gov غير متوفر باللغة العربية بل باللغة الانجليزية فقط ، و الفائزين غير مطالبين إلا بإدخال معلومات التسجيل الخاصة بهم من أجل معرفة نتيجة اللوتري الامريكي ، كذلك الفائزين في اللوتري غير مطالبين بإتقان اللغة الإنجليزية أو تقديم شهادات تثبت ذلك .

حول نتيجة اللوتري الامريكي 2022

هذا كل شئ بخصوص نتائج اللوتري للهجرة الى امريكا ، و من يوجد لديه أي سؤال لم نتطرق اليه ، يمكنه طرح سؤاله في صندوق التعليقات أدناه .

جميع الحقوق محفوظة لـ موقع الهجرة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *