تعرف علي نسيمة رويال في قلب دبي


نسيمة رويال في قلب دبي

نسيمة رويال استثمار كويتي لشركة (أسيكو للفنادق) في مدينة دبي .

– تقع أحدث الأستثمارات في قلب مدينة دبي , حيث كشفت شركة أسيكو الفندقية الكويتية عن فندق نسيمة رويال , نسيمة رويال للشقق الفندقية , واللذان يقعان علي شارع الشيخ زايد الحيوي والنابض بالحياة في قلب أمارة دبي.

– جاء هذا التصريح خلال مؤتمر صحفي عقدته شركة أسيكو للفنادق في فندق نسيمة رويال , وصرح م . نبيل الخالد مدير مديري العمليات لقطاع الفنادق , ان نسيمة رويال أهم استثمارات لشركة أسيكو الكويتية في دبي , حيث يقع في موقع فريد وحيوي في قلب أمارة دبي وله أطلالة رائعة ومباشرة علي شارع السيخ زايد .. مما يسهل علي النزلاء فرصة الوصول من خلاله الي الأماكن الرئيسية في دبي والتي من ضمنها ( المركز المالي العالمي في دبي والذي يطل عليه البرج مباشرة , وبرج خليفه , ومول دبي الدولي , ومحطة المترو ) ..

– ويضيف م. خالد بأنه يأمل في ان يصبح هذا البرج او الصرح الكبير من أهم فنادق منطقة الشرق الأوسط , لما يتميز به من موقع فريد ورؤية واضحة وتصميم حائز علي جوائز عالمية ..

– وأضاف ان أسيكو للفنادق تحرص دائما علي أرضاء وتلبية أحتياجات الزائر والمقيم في دولة الامارات العربية المتحدة ..     كما تحرص علي تقديم العديد من الخدمات المتطورة والمنافسة في الوقت ذاته , وتوفر ايضا منتجات فندقية عالية المستوي بحيث ترضي وتناسب جميع فئات المجتمع من أفراد وعائلات ورجال أعمال ..

– وأكد مدير فندق نسيمة رويال في دبي (كورنيليا إيرهاردت) أن نسيمة رويال سيصبح علامة بارزة ونجما ساطعا في سماء السياحة الفندقية في دبي , فهو معد لكي يتميز وينافس بتحدي عمالقة السياحة الفندقية في دبي ..

– والفندق يضم مجموعة رائعة من المطاعم المتنوعة لإرضاء جميع الأذواق , ونادي صحي متميز , وحمام سباحة خارجي يوفر أطلالة متميزة , وقاعات كبيرة لمراسم الاحتفالات المختلفة والمؤتمرات , كما انه يضم مبني مستقل بذاته يضم الشقق الفندقية الراقية والتي تتنوع بين الغرفة الواحدة والغرفتين والاجنحة الرئاسية الفاخرة التي تتميز بتصميمها التي تجذب العائلات الكبيرة والتي تبحث عن مكان متكامل في قلب أمارة دبي ..

والان لقد عرفنا لماذا تم اختيار نسمة رويال ضمن شبكة (بريفيرد هوتيلز) والتي تضم في عضويتها 500 فندق من أكبر الفنادق العالمية ..

جميع الحقوق محفوظة لـ موقع الهجرة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.