هل السودان محظور من اللوتري 2022 – 2023


تعرف علي هل السودان محظور من اللوتري 2022 – 2023

هل السودان محظور من اللوتري ؟ و ما هي الدول الممنوعة من التقديم في اللوتري الأمريكي لهذا العام ؟

في ‏هذا المقال سوف نجيب على هذه الأسئلة ، بالإضافة إلى التعرف على شروط التقديم في يانصيب امريكا من السودان  ، كما سنتعرف على رابط التقديم في اللوتري الأمريكي .

معلومات عن اللوتري في السودان

اللوتري هو أحد برامج الهجرة الأمريكية ، و هو برنامج هجرة عشوائية ‏يسجل فيه قرابة 50 ملبون شخص سنويًا ، و يتم اختيار قرابة من 55 ألف شخص لمنحهم تأشيرة الهجرة إلى أمريكا .

هذا البرنامج لا يشترط إتقان اللغة الإنجليزية ، أو ‏الحصول على شهادات خبرة عملية ، أو الحصول على عقد عمل في امريكا للتقديم .


هل السودان محظور من اللوتري 2022 – 2023 ؟

السودان غير محظور من اللوتري 2022 – 2023 و يمكن للمواطنين السودانيين التسجيل في اللوتري الأمريكي بدون أي مشكلة .

‏ويمكن التأكد من ذلك من خلال الدخول إلى موقع لوتري أمريكا الرسمي و النزول إلى الخيار الخامس الخاصة بإختيار (دولة ولادة المتقدم) و سوف تجدون السودان و جنوب السودان مؤهلين للتقديم في القرعة الأمريكية بدون أي مشكلة .

بشكل عام يجب عدم الاستماع إلى بعض الأشخاص على مواقع التواصل الاجتماعي الذين يقولون أن السودان غير مؤهل للتقديم في الهجرة الى امريكا 2023

شروط اللوتري في السودان 2022 – 2023

شروط اللوتري في السودان 2022 هي كالتالي :

1- امتلاك صورة بخلفية بيضاء مقاس 600 في 600 بيكسل ، و أن لا يمضي على التقاط الصورة اكثر من 6 اشهر من فتح باب التقديم في لوتري أمريكا من السودان .


‏الصورة التي مضى عليها اكثر من 6 أشهر يمكن التقديم بها بشرط عدم اختلاف الملامح بين الصورة و الشخص المتقدم ، بالإضافة إلى عدم استخدام الصورة في التقديم سابقًا في لوتري هجرة التنوع الأمريكي .

تعرف على :

  • رواتب المترجمين في أمريكا 
  • المهن المطلوبة في امريكا 2021
  • رسالة القبول والرفض في اللوتري الامريكي 

و ‏يمكنكم الحصول على صورة مقبولة من خلال التوجه إلى إحدى الإستوديوهات و طلب صورة صالحة للتقديم في الهجرة العشوائية إلى أمريكا 2021 و موظف الاستوديو يعرف المواصفات الصحيحة لصورة اللوتري .

أيضًا يمكنكم تعديل صور اللوتري عن طريق الإنترنت من خلال مواقع تعديل الصور للوترى .

و بإمكانكم التعرف على الطريقة الصحيحة لتعديل و فحص الصور للوتري من خلال زيارة هذا المقال على موقعنا .

2- ‏الحصول على شهادة الثانوية العامة أو شهادة الثانوية الفنية وهو يعادل 12 عام من التعليم المدرسي الأساسي .

3- اضافة جميع الأبناء غير المتزوجين تحت سن 21 سنة إلى استمارة التسجيل في اليانصيب الامريكي ، كذلك يجب إضافة جميع الأبناء بالتبني أو ‏أبناء الزوجة من رجل آخر بشرط أن تنطبق عليهم شروط السن السابق ذكرها .

4- ‏امتلاك جواز سفر ساري عند فتح باب التقديم للوترى من السودان .

5- ‏توضيح الحالة الاجتماعية للشخص الذي يرغب في التقديم للوتري الأمريكي 2021 سواء كان متزوج أو مخطوب أو مطلق او ما شابه ، و لكن يجب تحديد الحالة الفعليه أثناء التقديم .

على سبيل المثال ، الأشخاص المخطوبين لا يجب أن يختاروا أنهم متزوجين حتى وإن كان الزواج سوف يتم بعد تقديم اللوتري بعدة أيام .

6- ‏أن يكون الشخص المتقدم ‏من دولة مؤهلة للتقديم باللوتري ، و السودان وجميع الدول العربية مؤهلة للتقديم باللوتري ، و يمكنكم التعرف على قائمة الدول المحظورة من التقديم في اللوتري من خلال زيارة هذا التقرير .

شرح تقديم اللوتري في السودان 2022

يمكنكم التعرف على خطوات تقديم اللوتري في السودان 2022 من خلال مشاهدة هذا الفيديو :

موعد تقديم اللوتري 2021 2022

يبدأ التقديم على اللوتري 2021 2022 يوم 7 اكتوبر و يستمر التسجيل ‏حتى يوم 10 نوفمبر 2021 .

موقع التقديم على اللوتري الامريكي 2021

يمكنكم الدخول الى موقع التقديم على اللوتري الامريكي 2021 من هنا و من ثم متابعة اجراءات تعبئة الاستمارة كما هو موضح في الفيديو أعلاه .

نتيجة اللوتري 2022 السودان

تظهر نتيجة اللوتري 2021 السودان ‏في شهر مايو من العام 2022 عن طريق الموقع المستخدم في تعبئة استمارة قرعة الجرين كارد الأمريكي المذكور خلال سطور هذا المقال .

‏و يمكن من خلال هذا الموقع فقط معرفة أسماء الفائزين في اللوتري من السودان و هو الموقع الوحيد الذي تصدر من خلاله نتائج القرعة الأمريكية .

نصيب السودان من اللوتري 

بلغ نصيب السودان من اللوتري ‏بالنسبة إلى حصة التأشيرات الممنوحة 1174 الممنوحة تأشيرة ‏أمريكية و ذلك في عام2017 .

أما في عام 2016 تم منح 1833 فيزا أمريكية للمواطنين السودانيين ، و ‏هذه الاحصائية هي الاحصائية الأخيرة الصادرة بالنسبة لعدد التأشيرات على موقع وزارة الخارجية الأمريكية بالنسبة للمواطنين السودانيين .

‏بالنسبة الى أعداد المتقدمين في اللوتري من السودان بالعام الماضي ، بلغ عدد الأشخاص الذين تقدموا بطلبات 391,335 ‏طلب في القرعة الأمريكية من السودان .

تعرف على :

  • عدد التأشيرات الممنوحة لكل دولة في نظام القرعة الأمريكية 2021

سوداني هل اواصل في إجراءات اللوتري 2021 ؟

‏نعم يمكنك المواصلة في إجراءات الوطني 2021 برسم سنة 2023 وذلك ‏طريق الموقع الرسمي للتقديم في قرعة امريكا .

جميع الحقوق محفوظة لـ موقع الهجرة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.