تعرف علي أجمل رحلات القطار في أوروبا.. الأكثر إثارة ومتعة (صور)

تضم قارة أوروبا العديد من المعالم الخلابة التي تجذب لها الملايين من الزوار سنويا، بعدد من دولها التي تغلب عليها الإطلالات الطبيعية.

هذه الدول من أكثر سبل الاستمتاع بها، القيام برحلة على متن أحد القطارات التي تربط بين مدن أوروبا، وتقدم إطلالة استثنائية للركاب.

وتكشف مجلة “تايم أوت” عن قائمتها لعام 2022 الجاري، لأفضل رحلات القطار في قارة أوروبا، وحددتها المجلة بناء على الإطلالة المحيطة بالأماكن التي تمر عليها هذه القطارات، وأيضا قدر الراحة التي تتوافر على متن القطار أثناء الرحلة وجودة العربات، وكانت النتيجة كما يلي:

ويلز

في المرتبة الأولى بالتقييم، تأتي رحلة القطار التي تنطلق من سكة حديد Ffestiniog Railway التراثية في دولة ويلز، وتربط بين مدينة “بورثمادوج” الساحلية في ويلز، ومدينة Blaenau Ffestiniog أيضا داخل الأراضي الويلزية.

النرويج

في المركز الثاني بين أفضل رحلات القطارات في أوروبا هذا العام، رحلة القطار التي تنطلق من محطة “بيرجين” في النرويج، وتربط بين مدينة “أوسلو” ومدينة “بيرجين”.

سويسرا / إيطاليا

في المركز الثالث، جاءت رحلة القطار على متن قطار Bernina Express السويسري، التي تربط تحديدا بين مدينة “تشير” السويسرية، ومدينة “تيرانو” الإيطالية.

سويسرا

في المركز الرابع بين أفضل رحلات القطار في قارة أوروبا خلال هذا العام، تأتي الرحلة على متن قطار Glacier Express، في سويسرا، والذي يربط بين مدينة “زيرمات” ومدينة “سان موريتز”.

ألمانيا

في المركز الخامس بين أجمل رحلات القطارات في أوروبا هذا العام، الرحلة التي تنطلق من محطة قطارات Brocken Railway في ألمانيا، وتربط بين منطقة Brocken Summit ومدينة Wernigerode الألمانية.

جميع الحقوق محفوظة لـ موقع الهجرة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *