تعرف علي أجمل 5 شلالات في بورتلاند.. جمال الطبيعة الذي لا يصدق

تضيف الشلالات الجميلة إلى المحيط الهادئ في بورتلاند الواقعة في شمال غرب أوريغون مظهرًا جذابًا لا يصدق، إليك أجمل شلالات في بورتلاند.

تقع بورتلاند بالقرب من كولومبيا ريفر جورج وغابة ماونت هود الوطنية ومنتزه سيلفر فولز ستيت، لذلك يُمكنك الاستمتاع بالكثير من الفرص لزيارة شلالات بورتلاند الجميلة، وفي التقرير التالي جمعنا لك أجمل الشلالات في بورتلاند ابق معنا.

أجمل 5 شلالات في بورتلاند

1. شلالات مولتنوماه

شلالات مولتنوماه أحد أجمل الشلالات في بورتلاند

تُعد شلالات مولتنموما واحدة من أفضل الشلالات في بورتلاند، يبلغ ارتفاع الشلال حوالي 620 قدمًا ويتكون من مُستويين، ويقع على بُعد أقل من 30 ميلاً من المدينة.

هذه الشلالات تجذب أكثر من 2.5 مليون زائر كل عام، حيث يُعد هذا الشلال أطول شلال في ولاية أوريغون وواحدًا من أكثر الشلالات زيارة في شمال غرب المحيط الهادئ.

يُمكنك هناك اكتشاف المناظر الطبيعية الخصبة لشمال غرب المحيط الهادئ في جميع الاتجاهات، بالإضافة إلى ذلك يُمكنك العثور على قطع بارزة من العمارة التاريخية مثل جسر بنسون.

2. شلالات لاتوريل

شلالات لاتوريل أحد أجمل الشلالات في بورتلاند

تحتل “Latourell Falls” مرتبة عالية كواحدة من أفضل الشلالات في بورتلاند، فهذا الشلال هو أول شلال رئيسي يقابلك على طريق نهر كولومبيا السريع التاريخي.

يُمكنك الاستمتاع بهذه الشلالات عن طريق التجول حولها والاستمتاع بمناظرها البانورامية الخلابة التي تضيف إلى شعبيتها الكثير من المزايا.

3. شلالات ذيل الحصان

شلالات ذيل الحصان أحد أجمل الشلالات في بورتلاند

تقع شلالات “Horsetail Falls” على طريق نهر كولومبيا السريع التاريخي، يلزم الدخول لهذا الشلال إلى تصاريح للزيارة، شلالات ذيل الحصان ممر ذو مناظر خلابة، يبدأ المسار الذي يؤدي إلى شلالات ذيل الحصان العلوي من حوض المياه مباشرةً إلى المسار المؤدي إلى” Ponytail Falls”.

4. شلالات وقينا

شلالات وقينا أحد أجمل الشلالات في بورتلاند

شلال “Wahkeena Falls” هو أشهر شلال في بورتلاند ويقع أيضًا قبالة الطريق السريع التاريخي لنهر كولومبيا على بُعد أقل من ميل واحد غرب شلالات “Multnomah” لذا يقوم بعض السياح بزيارة هذه الشلالات في رحلة واحدة.

يُمكنك في هذه الشلالات الاستمتاع بمناظر جميلة وجو مثالي للاسترخاء من خلال الجلوس بجانب الشلال وملامسة مياهه النقية.

5. شلالات رامونا

شلالات رامونا أحد أجمل الشلالات في تورتلاند

يمر مسار شلالات رامونا عبر غابة من الأشجار المغطاة بالطحالب لتُظهر مشهدًا رائعًا لجبل هود وشلال رائع يتدفق فوق خور رامونا، وتُعد الشلالات واحدة من أجمل الشلالات في بورتلاند حيث يزورها العديد من السياح والسكان المحليون للاستمتاع بالطبيعة الخلابة وبمظهرها الرائع.

جميع الحقوق محفوظة لـ موقع الهجرة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *