أشهر المدن على أنستقرام.. سياحة أون لاين


تعرف علي أشهر المدن على أنستقرام.. سياحة أون لاين

وسط جائحة فيروس كورونا المستجد يجد عشاق السياحة من منصات التواصل نافذة لمشاهدة أهم المعالم والوجهات السياحية على مستوى العالم.

وتنشر أهم المدن في العالم ما يصل لـ50 مليون وسم “هاشتاق” يحمل اسمها على أنستقرام وحده، ملحقا بصور تتعلق بالسياحة والطعام وأماكن الترفيه بها.

وللساعين لتحقيق عدد متابعات مرتفع من عشاق السفر والسياحة، إليك قائمة المدن التي تحظى الصور الملتقطة بها على أعلى عدد متابعين على موقع أنستقرام في 2021.

وقدمت صحيفة ديلي ميل قائمة تضم 50 مدينة من مختلف أنحاء العالم، قام بجمعها موقع Big 7 Travel، الذي أفاد بأن هذه المدن، تنشر ما يصل لـ50 مليون وسم “هاشتاق” يحمل اسمها على أنستقرام، ملحقا بصور تتعلق بالسياحة والطعام وأماكن الترفيه بها.

مدينة طوكيو

وجاءت بالمركز الأول مدينة طوكيو اليابانية، كأكثر المدن السياحية التي ينتشر وسم باسمها على أنستقرام بين عشاق السفر والسياحة، بعدد إجمالي 53 مليون.

مدينة طوكيو في اليابان

الفلبين

من بعدها في المركز الثاني، جاءت الفلبين، الشهيرة بجزرها وشواطئها الساحرة، بعد طوكيو.

الفلبين

باريس

ثالثا جاءت مدينة النور “باريس”، التي ذكرت الصحيفة وفقا لتقرير Big 7 Travel، أن وسم كلمة Paris، يأتي ثالثا في قائمة أشهر المدن السياحية بين مستخدمي أنستقرام من عشاق السفر.

مدينة النور quot;باريسquot;

مدينة نيويورك

في الترتيب الرابع، جاءت مدينة نيويورك، ضمن أكثر المدن التي ينتشر وسم باسمها على أنستقرام بين عشاق السفر والسياحة، لما تتمتع به من معالم استثنائية.

مدينة نيويورك الأمريكية

دبي ومراكش

وجاءت ضمن القائمة مدينتان عربيتان فقط، هما دبي التيحلت بالترتيب السادس كأكثر مدينة ينتشر وسم باسمها على أنستقرام بين عشاق السفر والسياحة، ومدينة مراكش المغربية بالترتيب الـ40.

دبي

جميع الحقوق محفوظة لـ موقع الهجرة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *