أفضل أوقات السفر إلى بيلاجيو الإيطالية


تعرف علي أفضل أوقات السفر إلى بيلاجيو الإيطالية

تعتبر مدينة بلاجيو هي المدينة الاكثر جاذبية في إيطاليا، وهى تقع على ضفاف بحيرة كومو في إقليم الايطالي لومبارديا ، وقد اطلق عليها اسم لؤلؤة البحيرة، ويرجع سبب تسميتها بهذا الاسم بأنها تحتوي على الكثير من المشاهد الطبيعية النادرة، كما تتميز مدينة بلاجيو بأنها تتمتع بمناخ البحر الابيض المتوسط الذي يجعلها مقصد للسياح على مدار العام .

الوصول إلى مدينة بلاجيو

تتميز بيلاجيو بأنها تتمتع بموقع مركزي من بحيرة كومو يكون هذا الموقع على بعد حوالي 45 ميلا الى الشمال من مدينة ميلانو، ويمكنك الوصول الي هناك عن طريق استقلال القطار من مدينة ميلانو الي مدينة فارنا، ومن ثم ركوب العبارة الى سوف تنقلك الى بلاجيو .

أفضل أوقات السفر الى بيلاجيو

 تعتبر افضل اوقات السفر الي بيلاجيو هى الفترة من شهر ابريل حتى نوفمبر ، وذلك لان اثناء تلك الفترة تكون درجة الحرارة فى افضل حالاتها على مستوى العام ، كما يعد اهم ما يميز مدينة بيلاجيو تمتعها بمناخ البحر الابيض المتوسط مما يجعلها ايضا مقصد للزوار طوال العام .

الحدائق في مدينة بيلاجيو

تشتهر مدينة بيلاجيو باحتوائها على الكثير من الحدائق مثل حديقة سيربيلون التي تعتبر من اهم الحدائق فى بيلاجيو وذلك لانها تحتوي على جزء كبير من مساحة المدينة واهم ما يميز تلك الحدية انها تضم الكثير من النباتات الجميلة والكهوف الصغيرة والمعالم المائية كما تضم ايضا بعض التماثيل ، ومن بعد حديقة سيربيلون تأتي حديقة ميلزي فهي ايضا من الحدائق الجميلة .

Bellagio, Italy

جميع الحقوق محفوظة لـ موقع الهجرة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *