أفضل الوجهات السياحية لأصحاب الميزانية المحدودة


تعرف علي أفضل الوجهات السياحية لأصحاب الميزانية المحدودة

درجات الحرارة المعتدلة والمناظر الطبيعية الرائعة كلها عوامل جعلت مدينة ميلدين وجهة مثالية لقضاء العطلات خاصة لأصحاب الميزانية المحدودة.

التفكير في السفر وزيارة بلاد العالم المختلفة حلم يبدأ الكثير من الشباب في تحقيقه عند بلوغهم عمر الـ30، لكنهم يواجهون في كثير من الأحيان كثيرا من المعوقات، من أبرزها: ارتفاع تكلفة تذاكر الطيران، الإقامة، الطعام والانتقالات.

في التقرير التالي يقدم موقع شركة “Motley Fool” الأمريكية للخدمات المالية، مجموعة من الوجهات السياحية لأصحاب الميزانية المحدودة للشباب في عمر الـ30.

1-مكسيكو سيتي – المكسيك

تتميز العاصمة الفيدرالية المكسيكية، مدينة مكسيكو سيتي، بمجموعة لا حصر لها من الأشياء والأنشطة التي يمكن القيام بها والاطلاع عليها وتجربتها.

لكل محبي زيارة المعالم التاريخية فهذه المدينة مليئة بالمتاحف الرائعة من أبرزها متحف الأنثروبولوجيا الوطني الشهير أو حتى القيام برحلة لزيارة منزل الرسامة الشهيرة فريدا كاهلو، ثم التجول لاستكشاف الأحياء الجذابة وتناول الطعام في جميع أنحاء المدينة التي يتميز الكثير من مطاعمها بالميزانية المحدودة أو حتى الاستمتاع بالوجبات السريعة كشطائر التاكو اللذيذة ذات الأسعار القليلة للغاية.

2-القاهرة – مصر

تعتبر مصر عامة والقاهرة خاصة من أجمل الوجهات السياحية التي يمكن زيارتها لأصحاب الميزانيات المحدودة، فبالإضافة إلى تاريخها العريق ومعالمها الرائعة مثل أهرامات الجيزة وبرج القاهرة، يمكن أيضاً الاستمتاع بالتجوال في شوارع منطقة الحسين التاريخية ورؤية منتجات الحرف اليدوية الرائعة والتوابل العطرة والذهاب في رحلة بحرية في نهر النيل بأسعار معقولة للغاية.

تعتبر العاصمة المصرية القاهرة من الوجهات التي في متناول الجميع من حيث تكلفة الطيران، وتناول الطعام وحتى أماكن الإقامة الاقتصادية والفاخرة أيضاً.

كما توفر القاهرة لأصحاب الميزانيات المحدودة وجبات بأقل من 5 دولارات للوجبة الواحدة.

3-ميديلين– كولومبيا

درجات الحرارة المعتدلة والمناظر الطبيعية الرائعة والكثير من المتاحف والأنشطة كلها عوامل جعلت مدينة ميديلين الكولومبية وجهة مثالية لقضاء العطلات خاصة لأصحاب الميزانية المحدودة من الشباب.

في ميلدين يمكن لزوارها من الشباب القيام بكثير من الأنشطة الممتعة وغير المكلفة منها التجول بين شوارع المدينة الرائعة والتي تتميز بالعديد من المنازل الملونة والأعمال الفنية الرائعة لفناني الشارع والتقاط الصور الفوتوغرافية بجانب أعمال الجرافيتي الرائعة.

ولحسن الحظ فإن تكلفة المشروبات والأطعمة منخفضة بدرجة كافية بحيث يمكنك تحمل تكلفة شيء من كل بائع في سوق Mercado del Rio الرائع.

4-سيم ريب – كمبوديا

إذا كان استكشاف أنقاض القرن الثاني عشر يبدو وكأنه حلم، فإن وجهة السفر التي تزداد شعبية سييم ريب هي المكان المثالي، بالإضافة إلى كونها وجهة جيدة للغاية للشباب في عمر الـ30 من أصحاب الميزانية المحدودة، لامتلاكها عديدا من الفنادق الاقتصادية وتميز الأطعمة والمشروبات بالتكلفة المنخفضة.

5-بورتو- البرتغال

المباني المزخرفة التي تعود إلى القرون الوسطى والتاريخ الفريد من نوعه، جعل مدينة بورتو البرتغالية واحدة من أكثر المدن إثارة للاهتمام التي يجب زيارتها، فبجانب تاريخها العريق ومبانيها القديمة باعتبارها واحدة من أقدم مدن أوروبا، تعد من الوجهات السياحية المناسبة خاصة لأصحاب الميزانية المحدودة.

وتمتلك بورتو مجموعة من وسائل متنوعة من وسائل المواصلات كالقطارات، مترو الأنفاق، الحافلات، الترام والقوارب والتي تتميز بأسعارها المعتدلة، كما يمكن توفير نفقات الانتقالات خلال الرحلة من خلال شراء البطاقة السياحية التي توفر للسياح استخدام جميع وسائل النقل العام لفترة محددة بسعر محدد.

كما توفر بورتو لزوارها مجموعة كبيرة من الفنادق المختلفة والمتنوعة التي تناسب أصحاب الميزانيات المحدودة والتي تبدأ من 22 دولاراً في الليلة.

جميع الحقوق محفوظة لـ موقع الهجرة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *