أفضل 10 من متاحف واشنطن يفضل زياراتها


تعرف علي أفضل 10 من متاحف واشنطن يفضل زياراتها

أفضل 10 من متاحف واشنطن يفضل زياراتها

إن رحلة السياحة في أمريكا لهي الحلم الكبير للملايين من الناس لما تحتويه أمريكا من حضارة عظيمة تبهر أعين كل من يراها أو يسمع أخبارًا جديدة عن هذه الحضارة لذا تسافر الملايين كل عام إلى أمريكا ولا سيما واشنطن العاصمة لكي ترى وتستمتع بحضارة أمريكا، وبالطبع أول ما يبادر إلى ذهنك هو معرفة أصول وتاريخ تلك الحضارة لذا ننصحك بزيارة متاحف واشنطن لمعرفة جزء من تاريخ وأسرار البلاد وكذلك حركة الفنون والثقافة التي عاشتها البلاد في القديم والحديث.

أفضل متاحف واشنطن

عندما تريد التعرف على تاريخ أي دولة والحضارة والعادات الخاصة بها فستكون المتاحف هي أهم وأفضل وسيلة للتعرف على ذلك لما تحتويه من كنوز وأسرار لن تجدها إلا في المتاحف:

متحف سميثسونيان الوطني للتاريخ الطبيعي Smithsonian

متحف سميثسونيان

هذا المتحف من أفضل متاحف واشنطن العلمية ولا سيما التاريخ الطبيعي حيث يحتوي هذا المتحف على 125 مليون عينة من النباتات الموجودة بالعالم وأيضًا يحتوي على مجموعة من الصخور والنيازك والآثار الثقافية للبلاد كما يوجد به العديد من التحف الأكثر شعبية والعديد من المعالم الطبيعية.

تم تأسيس هذا المتحف عام 1910 ويعتبر تصميم هذا المبنى من الطراز العظيم، ويضم هذا المتحف العديد من المجموعات المرجعية مثل العشب الوطني، وعند الدخول إلى المتحف ستجد أقسام مثل قاعة الديناصورات وقاعة الجيولوجيا والمعادن وقاعة الثدييات وغيرها من الأقسام التي تنال على إعجاب الجميع وخاصة الأطفال وبالطبع العلماء الذين درسوا التاريخ العلمي والثقافي حول العالم.

إذا رغبت في الوصول إلى متحف سميثسونيان بواسطة خرائط جوجل اضغط هنا.

متحف المعرض الوطني للفنون National Gallery of Art

متحف المعرض الوطني للفنون

عندك زيارتك لمتنزه ناشونال مول ستحتاج إلى الكثير من الوقت لكي تزور متحف المعرض الوطني وحديقة النحت الملحقة به داخل المتنزه وهكذا تجد أنك في المكان الذي يفضله هواة الفنون لما له من إثارة وتميز ولا يمكن أن تكون في زيارة واشنطن دون زيارة هذا المكان.

بعد تأسيس هذا المتحف عام 1937 بفترة بسيطة أصبح أشهر معرض فنون على مستوى العالم حيث يضم عدد كبير جدًا من الأعمال الفنية المتنوعة تصل إلى أكثر من 141 ألف عمل فني ما بين لوحات وتماثيل وتحف وصور فوتوغرافية وغيرها من الأعمال الفنية العالمية المميزة لأشهر الفنانين مثل ليوناردو، بالإضافة إلى ذلك يمكنك حضور ندوات ونقاشات وورش عمل يتم إقامتها كل فترة قصيرة إذا كنت من محبي الفنون.

إذا رغبت في الوصول إلى متحف المعرض الوطني للفنون بواسطة خرائط جوجل اضغط هنا.

متحف الوطني للطيران والفضاء National Air and Space

متحف الوطني للطيران والفضاء

في منطقة مليئة بالمعالم والمزارات السياحية مثل البيت الأبيض والكونجرس والنصب التذكاري يقع مكان المتحف الوطني للطيران وهو من أكثر وأهم الأماكن التي لها شعبية في واشنطن ومن أفخم متاحف واشنطن حيث يوجد به العديد من المركبات والطائرات ويحتوي على مركز للبحث في العلوم التقنية وبالإضافة إلى علوم الجيولوجيا وعلوم الكواكب لذا يزوره الملايين كل عام.

مبنى المتحف هو تحفة معمارية مثيرة وذو مساحة كبيرة جدًا تستطيع أن تقضي يوم كامل هناك لكي تعرف تاريخ الطيران منذ بدايته لذا هو عامل جذب مهم للسياح من جميع أنحاء العالم وتجد هناك الكثير من المطاعم والمقاهي المنتشرة حول المنطقة.

إذا رغبت في الوصول إلى متحف الوطني للطيران والفضاء بواسطة خرائط جوجل اضغط هنا.

متحف الكتاب المقدس The Bible

تحف الكتاب المقدس

إن هذا المتحف يُعد من الأماكن المقدسة في واشنطن وقد تم إنشاءه حديثًا عام 2012 وعلى الرغم من أنه أحدث متاحف واشنطن إلا أنه أصبح عامل جذب مهم ومعلم سياحي لكل من يأتي واشنطن، ويحتوي على مئات من القطع الأثرية الخاصة بالتوراة مثل مخطوطات البحر الميت وكذلك يوجد به معارض تفاعلية.

يقع المتحف بالقرب من مبنى الكابيتول الأمريكي ويتكون من ستة طوابق، ويساعد الجميع في اكتشاف الكتاب المقدس ومعرفة معلومات عنه ربما تعرفها لأول مرة، مثل تاريخ الكتاب المقدس ورحلة العائلة المقدسة من بدايتها حتى نهايتها.

إذا رغبت في الوصول إلى متحف الكتاب المقدس بواسطة خرائط جوجل اضغط هنا.

متحف الهولوكوست التذكاري الأمريكي Holocaust Memorial

متحف الهولوكوست

لمتحف الهولوكوست التذكاري أهمية بين متاحف واشنطن، حيث يهدف إلى تشجيع القادة وجميع الناس على مواجهة الكراهية بين الشعوب وبعضها وغرس الشعور بالمسئولية الأخلاقية وذلك بالتذكير بمحرقة اليهود في أيام العصر النازي أثناء الحرب العالمية الثانية من خلال نشر العديد من المعلومات الموثقة عن الإبادة الجماعية والوسائل الإعلامية في هذا المتحف.

يستقبل المتحف الملايين من الزوار كل عام بما في ذلك رؤساء الدول والشخصيات المهمة وكذلك الرحلات الدراسية المنتظمة لطلاب المدارس الذين يأتون ليشاهدوا جزء من مقتنيات اليهود أثناء تلك الفترة مثل الرسائل والصور الفوتوغرافية والقلائد وغيرها الكثير داخل المتحف.

إذا رغبت في الوصول إلى متحف الهولوكوست التذكاري الأمريكي بواسطة خرائط جوجل اضغط هنا.

 متحف الوطني الأفريقي National of African American

متحف الوطني الأفريقي

إن المتحف الأفريقي من المتاحف المهمة وسط متاحف واشنطن حيث يخبرك عن تاريخ دخول المهاجرين الأفارقة إلى أمريكا وكيف كانت حياتهم الأولى وما عانوه في بداية حياتهم في أمريكا حيث يوجد العديد من اللوحات الفنية التي توضح العزل العنصري وضياع الحقوق لذا ننصحك بزيارته لتعرف معلومات عن قرب عن هذه الحقبة من الزمن في تاريخ أمريكا.

يضم المتحف بين أركانه أكثر من 40 ألف قطعة أثرية هذا بالإضافة إلى المعارض الدورية التي تُقام هناك لشرح وتبسيط المعلومات التاريخية والثقافية التي يقدمها المتحف ويشرح للأمريكيين والسياح ما هو معنى أن تكون أمريكيًا وكيف تطورات حياة الأمريكان وخاصة الذين هم من أصل أفريقي.

إذا رغبت في الوصول إلى متحف الوطني الأفريقي بواسطة خرائط جوجل اضغط هنا.

 متحف رينويك Renwick Gallery

 متحف رينويك

من المتاحف الفنية الرائعة التي تمنحك فرصة جيدة للتعرف على الفنون الحديثة حتى وإن لم تكن لديك خبرة أو معرفة بالفنون، حيث يقدم مجموعة كبيرة من الأعمال الفنية التشكيلية ولربما يستمد ذلك من المبنى التاريخي الموجود فيه كما أنك ستنبهر بأعمال الحروف اليدوية والحروف المزخرفة والعديد من المعارض التي تحتوي على الزجاج والسيراميك المزخرف.

يزور هذا المتحف العديد من الفنانين المعاصرين وهواة الفنون للأعمال الفنية الحديثة والأعمال الفنية المبتكرة التي تجعلك تقف أمامها مبهورًا بجمال العمل الفني وتساعدك المعلومات الموجودة بجانب كل عمل على معرفة العمل وكيفية قراءة العمل من الناحية الفنية.

إذا رغبت في الوصول إلى متحف رينويك بواسطة خرائط جوجل اضغط هنا.

المتحف القومي للتاريخ الأمريكي American History

المتحف القومي للتاريخ الأمريكي

ها قد وصلت إلى المتحف الأكثر أهمية بين متاحف واشنطن حيث يبوح لك بأسرار ومعلومات ربما تعرفها لأول مرة عن تاريخ أمريكا مدعمة بالصور والفيديوهات التي تساعدك على معرفة وفهم الأحداث القديمة وكذلك تاريخ المعدات مثل القطارات والسفن وهذا في الطابق الأول وأشياء كثيرة ستسعد بمعرفتها ولكي تنجذب أكثر فإن الدخول إلى هذا المتحف مجاني.

يأتي إليه ملايين الزوار كل عام ويسعدون بزيارته كثيرًا لما يحتويه من معلومات وكنوز لم يتم عرضها من قبل وينتهزون هذه الفرصة لالتقاط الصور التذكارية بجانب المعروضات التي تعبر عن التاريخ وكأنك رجعت بالزمن إلى الوراء.

إذا رغبت في الوصول إلى متحف التاريخ الأمريكي بواسطة خرائط جوجل اضغط هنا.

متحف الجاسوسية الدولي International Spy

متحف الجاسوسية الدولي

من المتاحف الشيقة التي ننصحك بزيارتها من بين متاحف واشنطن حيث يدخلك إلى عالم المغامرات والمخابرات على مستوى العالم ويعرفك على قطع التجسس القديمة التي كانوا يستخدمونها في الماضي وكذلك أكثر من 600 قطعة أثرية.

كما يمكنك أن تشاهد أفلام وثائقية عن تاريخ التجسس والعملاء وما كانوا يستخدمونه في عمليات التجسس بالإضافة إلى العديد من الكتب التي تحكي قصص التجسس لذا يحبه الكثير من الجمهور ويفضل زيارته الكثير من المواطنين والسياح.

إذا رغبت في الوصول إلى متحف الجاسوسية الدولي بواسطة خرائط جوجل اضغط هنا.

متحف ناشونال بورتريه جاليري National Portrait Gallery

متحف ناشونال بورتريه

نشاط هذا المتحف مختلف عن باقي المتاحف التي شاهدتها من قبل فهو يتميز عن باقي متاحف واشنطن حيث أعمال فنية تصور جميع الشخصيات المؤثرة في التاريخ الأمريكي التي تسرد تاريخ أمريكا من خلال البورتريه الخاص بكل شخصية.

ستكتشف بأن هذا المتحف هو المكان الوحيد الذي يعرض صورًا لرؤساء أمريكا خارج البيت الأبيض، وهكذا ستجد أن المعرض الكثير من الزوار على الرغم من أن نشاط المتحف فريد في نوعه.

إذا رغبت في الوصول إلى متحف ناشونال بورتريه جاليري بواسطة خرائط جوجل اضغط هنا.

لا تفوت فرصة زيارة متاحف واشنطن

إن زيارة متاحف واشنطن لهي فرصة عظيمة لك كي تعرف وترى التاريخ والأسرار لأمريكا وكذلك التطور الثقافي منذ نشأة البلاد وكيف جاء واستقر بعض المواطنين الأفارقة كما يمكنك التمتع بالمتاحف الفنية التي تشبع رغبتك الفنية وإذا لم تكن تهوى الفنون فستشعر بجمال المعروضات وتعرف تطور الفن، وأيضًا يمكنك تطور وسائل النقل والطيران ومراكب الفضاء وأخيرًا يمكنك معرفة تاريخ أمريكا من خلال صور الشخصيات التي أثرت في البلاد الأمريكية، وهذا كله يجعل من السياحة في واشنطن رحلة عظيمة ومفيدة جدًا.

يمكنك قراءة أيضًا:

  • السياحة في أمريكا
  • السياحة في واشنطن

التصنيفات امريكا

جميع الحقوق محفوظة لـ موقع الهجرة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *