أفضل 10 من مطاعم حي دبي للتصميم ننصح بها


تعرف علي أفضل 10 من مطاعم حي دبي للتصميم ننصح بها

أفضل 10 من مطاعم حي دبي للتصميم ننصح بها

تمثل مطاعم حي دبي للتصميم وجهة مفضلة مميزة بالنسبة إلى آلاف الأشخاص المقيمين بالمدينة أو حتى الوافدين إليها من بلدان أخرى، لأنها توفر طيفاً واسعاً من المأكولات الشهية المستوحاة من مطابخ محلية وأخرى عالمية.

أفضل فنادق دبي

مطاعم حي دبي للتصميم
فنادق دبي

استطاعت فنادق دبي أن تستقطب السياح من شتى أنحاء العالم من أجل الاستمتاع بليالي هادئة وخيارات إقامة غير محدودة، إلى جانب ذلك تأتي معظم هذه الخيارات الفندقية مصحوبة بوسائل ترفيه منها الحدائق الخارجية وصالات ….. اقرأ المزيد.

أفضل مطاعم حي دبي للتصميم

يحتوي حي دبي للتصميم على مطاعم متنوعة، لذلك هذه لمحة عن أفضل 10 خيارات:

مطعم اكيبا دوري

مطاعم حي دبي للتصميم
مطعم اكيبا دوري

يستحق اكيبا دوري بجدارة أن يكون وجهة العائلات في يوم الإجازة الأسبوعية وخاصة أنه مجهز بقسم ترفيهي مكون من ألعاب إلكترونية حديثة، وإلى حانب ذلك يمكن الاختيار بين الجلوس في الجناح الخاص بتناول وجبات الطعام أو الاستراحة في قسم الكافيه.

على أي حال يصنع الشيف أشهى الأطباق اليابانية على الطريقة التقليدية المتعارف عليها، ويحاول أيضاً أن ينقل الطعم الأصلي للبيتزا النباتية المحضرة باستخدام الفرن الخشبي، كما أن معظم أطباق الحلوى وأنواع المشروبات متاحة للبيع أيضاً على مدار اليوم.

ساعات العمل: من السبت إلى الأربعاء من 12 ظهرا حتى 12 منتصف الليل. أما الخميس من 12 ظهراً حتى 1 بعد منتصف الليل.

رقم الهاتف: 0097147707949

مطعم ون لايف كيتشن

مطاعم حي دبي للتصميم
مطعم ون لايف كيتشن

كيف يمكننا الحديث عن مطعم حي دبي للتصميم من دون المرور على ون لايف كيتشن؟ ببساطة هو مطعم أنيق مؤلف من جلسات داخلية مفروشة بأثاث راقي ومجهزة بديكورات خشبية، في حين تأتي منطقة الجلوس الخارجية مُحاطة ببعض الأشجار الضخمة.

تتميز المنيو الخاصة بهذا المطعم بتوفير عشرات الأصناف الشهية على الفطور والغداء والعشاء، بالإضافة إلى وجود خيارات صحية عديدة للأشخاص النباتيين مع مجموعة من السندوتشات والمعجنات الساخنة خلال ساعات المساء.

ساعات العمل: طيلة أيام الأسبوع من 8 صباحا حتى 9 مساء.

رقم الهاتف: 0097145134727

مطعم ذا لايت هاوس

مطاعم حي دبي للتصميم
مطعم ذا لايت هاوس

يمزج مطعم ذا لايت هاوس بين الديكور العصري والطعام المستوحى من ثقافة مطبخ البحر الأبيض المتوسط، ويحاول أن تكون تجربة الزيارة مرضية بالنسبة إلى كافة الأشخاص على اختلاف أعمارهم وجنسياتهم، وذلك من خلال تشغيل أنغام الموسيقى الهادئة طوال اليوم.

في الجهة المقابلة تكثر الطلبات المندرجة تحت تصنيف الأكل البحري ومنها سلطة فواكه البحر وشرائح السمك الأبراميس والهامور المقلي بالفلفل الأسود، بينما تنتهي معظم الزيارات بطلب الحلويات والمشروبات الطبيعية المصنوعة من فاكهة موسمية.

ساعات العمل: من الأحد إلى الخميس من 8 صباحاً حتى 11 مساء. أما الجمعة والسبت من 8 صباحاً حتى 12 منتصف الليل.

رقم الهاتف: 0097144226024

مطعم طاولة أمي

مطاعم حي دبي للتصميم
مطعم طاولة أمي

ينضم طاولة أمي إلى مجموعة مطاعم حي دبي للتصميم الأكثر زيارة وذلك بسبب ما تحتويه منطقة جلوس من أجهزة تبريد حديثة ومقاعد مريحة وطاولات ضخمة لاستيعاب الجروبات، هذا فضلا عن توفير جلسات في الهواء الطلق.

وبالنسبة إلى نوعية المأكولات والمشروبات المتاحة للطلب في هذا المطعم المميز فهي مستمدة بشكل أساسي من المطبخ السوري، وبالتالي يمكن إدراجه بسهولة ضمن أفضل مطاعم شامية في دبي، أما عن الأطباق المطلوبة بشدة على الفطور فهي مناقيش الزعتر واللبنة والتبولة والفلافل بالطحينة.

ساعات العمل: طيلة أيام الأسبوع على مدار 24 ساعة.

رقم الهاتف: 0097142441331

مطعم بيسترو رويال

مطاعم حي دبي للتصميم
مطعم بيسترو رويال

يصنف بيسترو رويال ضمن أكثر المطاعم الراقية في حي دبي للتصميم حسب تقييم الزوار، ويرجع السبب في ذلك إلى أن منطقة الجلوس مجهزة بمفروشات فاخرة مع اتباع تصميمات داخلية مذهلة من نواحي عديدة واعتماد الإضاءة بمصابيح قوية أيضاً.

تضم قائمة الطعام تشكيلة كبيرة من الأطعمة والمشروبات المأخوذة عن مطابخ عالمية مشهورة، ولكن ما زالت النكهات الفرنسية هي الأكثر انتشارا ومن أبرزها طبق ستيك اللحم المشوي على الجريل وسلطة التونة وحلوى الوافل المحشية بالمكسرات.

ساعات العمل: من السبت إلى الأربعاء من 9 صباحا حتى 1 بعد منتصف الليل. أما الخميس والجمعة من 9 صباحاً حتى 2 بعد منتصف الليل.

رقم الهاتف: 0097148747290

مطعم موهالا

مطاعم حي دبي للتصميم
مطعم موهالا

هل تبحث عن أفضل مطاعم هندية في دبي وتحديداً داخل شارع ديزاين ديستريكت؟ باختصار ما زالت الوجهة الأكثر رواجاً هناك هي موهالا لأنه ببساطة قادر على نقل ثقافة الطعام الهندي بالنكهة الأصلية اعتماداً على أهم التوابل المستوردة.

علاوة على ذلك يمكن للعملاء اختيار ما يرغبون به من أطعمة لذيذة ومشروبات حصرية بعد الاطلاع على المنيو المجهزة بالأسعار والصور في الوقت ذاته، أما الاقتراحات الموصى بها من قبل رواده الأوفياء فهي الدجاج بالزبدة والبرياني وخبز النان.

ساعات العمل: من السبت إلى الأربعاء من 12 ظهراً حتى 11 مساء. أما الخميس والجمعة من 12 ظهراً حتى 11:30 مساء.

رقم الهاتف: 00971525421937

مطعم فيكولو

مطاعم حي دبي للتصميم
مطعم فيكولو

جميعنا يرغب باكتشاف مطاعم إيطالية في دبي من أجل تناول وجبات غنية بالمكونات، لذلك إذا كنت قريباً من حي دبي للتصميم فلا تفوت الجلوس داخل فيكولو الذي يقدم أطعمة محضرة بعناية فائقة على أيدي طباخ محترف.

ترحّب الإدارة بالزبائن إما في الصالة الداخلية المغلقة أو على إحدى الطاولات المنتشرة على الرصيف المقابل لمدخل المطعم، وبالنسبة إلى الأطباق التي ننصح بها فهي بيتزا الببروني والباستا بصلصة الطماطم والريحان والريزوتو.

ساعات العمل: من اﻷحد إلى الخميس من 8 صباحا حتى 11 مساء. أما الجمعة والسبت من 10 صباحاً حتى 11 مساء.

رقم الهاتف: 00971508004841

مطعم ذا هوست

مطاعم حي دبي للتصميم
مطعم ذا هوست

يمثل ذا هوست على مر السنوات السابقة محطة تجمع مهمة للباحثين عن تناول وجبة شهية ومفيدة في الوقت ذاته، وهذا ما دفع الشيف إلى ابتكار أطباق جديدة بين الحين والآخر مع الحرص على جعلها غنية بالمكونات الغذائية الطازجة.

يستقبل المطعم ضيوفه داخل جلسات مجهزة بتصميم لطيف أو على الطاولات الخارجية المدعومة بمظلات كبيرة للحماية من أشعة الشمس، بينما يشتهر بتحضير أطباق الحلوى ومنها البراونيز والتيراميسو وكيكة العسل والدونات.

ساعات العمل: من السبت إلى الأربعاء من 8 صباحا حتى 9:30 مساء. أما الخميس والجمعة من 9 صباحا حتى 10:30 مساء.

رقم الهاتف: 0097142411100

مطعم اوتاكو

مطاعم حي دبي للتصميم
مطعم اوتاكو

ما زال مطعم اوتاكو من أهم أماكن تناول الطعام بالنسبة إلى العائلات والمجموعات المقيمة في حي دبي التصميم، وكما يستضيف هذا المطعم العملاء ضمن صالة واسعة مجهزة بعدد كبير من المقاعد والطاولات الخشبية وأجهزة التكييف.

الأهم من ذلك كله أن المنيو هنا قادرة على إرضاء شريحة كبيرة للغاية وخاصة أنها مكونة من أكلات يابانية معروفة ومشروبات ساخنة وباردة وحلويات غربية، على سبيل المثال ننصح بتجربة البانكيك الياباني مع عصير البرتقال المثلج في أيام الصيف.

ساعات العمل: طيلة أيام الأسبوع من 7:30 صباحا حتى 11:30 مساء.

رقم الهاتف: 0097145833020

مطعم ذا نيم

مطاعم حي دبي للتصميم
مطعم ذا نيم

يأتي مطعم ذا نيم في المرتبة العاشرة من قائمة مطاعم حي دبي للتصميم، وذلك لأنه جاهز يومياً من أجل استضافة الأفراد والمجموعات مقابل أسعار مناسبة وضمن جلسات داخلية وأخرى خارجية، وبالتالي سيكون لدى زواره فرصة مذهلة من أجل مشاهدة الإطلالة المميزة على شوارع دبي.

تشتمل قائمة الطعام في هذا المطعم العصري على مأكولات مستوحاة من المطبخ المتوسطي بما يتناسب مع الوجبات اليومية الأساسية، ولكن تبقى أطباق الفطور هي المسيطرة على اهتمام رواده ومنها التوست المغطى بالمربى وكرواسون الشوكولا وسندوتشات البرجر.

ساعات العمل: من الاثنين إلى الخميس من 8 صباحا حتى 10 مساء. أما الجمعة والسبت والأحد من 9 صباحاً حتى 12 منتصف الليل.

رقم الهاتف: 00971563444565

اقرأ المزيد:

  • السياحة في الامارات
  • السياحة في دبي
  • فنادق دبي

التصنيفات الامارات, دبى

جميع الحقوق محفوظة لـ موقع الهجرة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *