أفضل 10 من مطاعم موسكو تستحق زيارتك


تعرف علي أفضل 10 من مطاعم موسكو تستحق زيارتك

أفضل 10 من مطاعم موسكو تستحق زيارتك

لكل دولة ثقافتها الخاصة ولكل دولة ما يميزها من أطباق ونكهات مميزة، وعندما تخطط للسياحة في روسيا ستفكر أن تبدأ بزيارة متاحف موسكو ويمضي بك الوقت وأنت تشتري الهدايا من مولات موسكو ثم تفكر في قضاء أمسيات رائعة في ملاهي موسكو أو شواطئ موسكو ولكن قد لا يخطر ببالك أن عليك البحث عن أفضل مطاعم موسكو والتي يجب زيارتها وتذوق أشهى الأطباق اللذيذة التي تشتهر بها مدينة موسكو.

أفضل مطاعم موسكو

تتميز موسكو بوجود العديد من المطاعم التي يمكن تناول وجبات رائعة فيها، وكي لا تحتار كثيرًا بأي مطعم تذهب إليه لتناول الطعام والشراب سنعرض لك أفضل مطاعم موسكو.

مطعم باراشكا Barashka

مطعم باراشكا

يتميز مطعم باراشكا بديكورات حديثة وعصرية مصممة لتجعلك أكثر راحة وأنت تتناول الطعام في أحد مطاعم موسكو المميزة التي تقدم طعام من المطبخ العربي حيث يقدم طعام أذربيجاني رائع وتتنوع قائمة الطعام بين لحوم الضأن والأسماك، العدس والسبانخ، والخضروات بالإضافة لقائمة رائعة من المقبلات الشهية مثل الفطائر المحشوة بالخضروات أو الأجبان أو اللحوم.

فريق العمل داخل المطعم يتفانى لتقديم الخدمة الممتازة بكل الحب وعلى قدر كبير من الود، إن تجربة تناول طعام مشابه لما تعودت عليه في بلدك لهو الشيء الذي ستجعلك أكثر سعادة ورضا.
إذا رغبت في الوصول إلى مطعم باراشكا بواسطة خرائط جوجل اضغط هنا.

مطعم مستر فلافل Mr falafel

مطعم مستر فلافل

عندما تجد أحد المطاعم التي قد تتعجب من تواجوده داخل موسكو فهو من مطاعم موسكو التي تقدم طعام أقرب ما يكون للأكلات الشامية حيث يمكنك تذوق أروع أطباق من منطقة البحر المتوسط من شاورما وحمص والفلافل الأكثر شهرة لذا يجذب الكثير من الزوار ولا سيما السياح مما يجعلهم يمدحون المأكولات ويصفونها باللذيذة والشهية ويعطونه أفضل التقييمات على محرك البحث جوجل.

يمكنك الحصول على خدمة ممتازة وسعر مناسب لوجبات شهية وخفيفة وخاصة الشاورما وتستطيع معرفة كافة المعلومات عن المطعم عند الدخول على الموقع الإلكتروني الخاص بالمطعم.

إذا رغبت في الوصول إلى مطعم مستر فلافل بواسطة خرائط جوجل اضغط هنا.

مطعم السلطان sultan

مطعم السلطان

تمتع بمذاق الطعام العربي الأصيل في مطعم السلطان بقلب موسكو أحد مطاعم موسكو التي تتميز بديكور وتصميمات عربية مميزة وتمنحك دفء الشرق، يقدم المطعم قائمة طعام متنوعة بين الكباب على الطريقة العربية مثل شيش الطاووق والفول والفلافل والمقبلات الشهية والحلويات العربية مثل البقلاوة، والبهجة التركي كما توجد الشيشة العربي ومشروبات الشاي والقهوة، بالإضافة إلى ذلك يوجد عروض رقص شرقي حية مما يجعلك تشعر بأنك في أحد المطاعم العربية المميزة.

يدير المطعم فريق من المحترفين الذين يتفهمون طبيعة الجمهور العربي ويقدمون له معظم أصناف الأطباق العربية مثل التي يتم تقديمها في البلاد العربية ويبادرون الجمهور بكل الحب والود ليقوموا بإسعاد الجمهور أثناء تواجدهم داخل المطعم لذا يقبل عليه الكثير من السياح العرب والزوار المحليين.

إذا رغبت في الوصول إلى مطعم السلطان بواسطة خرائط جوجل اضغط هنا.

مطعم مستر ليفنتس Mr. Livanets

مطعم مستر ليفنتس

إذا أردت في زيارة مطعم حلال لبناني فعليك بالذهاب لزيارة مطعم ليفنتيس الذي يُعد على أنه أشهر مطعم لبناني في وسط مطاعم موسكو حيث يقدم أطباق مثل اللحوم الحلال والحمص بالطحينة وخبز البيتا بمذاق رائع وفريد، بالإضافة إلى تقديم الطعام النباتي الذي يناسب الجمهور النباتي وتجد خدماته مميزة

التصميم الداخلي الجميل يشير إلى انتماء المطعم للشرق أوسط، وتستطيع معرفة كافة المعلومات عن المطعم وحجز طاولة قبل الذهاب إليه من خلال زيارة الموقع الإلكتروني للمطعم.

إذا رغبت في الوصول إلى مطعم مستر ليفنتيس بواسطة خرائط جوجل اضغط هنا.

مطعم بونو buono

مطعم بونو

استمتع بوجبة طعام فريدة لدى مطعم يهتم بكل تفاصيل طبقك المفضل مع أحلى الإطلالات الخلابة لموسكو حيث يقع في الطابق الأعلى لفندق كرواتيا، يصنف المطعم بالإيطالي بتصميم داخلي أنيق وستجد أن أدوات المائدة مصنوعة من البورسلين الإيطالي.

تم إنشاء قائمة الطعام من قبل الشيف الأشهر في أوروبا وهو الشيف (لامبرتي) عليك بالحجز من أجل أن تحصل على تجربة تناول طعام مميزة ذات جودة عالية على الرغم من الثمن الباهظ للأطباق إلا أن لهم خاص بهم يفضلهم عن باقي مطاعم موسكو.
إذا رغبت في الوصول إلى مطعم بونو بواسطة خرائط جوجل اضغط هنا.

مطعم بيكولينو Piccolino

مطعم بيكولينو

أحد المطاعم الإيطالية في موسكو ذات الطابع العائلي الدافئ والتي من الصعب إيجاد مثلها وسط مطاعم موسكو، يقدم المطعم تشكيلة من أفضل وأجود الأكلات الإيطالية اللذيذة وهو مطعم صغير ذو تصميم مشابه لمنزل ريفي، ويتميز بديكور داخلي رائع يتناسب مع الجو العام مع وجود أطباق شهية ولذيذة ومجهزة بعناية برغم كونه مطعم عائلي ولكنك ستستمتع بقضاء وقت خاص مميز ورائع في كل مرة تزوره.
إذا رغبت في الوصول إلى مطعم بيكولينو بواسطة خرائط جوجل اضغط هنا.

مطعم تاج محل Tajj Mahal

مطعم تاج محل

إن مطعم تاج محل هو واحد من مطاعم موسكو الهندية الرائعة يشتهر بتقديم الأطباق الهندية والباكستانية الحلال ذات المذاق الشهير والمميز بما يحتويه من بهارات جميلة نفاذة وذلك من خلال فروعه المنتشرة في موسكو ويمكنك معرفة أقرب فرع لك وجميع المعلومات عن المطعم من خلال زيارة الموقع الإلكتروني للمطعم.

ولكن يكتمل الإحساس بأنك في مطعم هندي فإن تصميم المطعم على هيئة خيمة وفي الداخل تجد المفروشات والديكور شيء من الخيال يبهر جميع من يزوره لذا تجد الكثير من زواره يأتون إليه من شدة إعجابهم بالديكور.

إذا رغبت في الوصول إلى مطعم تاج محل بواسطة خرائط جوجل اضغط هنا.

مطعم بوسفور Bosfor

مطعم بوسفور

إذا اشتقت للطعام التركي وتذكرت الأطباق التركية الشهيرة فعليك بالتوجه إلى مطعم بوسفور الذي له شهرة واسعة وسط مطاعم موسكو بتقديم جميع الأطباق التركية الشهيرة مثل المشويات والمعجنات التركية والحلى التركي لذا يعرفه الكثير من العرب ولا سيما لأنه يقع في شارع (أرباط القديم) وهو أشهر شارع سياحي في موسكو.

يحب أن يذهب إلى المطعم الكثير من المواطنين أيضًا لما يمتاز من الخدمة الجيدة والحب والود الذي يظهره فريق العمل تجاه الزوار كي يعيشوا لحظات جيدة أثناء تواجدهم داخل المطعم حيث إن بعض من فريق العمل يتحدثون العربية.

إذا رغبت في الوصول إلى مطعم بوسفور بواسطة خرائط جوجل اضغط هنا.

مطعم الأرنب الأبيض White Rabbit

مطعم الأرنب الأبيض

إن مطعم الأرنب الأبيض تم تصنيفه على أنه واحد من أفضل 20 مطعمًا على مستوى العالم حيث يتميز بشاعريته العالية لذا هو أفضل مكان لتناول الطعام في فترة شهر العسل لما يقدمه من أجواء شاعرية ويقوم فريق العمل باستخدام طرق الطعام التقليدية التي تبعث روح المحبة بين زوار المطعم وتجعلهم يحبون زيارة المطعم أكثر من مرة، هذا بالإضافة إلى الديكور الشاعري الذي تم تصميمه ليكون مناسبًا لهذه الأجواء الشاعرية وتجد الطاولات لها شكل جمالي مختلف عن باقي مطاعم موسكو.
إذا رغبت في الوصول إلى مطعم الأرنب الأبيض بواسطة خرائط جوجل اضغط هنا.

مطعم أو تو لونجو O2 lounge

مطعم أو تو لونجو

إذا كنت من محبي الأكلات البحرية والأسماك بأنواعها فهذا المطعم هو اختيارك المثالي من بين مطاعم موسكو التي يجب زيارتها، وهو مقسم لقسمين القسم الأول هو مطعم للأكلات البحرية يقدم وجبات لذيذة وشهية من أصل ياباني، وطالما ذكرنا طعام ياباني فعليك بتجربة السوشي المميز الذي يتم إعداده في المطعم من قبل أفضل الطهاة، والقسم الآخر هو استراحة.
ستجد المطعم في فندق ريتز كارلتون وبالتحديد في الدور الثاني عشر حيث تتمتع بمناظر رائعة وخلابة وأنت تتناول طعامك، يطل المطعم على الميدان الأحمر والكرملين من أشهر وأهم معالم السياحة في موسكو.
إذا رغبت في الوصول إلى مطعم أو تو لونجو بواسطة خرائط جوجل اضغط هنا.

لا تفوت زيارة مطاعم موسكو

ها قد وصلنا إلى نهاية تقريرنا عن مطاعم موسكو حيث إنها للفرصة العظيمة لتذوق أفضل الأطباق ما بين الروسية العريقة والأطباق العربية التي تنتمي إلى دول الشرق الأوسط والبحر المتوسط ومنها ما هو تركي أو هنيدي، فإن جولتك خلال معالم موسكو المميزة لن تكتمل سوى بزيارة أفضل مطاعم موسكو لتستمتع يتذوق وجبات شهية من جميع أنحاء العالم، حيث تجد في كل مطعم ذو نكهة مميزة وتتمتع بمناظر خلابة ورائعة، وهكذا ستكون وجهتك هي هذه المطاعم في كل مرة تفكر أن تسافر إلى موسكو.

يمكنك قراءة أيضًا:

  • شواطئ موسكو
  • متاحف موسكو
  • ملاهي موسكو
  • مولات موسكو
  • السياحة في موسكو
  • السياحة في روسيا

التصنيفات روسيا

جميع الحقوق محفوظة لـ موقع الهجرة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *