أفضل 8 من مطاعم طابا نقترح عليك تجربتها


تعرف علي أفضل 8 من مطاعم طابا نقترح عليك تجربتها

أفضل 8 من مطاعم طابا نقترح عليك تجربتها

السفر والسياحة في أي وجهة سياحية حول العالم، لا يكتمل إلا بتجربة طعامها، وذلك لكونه جزءًا لا يتجزأ من أي عُطلة سياحية، لذلك تُعتبر مطاعم طابا من أهم الأشياء التي يُمكنك تجربتها خلال سفرك وعُطلتك في طابا تلك المدينة المصرية الجميلة، لقد وضعنا لك في هذا المقال قائمة شاملة بأفضل مطاعم طابا، لتكون دليلك الخاص خلال عُطلتك السياحية في المدينة…

أفضل مطاعم طابا

السياحة في طابا من أجمل الوجهات السياحية في مصر، فإذا كُنت بالفعل تُخطط للسفر والسياحة هناك، فإليك فيما يلي أفضل 8 من مطاعم طابا نقترح عليك تجربتها خلال عُطلتك السياحية القادمة…

مطعم قلعة زمان ” CASTLE ZAMAN “

مطعم قلعة زمان

مطعم قلعة زمان من مطاعم طابا التي تتمتع بإطلالة طبيعية جميلة، بالإضافة إلى قائمة طعام لذيذة، ومشروبات مستوردة، كما أن هناك حوله الكثير من المناطق المختلفة لاستكشافها، فهو مكان جميل يستحق التجربة، ولكن فقط تأكد من الحجز والدفع مقدمًا، فالموقع جميل والخدمة جيدة، ولكن إذا كُنت نباتيًا ، فلا يُمكننا التوصية بهذا المكان لك على الإطلاق.

وذلك لأن أغلب الأطباق التي يُقدمها المطعم تشمل اللحوم بنسبة كبيرة مع القليل من السلطة والأرز والخضار، أما إذا كُنت تحب أطباق اللحوم وتبحث عن مطعم ذو إطلالة جميلة ومميزة، فهو مكان مثالي لك، كذلك من الجدير بالذكر أن أسعار المكان مرتفعة نسبيًا، قلعة الزمان هو قلعة مبنية على الجبل بطراز جميل جدًا، ويقع في الكيلو ٢٥ طريق طابا نويبع جنوب سيناء، فلا يفوتك تجربته.

موقعه

مطعم الفويجو ” EL FUEGO “

الفويجو

مطعم الفويجو من مطاعم طابا المميزة، هو مطعم طعام مكسيكي في فندق الوكالة، داخل منتجع طابا هايتس، تتميز منيو المطعم بالتنوع، والأطباق لذيذة، المكان نظيف والخدمة سريعة  والأجواء رومانسية ولطيفة، كما أنه مطعم ذو طابع خاص في منطقة وسط المدينة في طابا هايتس، ومن السهل الوصول إليه باستخدام نظام الحافلات المكوكية المجانية للمنتجعات.

يتميز المكان بتراس على أفضل الإطلالات بالمنطقة، حيث يطل على السعودية والأردن وملعب الجولف والبحر الأحمر، ويعتمد المطعم على طابع مكسيكي فريد، لذلك تحتوي القائمة على بعض الأطباق الغنية بالتوابل المكسيكية، المكان به تلفزيون بشاشة مُسطحة لعرض أي رياضة، وجلسات أخرى إذا كنت لا ترغب في المشاهدة.

موقعه

كازا طابا ” CASA TABA RESTAURANT “

casa taba

مطعم كازا طابا من مطاعم طابا التي تستحق التجربة، المكان جميل واختيار مثالي لمُحبي الأطباق النباتية، مذاق الطعام جيد جدًا، والخدمة ممتازة، الموسيقى بالمكان هادئة وممتعة، ومن الجدير بالذكر أن أسعار المكان مناسبة وفي متناول اليد.

وفقًا لمراجعات العملاء الأطباق الإيطالية هنا جيدة جدًا، والقائمة مُنظمة تنظيمُا جيدًا، ويقدم مطعم La Casa المأكولات الإيطالية الأصيلة، وهو مكان مثالي لتناول عشاء رومانسي أو وجبة عائلية في أجواء جميلة وهادئة، لذلك نقترح عليك تجربته خلال عُطلة السياحة في طابا.

موقعه

مطعم سيشيل” Seashell Restaurant”

مطعم سيشيل

مطعم سيشل من مطاعم طابا التي نُرشحها لك، يقع في فندق movenpick، وهو مكان رائع لتناول العشاء، إذا كُنت ترغب في تغيير الأجواء من غرفتك في الفندق،من أجمل الأطباق التي تشملها منيو المطعم، شرائح اللحم، والدجاج، والمعكرونة، البيتزا، والأسماك، الجمبري، بالإضافة إلى السلطات، والحلويات مثل الكنافة، الخدمة جيدة جدًا، وطاقم العمل لطيف وودود.

لا يفوتك زيارة هذا المكان، وتذوق أشهى المأكولات اللبنانية، كما أنه مطعم يسمح لك بالاسترخاء بعد يوم عمل شاق، فتأكد من وضعه ضمن قائمة مطاعم طابا التي تنوي تجربتها خلال عُطلتك السياحية.

موقعه

مطعم شهرزاد الشرقي ” Shahrazad Oriental Restaurant”

شهرزاد الشرقي

واحد من مطاعم طابا الجميلة هو مطعم شهرزاد الشرقي، فيُمكنك زيارة هذا المكان وتذوق المأكولات اللبنانية اللذيذة، وسط أجواء حالمة وهادئة، مما يوفر لك فرصة للاسترخاء بعد يوم شاق، فريق العمل بالمكان ودود ومتعاون، مما يجذب إلى المطعم كثير من الزبائن والسائحين.

يُقدم المطعم منيو لبناني شهي ولذيذ، ولكن ليس هناك الكثير من الأطباق الرئيسية النباتية، حيث أن الخيارات النباتية أقل، ومن الجدير بالذكر أن المقبلات التي يُقدمها رائعة، وتتنوع السلطات والكميات مناسبة ومُشبعة بالأطباق. كما أنه من أفضل المطاعم في المدينة من حيث النظافة وحسن الاستقبال، لذلك ننصحكم بزيارته وتجربته.

موقعه

مطعم نيلسون ” Nelson Restaurant and Bar”

مطعم نيلسون

مطعم نيلسون أحد أشهر مطاعم طابا على الإطلاق، فهو يتمتع بشعبية وشهرة كبيرة بالمدينة، يقدم هذا المطعم المأكولات الإيطالية اللذيذة ومنها البيتزا، والأسماك والسلطات وغيرها، ويتميز المكان بالهدوء والنظافة، كما أن طاقم العمل بالمطعم ودود ويُحسن استقبال الزبائن.

المكان موقعه مُتميز، حيث يقع في فندق مميز، به حمامات سباحة وشاطئ رائع مياهه صافية، كما أن الخدمة ممتازة، ويُقدم منيو متنوع يضم الكثير من الخيارات اللذيذة لإرضاء كافة الأذواق، فلا يفوتك تجربة وزيارة هذا المكان خلال عُطلة السياحة في طابا.

موقعه

مطعم مرحبا ” Merhaba Restaurant “

مطعم مرحبا

مطعم مرحبا من مطاعم طابا التي تتميز بإطلالة جميلة على البحر، فإذا كُنت من مُحبي المأكولات المصرية،ننصحك بزيارة هذا المطعم وتجربته، يعمل به موظفون أكفاء ويُحسن التعامل مع الزبائن، الخدمة هنا ممتازة والأجواء هادئة وجميلة، كما أن المكان نظيف ومُرتب وجلساته مُريحة.

يوفر لك المطعم فرصة للاستمتاع بمشهد غروب الشمس أثناء تناول الطعام، كما يوفر مجموعة متنوعة من الأطباق التي تناسبك أنت وعائلتك، مثل المعكرونة، والبيتزا، السلطات، والأسماك وغيرها الكثير من الخيارات للاختيار من بينها، ومن الجدير بالذكر أن المكان أسعاره مناسبة.

موقعه

مطعم حدائق طابا

مطعم حدائق طابا

مطعم حدائق طابا كذلك من أهم مطاعم طابا، فهو مطعم ممتاز ومكان مناسب للباحثين عن أطباق مصرية لذيذة، المطعم نظيف واللحوم محلية ومضمونة، كما أن الأسعار مناسبة والأصناف متنوعة ولذيذة، العاملين بالمكان دون استثناء يتمتعون بأخلاق عالية، ويتعاملون مع الزبائن بلُطف وود.

طاقم العمل من جنسيات مختلفة، حيث يوجد منهم بنغالي ويمني وشامي، ومن أكثر الأطباق التي يشتهر بها المكان الدجاج البروست، الشاورما، البطاطس والكباب والعديد من الأصناف والأطباق الأخرى التي تُلبي جميع الأذواق.

موقعه

اقرأ المزيد:

  • السياحة في طابا
  • أفضل فنادق طابا

التصنيفات طابا

جميع الحقوق محفوظة لـ موقع الهجرة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *