أيسلندا وجهة سياحية آمنة.. 6 أسباب تدفعك لزيارتها (صور)


تعرف علي أيسلندا وجهة سياحية آمنة.. 6 أسباب تدفعك لزيارتها (صور)

تمكنت أيسلندا من احتلال مكانة متميزة ضمن أبرز الوجهات السياحية في العالم، نظرا لما توفره للسائح من عوامل الأمان.

ويكشف موقع “ذا ترافيل” ضمن هذا التقرير عن أبرز الأسباب التي تجعل من أيسلندا واحدة من أكثر دول العالم أمانا للسياح في العالم.

وجاء في مقدمة الأسباب، خلو أيسلندا من أي حيوانات برية خطرة، بخلاف غالبية الدول حول العالم التي تتخذ كوجهة سياحية، تخلو أيسلندا من حيوانات مثل الدببة البرية والثعابين وغيرها من الحيوانات التي قد تزعج السياح أثناء الزيارة.

أقل معدلات الجريمة

من الأسباب التي كشف عنها الموقع أيضا، أن أيسلندا واحدة من أقل الدول على مستوى العالم في معدلات الجريمة.

ويرجع “ذا ترافيل” أسباب ذلك، لحسن العلاقة التي تجمع بين السكان المحليين، كما أن معدل التعداد السكاني في الدولة يعتبر من المعدل المتوسط على مستوى العالم.

خالية من العنصرية

تعد أيسلندا أيضا، واحدة من أكثر دول أوروبا والعالم خلوا من التمييز العنصري، فالدولة تتقبل كافة الاختلافات الثقافية والعرقية.

هذا التقبل يسهل من استقبال كافة أنواع السياح والزوار من مختلف الخلفيات الثقافية، وإتاحة محيط آمن لهم للإقامة أثناء الزيارة.

الإنجليزية منتشرة

اللغة ليست مشكلة، من الأسباب التي تمنحك الإحساس بالأمان في أيسلندا أنها على عكس غالبية دول أوروبا، العديد من سكانها يتقنون اللغة الإنجليزية، ما سيسهل من عملية التواصل معهم كزائر من أي دولة.

ويوضح “ذا ترافيل” أن المواطن من سن 12 عاما في أيسلندا يمكنه التحدث باللغة الإنجليزية بشكل مقبول يتحسن مع التقدم في العمر.

الطقس رائع

لا تخشى من تقلبات الطقس، فمن الأسباب التي تجعل أيسلندا من أكثر دول أوروبا أمانا أيضا للزيارة في مختلف فصول السنة، نقاء الهواء واعتدال الطقس.

تعرف أيسلندا كواحدة من أكثر دول العالم تمتعا بهواء طلق، وبيئة نظيفة لقلة مسببات العوادم الضارة بها.

جميع الحقوق محفوظة لـ موقع الهجرة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *