إضراب لوفتهانزا يمتد إلى 4 شركات فرعية


تعرف علي إضراب لوفتهانزا يمتد إلى 4 شركات فرعية

كان من المقرر في الأصل تنفيذ الإضرابات التحذيرية على مستوى ألمانيا خلال الفترة ما بين الساعة الخامسة والحادية عشرة صباحا

مددت نقابة المضيفين الجويين الألمانية، الأحد، فترة الإضرابات على رحلات أربع شركات فرعية تابعة لشركة لوفتهانزا للطيران حتى منتصف الليل، مع احتمال تأثر أكثر من 300 رحلة في عدة مطارات.

وكان من المقرر في الأصل تنفيذ الإضرابات التحذيرية على مستوى ألمانيا خلال الفترة ما بين الساعة الخامسة والحادية عشرة صباحا (0300-0900 بتوقيت جرينتش)، مما يؤثر على رحلات شركات لوفتهانزا الفرعية “يوروينجز” و”جيرمان وينجز” و”لوفتهانزا سيتيلاين” و”صن إكسبريس”.

وقال دانيل فلور، نائب رئيس نقابة المضيفين الجويين الألمانية “أوفو” لوكالة الأنباء الألمانية (د.ب.أ)، في وقت مبكر من اليوم، إن الإضرابات سوف تستمر حتى منتصف الليل.

ويمكن أن تتأثر أكثر من 300 رحلة و60 ألف مسافر خلال فترة الإضراب، اليوم الأحد، في مطارات فرانكفورت ودوسلدورف وشتوتجارت وبرلين وهامبورج.

وقال مطار دوسلدورف إن 60 رحلة جوية تشغلها يورووينجز وصن إكسبريس في خطر.

لكن على مستوى البلاد، أعلنت المطارات وشركات الطيران، يوم السبت، أنها تتوقع ألا يكون هناك أي تأثير أو تأثير ضئيل -على الأكثر- على العمليات.

وألغى الاتحاد الإضرابات في الفرع الرئيسي لشركة لوفتهانزا بعد القبول بالحصول على زيادة في الأجور قدرها 2% لأطقم الضيافة العاملة لصالحها.

جميع الحقوق محفوظة لـ موقع الهجرة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *