الرحلة الاستثنائية الخامسة.. “مصر للطيران” تجلي 350 مصريا من الكويت


تعرف علي الرحلة الاستثنائية الخامسة.. “مصر للطيران” تجلي 350 مصريا من الكويت

شركة “مصر للطيران” تعتزم تسيير خامس رحلاتها الجوية الاستثنائية لنقل 350 مصريا من العالقين في الكويت بعد قرار تعليق الطيران.

تعتزم شركة “مصر للطيران” تسيير خامس رحلاتها الجوية الاستثنائية، الإثنين، لنقل 350 مصريا من العالقين في الكويت بعد قرار تعليق الطيران ضمن خطة الحكومة المصرية لمواجهة انتشار فيروس كورونا المستجد.

وتواصل القنصلية المصرية لدى الكويت، تلقي طلبات الراغبين في العودة إلى مصر من الذين دخلوا إلى الكويت بتأشيرات زيارة أو سياحة، وكذلك الحاصلين على إلغاء نهائي، والحالات الإنسانية الطارئة، تمهيدا لتسيير الرحلة السادسة والأخيرة غدا.

وكانت الرحلات الأربع السابقة التي انطلقت منذ يوم الأربعاء الماضي، قد نقلت نحو 1212 مصريا من حاملي التأشيرات، ومن انتهت إقاماتهم الفعلية في الكويت، فضلا عن عدد من الحالات الإنسانية الطارئة.

وسيرت مصر للطيران رحلات دولية إلى السعودية والكويت ولندن وسلطنة عمان وفرنسا لنقل المصريين الراغبين في العودة من الخارج بعد توقف حركة الطيران بسبب قرار الحظر لمواجهة انتشار فيروس كورونا المستجد.

وقالت مصادر في وقت سابق إن مصر تدرس إمكانية تسيير خطوط طيران إلى ولايتي نيويورك وواشنطن، لإعادة المصريين العالقين بالولايات المتحدة.

وسيتم تسيير رحلة تابعة لشركة مصر للطيران خلال الأيام القليلة المقبلة، لإعادة المصريين العالقين بالخارج، إثر الإجراءات الاحترازية التي تم اتخاذها على مستوى العالم للحد من انتشار الفيروس وأبرزها تعليق حركة الطيران والتنقل فيما بين الدول.

جميع الحقوق محفوظة لـ موقع الهجرة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *