تعرف علي السياحة الثقافية.. مصر تروج لمقاصدها في معرض باريس

الجناح المصري بالمعرض السياحي الدولي بباريس، يضم بداخله نحو 11 عارضا ممثلين لعدد من الشركات السياحية والفنادق المصرية.

تسعى مصر للترويج لمقاصدها السياحية، بالتركيز على مفهوم السياحة الثقافية، عبر جناحها بالمعرض الدولي للسياحة والسفر IFTM TOPRESA بباريس.

وقال أحمد يوسف، رئيس هيئة تنشيط السياحة، إن مشاركة مصر بالمعرض، وتخصيص جناح خاص بها مصمم بأحدث الوسائل التكنولوجية، يستهدف الترويج للمقاصد السياحية المصرية المتنوعة، والتركيز على السياحة الثقافية التي يهتم بها السائح الفرنسي وخاصة مشروع المتحف المصري الكبير المقرر افتتاحه نهاية 2020.

وافتتحت مصر، الأربعاء، الجناح الخاص بها في المعرض الدولي للسياحة والسفر IFTM TOPRESA“الذي يقام في الفترة من 1 إلى 4 أكتوبر/ تشرين الأول الجاري، بالعاصمة الفرنسية باريس، بحسب بيان تلقت “العين الإخبارية” نسخة منه.

وأوضح يوسف، أن تجهيزات الجناح المصري بالمعرض من أجل جذب الزوار والمشاركين، تعتمد على وضع شاشات عرض كبرى متحركة لعرض المواد المصورة عن المقاصد السياحية التي تتميز بالتفرد والتنوع، وشرح تفصيلي لمراحل تشييد المتحف الكبير ومقتنياته.

وأكد المسؤول المصري، أن المعارض السياحية الخارجية تعد من الأدوات الهامة للتسويق والترويج للقطاع، خاصة وأن هذه الأدوات تتفق مع خطة الوزارة المصرية التي أعلنت عنها في مايو/ أيار الماضي، والتي تستهدف استخدام التكنولوجيا في أدوات التسويق للقطاع، مشيرا إلى أن الجناح المصري سيلقي الضوء على خطة الوزارة في الترويج للمتحف المصري الكبير.

ويبلغ الجناح المصري بالمعرض السياحي الدولي بباريس، مساحة تقدر بنحو 101 م2، ويضم بداخله نحو 11 عارضا ممثلين لعدد من الشركات السياحية والفنادق المصرية.

جميع الحقوق محفوظة لـ موقع الهجرة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *