السياحة في تورنتو.. 6 أماكن تكشف روعة وجمال كندا


تعرف علي السياحة في تورنتو.. 6 أماكن تكشف روعة وجمال كندا

تمتلك تورنتو، مقومات سياحية تجعلها واحدة من أفضل الوجهات السياحية حول العالم، وتضم المدينة 6 أماكن تكشف جمال كندا.

تأسست تورنتو عام 1834 وتضم عدة مناطق حضرية تجعلها أكبر المدن في كندا.

ورياضة المشي، وسيلة ممتازة للتعرف على مدينة تورنتو وخاصةً في وسط المدينة، حيث تمتلئ هذه المنطقة على العديد من المناطق الجذب السياحي الرئيسية مثل ساحة “Yonge-Dundas” التي تستضيف دائمًا الأحداث والحفلات الموسيقية وتقع الساحة عند تقاطع شارع دونداس وشارع يونج الذي يُعد أطول شارع في العالم.

كما يوجد العديد من المتاجر ومراكز تسوق عالمية، هنا نأخذكم في جولة سريعة مع أماكن السياحة في تورنتو الكندية وأفضل الفنادق وتكاليف السياحة بها.

أشهر أماكن السياحة في تورنتو

1. برج سي إن

برج سي إن أحد أماكن السياحة في تورنتو

يُعد برج سي إن أحد المعالم السياحية البارزة في كندا وأحد عجائب الدنيا السبع في العالم الحديث، يبلغ ارتفاع البرج جوالي 1.815 قدم، فمن الصعب تفويت هذه الأعجوبة الهندسية الجذابة عند زيارتك إلى تورنتو.

يحتوي البرج الآن على مطاعم عالمية راقية وأنشطة مثيرة، يحتوي على 133 طابقًا ويوفر من الأعلى إطلالة جذابة ومبهرة على المدينة.

2. متحف أونتاريو الملكي

متحف أونتاريو الملكي أحد أماكن السياحة في تورنتو

متحف أونتاريو الملكي هو أكبر متحف للثقافات العالمية والتاريخ الطبيعي في كندا، ومن أجمل أماكن السياحة في تورنتو، يقع المتحف في وسط تورنتو مباشرة ويضم معروضات حول مجموعة بقايا الحيوانات المنقرضة مثل الديناصورات.

يبلغ عمر المتحف حوالي 100 عام وهو الأفضل لدى السكان المحليين والزوار على حد سواء، سوف تجد أيضَا حوالي 6 ملايين من القطع الأثرية والفن والتاريخ وعلم الآثار وعلم المعادن والجيولوجيا وعلم الحفريات وعلم الحيوان وأي شيء يمكن أن تتخيله.

3. أكواريوم ريبلي

أكواريوم ريبلي أحد أماكن السياحة في تورنتو

يتيح لك “Ripley Aquarium” أن تعيش تجربة فريدة من نوعها وهي رؤية سمكة القرش التي يفصل بينك وبينها زجاج فقط، وكذلك مشاهدة 16000 حيوان بحري.

استكشف حياة الشعاب المرجانية أو مارس رياضة المشي تحت بحيرة خطرة أو ضع رأسك في فقاعة مراقبة تحت الماء، كما يمكنك التوجه إلى “Ripley’s Aquarium” فهي من أجمل أماكن السياحة في تورنتو.

4. معرض فنون أونتاريو

معرض فنون أونتاريو أحد أماكن السياحة في تورنتو

يحتوي المعرض على 1000 عمل فني رائع، وهو أحد أكبر وأفضل المتاحف الفنية في أمريكا الشمالية، شاهد في هذا المعرض العمل المشهود لمجموعة السبعة الكندية وهي جزء من أكبر مجموعة للفنون الكندية في العالم.

بعد ذلك قم بجولة في العالم من معرض الفن الأفريقي إلى المجموعة الأوروبية الواسعة وسافر عبر الزمن من عصر النهضة والباروك إلى يومنا هذا من خلال التصوير الفوتوغرافي وأعمال النحت وفن الجرافيك.

يحتوي معرض الفنون في أونتاريو على كل شيء مثل فن النحت واللوحات الفنية والمبنى نفسه عمل فني قام ببنائه المهندس المعماري المشهور عالميًا فرانك جيري، فإذا كنت تحب الفن فلا يوجد مكان أفضل من مدينة تورنتو وهذا المتحف الجميل.

5. حديقة حيوان تورنتو

حديقة حيوان تورنتو أحد أماكن السياحة في تورنتو

تحتوي حديقة حيوان تورنتو على أكثر من 5000 حيوان من سبع مناطق مختلفة” الهند الملايو، أفريقيا، أمريكا، أستراليا، أوراسيا، كندا، والتندرا” تعيش في حديقة الحيوان بالإضافة إلى الباندا العملاقة الأتية من الصين.

يمكنك في هذه الحديقة مشاهدة الدببة القطبية وهي تسبح تحت الماء أو مشاهدة الغوريلا وهي تمارس مهاراتها في تسلق الأشجار أو تتبع فرس البحر وقنديل البحر أثناء السباحة في الشعاب المرجانية الاصطناعية.

6. سوق سانت لورانس

سوق سانت لورانس أحد أماكن السياحة في تورنتو

يقع سوق سانت لورانس في وسط الحي التاريخي لمدينة تورنتو القديمة، وهو أحد أماكن السياحة في تورنتو الأكثر زيارة، هذا السوق من أفضل الوجهات في المدينة لمحبي الطعام.

سوق سانت لورانس موجودًا مُنذُ عام 1803 وعلى الرغم من تطور المجمع إلا أنه لا يزال السوق الأفضل في العالم وفقًا لمقال نشرته ناشيونال جيوغرافيك عام 2012.

في السوق الخضروات والفواكه والجبن في نفس مكان الباعة مُنذُ قرنين، كما يمكنك اكتشاف كل هذا التاريخ بشكل أكثر عمقًا بقليل من خلال جولة في المجمع، حيث توجد أيضًا مرافق للمناسبات الاجتماعية والتجارية بالإضافة إلى عدد لا يحصى من الحرفيين المحليين الذين يبيعون الهدايا التذكارية والملابس والمجوهرات وغيرها الكثير.

أفضل 3 فنادق في تورنتو بناءً على تقييم الزوار

1. فندق تورونتو دون فالي

فندق تورونتو دون فالي أحد أفضل الفنادق في تورنتو

يقع الفندق في الحي الترفيهي بمنطقة نورث بورك في تورونتو على بعد من متحف الآغا خان ومركز أونتاريو للعلوم، الفندق بجانب العديد من عوامل الجذب السياحي في تورنتو مثل أكواريوم ريبلي في كندا وحديقة حيوان تورنتو.

تحتوي غرف الفندق على كل ما يحتاجه الزائر أثناء إقامته من تلفزيون بشاشة مسطحة وميني ثلاجة إلى خدمة الواي فاي المجانية ولوازم الاستحمام.

تبلغ تكلفة الإقامة في فندق تورونتو دون فالي حوالي 110 دولارًات لشخصين بالغين في الليلة الواحدة.

2. فندق تشيلسي

 فندق تشيلسي أحد أفضل الفنادق في تورنتو

يقع الفندق في وسط مدينة تورونتو وهي منطقة في مدينة تورنتو تشتهر بالتسوق، والفندق بالقرب من الأماكن السياحية في تورنتو مثل متحف أونتاريو الملكي وبرج سي إن الذي يُعد من أهم أماكن السياحة في تورنتو البارزة.

تبلغ تكلفة الإقامة في فندق تشيلسي في تورنتو حوالي 210 دولارًات لشخصين بالغين في الليلة الواحدة.

3. هيلتون تورنتو

هيلتون تورنتو أحد أفضل الفنادق في تورنتو

يقع فندق هيلتون تورنتو بالقرب من الشاطئ في وسط مدينة تورونتو وهي منطقة تشتهر بالتسوق، حيث يمكن للضيوف الراغبين في التسوق الذهاب إلى مركز تورنتو إيتون وسوق سانت لورانس.

الفندق مزود بكل ما يحتاجه الزائر حيث يوفر خدمة الغرف على مدار الـ 24 ساعة ومكتب استقبال يعمل على مدار الساعة ويوفر خدمة الواي فاي المجانية في أنحاء أماكن الإقامة.

تبلغ تكلفة الإقامة في فندق هيلتون تورنتو حوالي 280 دولارًا لشخصين بالغين في الليلة الواحدة.

أفضل وقت للسياحة في تورنتو

أفضل وقت للسياحة في تورنتو

أفضل وقت للزيارة هو في فصل الربيع ابتداءً من شهر أبريل حتى مايو، وفي فصل الخريف من سبتمبر إلى شهر نوفمبر، حيث تكون المدينة في هذه الأوقات أقل ازدحامًا وأسعار الفنادق تكون مناسبة والطقس يتميز بالروعة.

كم تبلغ تكاليف السياحة في تورنتو؟

كم تبلغ تكاليف السياحة في تورنتو؟

تتراوح تكاليف السياحة في تورنتو ما بين أسعار الطعام ووسائل النقل ودخول المزارات السياحية الشهيرة في تورنتو كما يلي:-

  • يبلغ متوسط تكلفة وجبة طعام في مطعم في تورنتو حوالي 14 دولارًا للفرد الواحد.
  • يبلغ متوسط تكلفة وسائل النقل في تورنتو حوالي 2.5 دولارً للفرد الواحد.
  • يبلغ متوسط تكلفة دخول الأماكن السياحية والمزارات يوميًا حوالي 150 دولارًا للفرد الواحد.

جميع الحقوق محفوظة لـ موقع الهجرة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *