السياحة في مالطا.. شروط جديدة للقادمين من بريطانيا


تعرف علي السياحة في مالطا.. شروط جديدة للقادمين من بريطانيا

شددت مالطا، من قيودها على السائحين القادمين من بريطانيا، والذين لم يتلقوا اللقاح المضاد لكورونا، في محاولة لاحتواء انتشار سلالة دلتا.

وفرضت مالطا، قيودا جديدة على المسافرين القادمين من بريطانيا، الذين بات يتعين عليهم الحصول على التطعيم بالكامل لدخول البلاد دون الحاجة إلى العزل الذاتي.

ووفقا للإعلان الذي صدر من مالطا، سوف يتعين، بدءًا من 30 يونيو/حزيران الجاري، على المسافرين القادمين من بريطانيا الذين ليس لديهم شهادة تطعيم معترف بها الخضوع للحجر الصحي لمدة أسبوعين.

وبينما لا تعترف مالطا حاليا سوى بشهادات التطعيم الخاصة بها، ستنضم إلى نظام إصدار شهادات التطعيم على مستوى الاتحاد الأوروبي اعتبارا من الأول من يوليو/تموز المقبل، وذلك حسب وكالة الأنباء الألمانية.

وأعلنت مالطا القرار بعد ساعات من تخفيف بريطانيا قواعد السفر الخاصة بها إلى مالطا، حيث أعفت الزوار من مالطا من الحجر الصحي عند دخول بريطانيا.

وتعد بريطانيا أكبر سوق سياحي في مالطا، حيث أن حوالي 1 من كل 4 سائحين زاروا مالطا في عام 2019 كان من بريطانيا، لكن المخاوف بشأن فتح السفر تصاعدت بعد ارتفاع عدد حالات الإصابة بسلالة دلتا هناك.

وأعلنت مالطا تقديم موعد الجرعة الثانية من لقاح أسترازينيكا المضاد لكورونا لـ 7 ألاف شخص أسبوعين، للمساعدة في تعزيز المناعة ضد السلالة شديدة العدوى.

جميع الحقوق محفوظة لـ موقع الهجرة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *