الهجرة الى ايسلندا بعدة طرق وشرح مفصل لكل طريقة


تعرف علي الهجرة الى ايسلندا بعدة طرق وشرح مفصل لكل طريقة

الهجرة الى ايسلندا سلعة أصبحت رائجة بصورة كبيرة خلال الفترة الأخيرة بين سماسرة الهجرة، الذين لا يوفرون أي جهد في الكذب على الناس، والذين يركزون بشكل شبه دائم على أسهل طريقة للهجرة الى ايسلندا بالنسبة للكثير من الأشخاص، وأقصد هنا الزواج.

بالطبع الزواج في ايسلندا ليس خيالاً، لكن الحديث عن الزواج من قبل هؤلاء الأشخاص كان بطرق أقرب إلى الخيال، فرغم أن الزواج يعد طريقة  سريعة للهجرة لايسلندا، إلا أن هذه الطريقة في نفس الوقت ليست سهلة.

في السطور القادمة سأتحدث عن بعض التوضيحات حول الزواج في ايسلندا، وبعض طرق الهجرة الى ايسلندا ، وسأوضح بالتفصيل متطلبات وشروط كل طريقة للهجرة، علماً أن هذا المقال سيكون طويلاً بعض الشئ، فإن لم تكن مستعداً يمكن التوقف الآن.

الهجرة الى ايسلندا طرقها ومميزاتها وطرق النصب المتبعة

طرق وكيفية الوصول الى ايسلندا


سأتحدث اليوم عن عدة طرق للهجرة الى ايسلندا، هذه الطرق بعضها يضمن للشخص الوصول لايسلندا ومن ثم يدبر أموره عن طريق اللجوء أو ماشابه، وبعضها يضمن للشخص الهجرة والإقامة والعمل في ايسلندا.

شروط الهجرة الى ايسلندا تختلف من طريقة إلى أخرى، لأن هذه الطرق لا تستند إلى برنامج هجرة رسمي، ولكن تعتمد على توفير وسيلة قانونية للوصول إلى ايسلندا، لأن ايسلندا ليس لها برنامج هجرة معتمدة مثل برامج التوطين والهجرة الشهيرة الخاصة بدول مثل كندا وأستراليا وغيرها.

تعرف على :

 مميزات العيش في ايسلندا

 نصائح حول الهجرة و العمل في ايسلندا


الطريقة الأولى : الهجرة الى ايسلندا  بفيزا سياحية

يمكن للشخص التقدم بطلب للحصول على فيزا شنغن ايسلندية من سفارة ايسلندا أو من خلال السفارة الأوروبية التي تنيب عن السفارة الآيسلندية في بلده، وبعد الوصول الى ايسلندا يمكن للشخص الإستفادة من تواجده على أرض ايسلندا بالطريقة التي تناسبه.

مثال : يمكن للشخص تقديم طلب لجوء الى ايسلندا عند الوصول بفيزا شنغن دون أي مشكلة، لكن لبقاء الشخص في ايسلندا وعدم ترحيله إلى دولة أخرى من دول دبلن، يجب أن يحصل الشخص على تأشيرة ايسلندا من السفارة الآيسلندية أو السفارة التي تنيب عنها.

الهدف من الحصول على الفيزا من سفارة ايسلندا هو تفادي الترحيل بسبب بنود اتفاقية دبلن، لأن الشخص اذا حصل على الفيزا من سفارة دولة أوروبية أخرى ووصل الي ايسلندا وتقدم بطلب لجوء، ستقوم ايسلندا بترحيله الى الدولة التي جاء منها بناءً على قوانين اتفاقية دبلن الأوروبية للجوء.

تقديم طلب اللجوء في ايسلندا يكون للشخص الذي توجد لديه أسباب وأدلة حقيقية تثبت صحة ما يقوله بخصوص كونه لا يستطيع العودة إلى بلده لأي شبب كان من اسباب اللجوء المعروفة مثل الخوف من القتل أو السجن أو ماشابه.

أما من لا توجد لديه أسباب للجوء يمكنه البحث عن طريقة أخرى لتعديل أموره والبقاء في ايسلندا، وإن لم يستطيع عليه مغادرة ايسلندا.

أيضاً يمكن لمن لا يرغب في مغادرة ايسلندا، تجربة تقديم طلب لجوء فربما يتم قبوله، واذا تم قبوله يمكنه البقاء في ايسلندا، واذا تم رفض لجوئه سيكون عليه مغادرة ايسلندا طوعاً أو الترحيل من ايسلندا.

نقطة هامة

الهدف الأول والقانوني لهذه الفيزا هو السياحة أو انهاء الأعمال لفترة محددة ومن ثم مغادرة ايسلندا، لذلك عند الذهاب لسفارة لايسلندا لا يجب أن يظهر الشخص أي نية في البقاء في ايسلندا أو استعمال الفيزا في غير هدفها.

البعض يظن أنه بهذه الطريقة استطاع تقديم طلب هجرة الى ايسلندا، بالطبع هذا خطأ لأن هذه طريقة هى فقط وسيلة قانونية للسفر والوصول الى ايسلندا.

كيفية الحصول على فيزا شنغن للسفر الى ايسلندا

قبل الإقدام على هذه الخطوة يجب معرفة كل شئ حول السفر الى ايسلندا وكل ما يتعلق بالفيزا، وكيفية تقديم طلب لجوء إلى ايسلندا بعد الوصول لمن يرغب في اللجوء بهذه الطريقة، ويمكنكم معرفة ذلك من خلال العودة لهذه المقالات :

  • كيفية الحصول على تأشيره ايسلندا
  • ماذا تفعل في حال رفض التأشيرة
  • كل شئ عن اللجوء الانساني في ايسلندا

الطريقة الثانية : الهجرة الى ايسلندا من خلال الزواج

هذه الطريقة هى إحدى الطرق التي يتبعها الكثير من المحتالين، وهى طريقة اشتهرت كثيراً في الفترة الأخيرة، ودائماً ما كان يتم الترويج الى أن ايسلندا تمنح 5000 دولار لمن يتزوج من امرأة ايسلندية، لأن عدد الرجال في ايسلندا أقل كثيراً من عدد الرجال.

بالطبع هذا الكلام غير صحيح نهائياً، والإحصائيات السكانية في ايسلندا توضح تفوق عدد الرجال على النساء في ايسلندا بواقع رجلاً 1020 أو يزيد مقابل من 1000 امرأة في المناطق التي تغلب عليها الطبيعة الريفية، وتتراوح هذه الأعداد بين كافة المناطق الآيسلندية، وفي الغالب تبلغ نسبة الرجال إلى النساء في ايسلندا 1 إلى 1.

تعرف على :

لائحة 32 مهنة الأكثر طلباً في ايسلندا

أيضاً هناك صفحات على الفيس بوك تروج للزواج، هذه الصفحات يجب تجنبها نهائياً لأن هذه صفحات الغرض منها النصب وجمع المعجبين فقط، وفي النهاية يتم غلق هذه الصفحات وتختفي، وقد يتم النصب على الكثير من الأشخاص في مبالغ مالية من قبل أصحاب هذه الصفحات.

عزيزي يجب العلم أن من يروج للزواج بهذه الطريقة كاذب، لكن الزواج من امرأة من ايسلندا ليس ممنوعاً بالطبع، لكن هناك شروط للزواج، أولها أن يكون الطرفين الذين يرغبون في الارتباط ببعضهم لديهم رغبة فعلية في الارتباط وليس الزواج لهدف المصلحة، علماً أن الزواج للمصلحة ليس معروف كثيراً في ايسلندا.

من يجد امرأة آيسلندية ويرغب في الارتباط بها، يجب أن يعلم أن هناك شروط لإتمام هذا الزواج، وكل نقطة في شروط هذا الزواج يجب الإلتزام بها.

شروط الزواج في ايسلندا

تم الحديث من قبل عن شروط الإرتباط في ايسلندا، وعن عواقب الزواج لغرض الهجرة فقط لآيسلندا أو كما يعرف بزواج المصلحة، ولمعلومات أكثر يمكنكم العودة لهذه المقالات :

  • شروط ومتطلبات الزواج من ايسلندا
  • زواج المصلحة لغرض الهجرة لايسلندا وما قد يترتب عليه

بشكل عام الزواج لغرض الهجرة والعمل في ايسلندا يتم بثلاث طرق وأهداف مختلفة، كل هدف يختلف حسب الشخص نفسه، والأهداف الثلاثة كالتالي :

الهدف والطريقة الأولى الزواج المدفوع : هذه الطريقة تعتمد على الإتفاق بين الشخص الراغب في الزواج من خارج ايسلندا والشخص الراغب في الزواج من داخل ايسلندا مقابل الحصول على مبلغ مالي، وهذا الزواج ينظم عن طريق أشخاص أو من خلال بعض مواقع التعارف والزواج على الانترنت، ومن ثم يتم اطلاق بعد ذلك، لكن زواج المصلحة في ايسلندا غير مشهور وغير معروف كثيراً.

الهدف والطريقة الثانية زواج الخداع : هذه الطريقة يتبعها الحمقى والأغبياء الذين يبحثون عن طريقة للهجرة الى ايسلندا فقط، وبعد الزواج والحصول على اقامة ايسلندا بفترة يقوم الشخص بإنهاء هذا الزواج.

نهاية هذا الزواج قد تؤدي إلى الغاء اقامة الشخص من قبل ايسلندا خصوصاً اذا تم اكتشاف أن الزواج تم لهذه الغرض من البداية، وأمثال هؤلاء الأشخاص لا يوفقون ولا أتمنى لهم التوفيق، لأن هدفهم هو  الصعود على رقاب الآخرين.

الهدف والطريقة الثالثة الزواج عن حب : من يبحث عن الهجرة بهذه الطريقة هدفه الأول هو الزواج وتكوين أسرة، وتكوين الأسرة يجب أن يكون بلم شمل الزوجين والذي لا يتم إلا عن طريق الهجرة، وهذا لا يسمى زواج مصلحة، وهذه هى الطريقة القانونية للهجرة لآيسلندا، وهى أن لا يكون وراء الزواج مصلحة، ولكن زواج بدافع الحب، وما يترتب بعد الزواج مثل الحصول على الإقامة والعمل هو شئ طبيعي يكفله القانون في ايسلندا.

تعرف على :

√ معلومات حول مستوى الأمن و الأمان في ايسلندا

اقامة ايسلندا بعد الزواج

الزواج من مواطن يحمل جنسية ايسلندا يمنح الزوج الأجنبي حق الاقامة المؤقتة في ايسلندا لمدة 3 سنوات، يمكن للشخص خلال هذه السنوات العمل في ايسلندا، وبعد انتهاء فترة الإقامة يمكن التقدم بطلب للحصول على الاقامة الدائمة في ايسلندا وبعدها الحصول على جنسية ايسلاند، بعد تلبية شروط الجنسية بالطبع.

الهجرة الى ايسلاند عن طريق الدراسة

هذه الطريقة تصلح لفئة معينة من الناس، وهم الشباب الذين أنهوا المرحلة الثانوية، ويرغبون في انهاء دراستهم الجامعية في ايسلندا، أو من يرغب في دراسة الدكتوراه في ايسلندا، أو من في حالتهم.

شروط الدراسة في ايسلندا

يجب على من يرغب في الدراسة في ايسلاند تلبية عدة شروط ليتمكن من السفر إلى ايسلاند، وهذه الشروط هى كالتالي :

1 _ الحصول على قبول جامعي في ايسلندا، ويمكن الحصول على القبول من خلال التواصل مع أي جامعة ايسلندية.

2 _ ترجمة الشخص للشهادات الدراسية للغة الإنجليزية وتوثيقها من خارجية بلده.

3 _ نسخة عن جواز السفر، ويجب أن تكون نسخة جواز السفر مأخوذة سكانر.

4 _ اثبات القدرة المالية للدراسة في ايسلندا، أي يجب أن يقدم الشخص ما يثبت أنه لديه القدرة في الإنفاق على نفسه عند السفر والدراسة في آيسلندا، لكن بشكل عام المتطلبات المادية تبدأ من 1100 يورو للشهر، بالإضافة إلى تسديد قسط رسوم الدراسة في الجامعة.

5 _ تقديم أي وثيقة أخرى تطلبها الجامعة أو سفارة ايسلندا.

ترشيح جامعة ايسلندية للدراسة

بشكل عام تضم ايسلندا 7 جامعات، لكن أفضل الجامعات الآيسلندية السبعة هى جامعة ايسلندا، ويمكن للطلاب في هذه الجامعة الدراسة باللغة الإنجليزية، بالإضافة إلى أن الجامعة تضم الكثير من التخصصات الدراسية، لكن اثبات اتقان اللغة الإنجليزية لمن سيدرس بها، شرط أساسي للإلتحاق بالجامعة.

لمزيد من المعلومات حول الإلتحاق بالجامعة، وحول متطلبات اللغة، ومتطلبات التسجيل من شهادات، بالإضافة للموعد النهائي للتسجيل في الجامعة، يمكنكم الرجوع لهذه الصفحة. وللحصول على مزيد من المعلومات يمكنكم الرجوع لبواية الدراسة في ايسلندا على موقعنا.

تعرف على :

سلبيات و ايجابيات الهجرة و الحياة في ايسلندا

ماذا يستفيد الشخص من الهجرة بهذه الطريقة

بهذه الطريقة يمكن للشخص الإستفادة كثيراً، ليس من الهجرة الى ايسلندا فقط، ولكن من أشياء أخرى كثيرة مثل :

1 _ يمكن للشخص العمل أثناء الدراسة في ايسلندا، وتوفير جزء جيد من مصروفاته، ورغم أن العمل وقت الدراسة يكون محدود جداً، إلا أنه جيد للتعرف على سوق العمل في ايسلندا.

2 _ إن لم تستطيع الشخص البقاء في ايسلندا بعد الدراسة، يمكن لصاحب العمل الذي كان يعمل لديه أثناء الدراسة سواء هو أو أي صاحب عمل يعرفه الشخص في ايسلندا، وهذا يعود لإندماج الشخص في المجتمع الآيسلندي، أن يرسل له عقد عمل للهجرة الى ايسلندا مرة أخرى والإقامة بشكل دائم، وهذا سأوضحه بالتفصيل في السطور القادمة.

3 _ تقديم طلب لجوء الى ايسلندا بعد الوصول بالفيزا الدراسية، لكن إن لم تكن لديك أسباب وأدلة كافية للحصول على حق اللجوء في ايسلاند فلا أنصحك بالإقدام على هذه الخطوة.

4 _ اكمال الدراسة في ايسلاند والإستفادة من الشهادة والتواجد السابق في ايسلندا، للهجرة إلى دولة أخرى في أوروبا أو غيرها بعد ذلك.

في المجمل السفر إلى ايسلندا يمكن الشخص من التعرف على الحياه في المجتمع الأيسلندي، فهناك من يرغب في الهجرة الى ايسلندا بأي طريقة، لكن بعد السفر والإقامة قليلاً في ايسلندا لا تعجبه الأجواء خصوصاً في الشتاء.

بشكل عام  سلوك هذا الطريق للوصول إلى ايسلاند في العادة يكون من قبل من يرغب في الدراسة في ايسلندا، وهم قلة مقارنة بمن يرغب في الإستفادة بهذه الطريقة في اللجوء في ايسلندا.

اذا كنت لا ترغب في المخاطرة بمالك، وليس لديك أي أسباب غير الهجرة والبقاء في ايسلندا، فلا أنصحك بهذه الطريقة لأنها قد لا تناسبك في النهاية.

الهجرة الى ايسلندا عن طريق عقد عمل

حقيقة هذه الطريقة ليست سهلة، لأن الحصول على وظيفة في ايسلندا ليس سهلاً لمن يقيم خارج ايسلندا، كما أن شروط الهجرة الى ايسلندا بهذه الطريقة لها شروط خاصة وهى كالتالي :

1 _ للحصول على عمل في ايسلندا بهذه الطريقة، يجب أن لا يكون هناك مواطن ايسلندي أو شخص يقيم بشكل شرعي في ايسلندا يمكنه أن يعمل في هذا العمل.

2 _ أصحاب العمل في ايسلندا يشترطون وجود تحدث اللغة الآيسلندية أو اللغة الإنجليزية لمنح الشخص الوظيفة، والإنجليزية ليست مطلوبة كلفة أساسية في كل الوظائف، فهناك وظائف تشترط اتقان اللغة الآسلندية.

3 _ وجود شخص سواء صديق أو معرفة في ايسلندا يساعد الشخص في الحصول على عقد عمل في ايسلاند، لأن البحث عن عمل في ايسلندا عن طريق الانترنت ليس سهلاً مثل دول أخرى مثل المانيا والتي تعتبر دولة منفتحة كثيراً على العالم أكثر من ايسلندا.

4 _ اذا استطاع الشخص الحصول على عقد توظيف في ايسلندا، يجب أن يقوم صاحب العمل بإرسال عقد التوظيف للشخص في بلده، ويقوم الشخص بالذهاب إلى سفارة ايسلندا في بلده لإتمام اجراءات السفر الى ايسلانده، وهذه المتطلبات كالتالي :

1 _ جواز سفر ساري المفعول.

2 _ عقد التوظيف المرسل من ايسلندا، ويجب أن يكون الراتب في عقد العمل يساوى الحد الأدنى للرواتب في ايسلندا.

3 _  تعبئة استمارة فيزا ايسلندا.

4 _ تسديد رسوم الفيزا.

5 _ كشف طبي يظهر خلو الشخص من الأمراض السارية والمعدية.

6 _ أي متطلبات أخرى تطلبها السفارة، وقد تطلب السفارة اثبات سكن بعد السفر الى ايسلندا وماشابه.

في حال موافقة السفارة على منح الشخص تأشيرة لآيسلندا، فسيحصل الشخص على تصريح اقامة مؤقت في ايسلندا، وهذا التصريح يكون مرتبط بعمل محدد.

تعبر الوظائف في مجال البرمجة، ومن  لديه خبرة في تقنية الشبكات وماشابه، من الوظائف الأكثر طلبا في ايسلندا ومن أكثر الوظائف التي يمكن الحصول على عقد عمل فيها للمقيمين خارج ايسلندا، وللبحث عن وظائف مطلوبة في ايسلندا في هذا المجال يمكنكم زيارة هذا الموقع http://www.tvinna.is .

مزيد من المعلومات حول العمل والإقامة في ايسلندا، يمكنكم زيارة موقع مديرية العمل في ايسلندا من هنا، ويمكنكم بعد الدخول للموقع تصفح بوابة الوظائف على الموقع، ومحاولة التواصل مع الجهات التي تطرح هذه الوظائف للحصول على فرصة عمل لديها، فحتى لو كانت الفرصة ضئيلة فلابد من المحاولة.

الهجرة غير الشرعية الى ايسلندا

الحديث عن الطرق السابقة كان لتجنب الوصول لهذا الطريق، وهذه الطريق لا أنصح به أحد نظراً لخطورته، والحديث عن هذا الطرق يعلمه الجميع، وحديثي عنه للتحذير فقط، والتعريف بأكثر من يسلكه ولأي هدف.

بشكل عام الوصول إلى ايسلندا بطريقة غير شرعية لا يعتمد على فيزا أو عقد عمل أو أي شئ تم ذكره في السابق، ولكن يعتمد الوصول إلى ايسلندا من خلال دول أوروبية أخرى، وبالطبع هؤلاء الأشخاص يصلوا إلى أوروبا بطرق محفوفة بالمخاطر بسبب قوارب الهجرة غير الشرعية التي تعبر البحر إلى اوروبا، والتي بسببها قد يتعرضوا للغرق في البحر قبل الوصول.

معظم من يسلك هذا الطريق هم طالبي اللجوء أي الأشخاص الذين يرغبون في تقديم طلبات لجوء في ايسلندا، وهم في الأغلب من السوريين.

مواطني سوريا هم الأكبر عدداً، لكن في الفترة الماضية و لم تعد تقتصر الأمور على السوريين و شهدت الهجرة الى ايسلندا من المغرب والجزائر قفزة كبيرة، سواء لغرض اللجوء أو لغرض العمل بالأسود في ايسلندا، وفي المقالات القادمة سيتم التطرق إلى طرق العمل غير الشرعية في ايسلندا حتى لا يطول الحديث أكثر من ذلك.

 أيضاً الهجرة الى ايسلندا من مصر منذ منتصف العام 2015 بدأت تشهد نمواً كبيراً، وهذا يظهر بوضوح من خلال الأسئلة التي تصلنا على موقعنا وعلى صفحات التواصل الخاص بالموقع على مواقع التواصل الإجتماعي.

الاسئلة المتعلقة بالموضوع

هذه أبرز الأسئلة و الاجابات المتعلقة حول الهجرة و الحياة في ايسلندا، و هي أسئلة مرتطبة بلقاء اليوم .

هل يختلف الهجرة واللجوء الى ايسلندا عن بعضها البعض ؟

نعم يختلف اللجوء الانساني عن الهجرة الاقتصادية الى ايسلندا، فهما أمران مختلفان تماماً .

و حق اللجوء يمنح لمن يبحث عن بلد آمن، و في هذه الحالة تكون هذه الدولة هي ايسلندا .

لكن لا يمنح حق اللجوء لأي شخص يتقدم به، و لكن من يستحق اللجوء هو من يحصل عليه .

تعرف على :

√ شروط اللجوء الانساني الى ايسلندا

أما الهجر لايسلندا الهدف منها هو الحالة الاقتصادية، و البحث عن دولة أفضل للعمل، و في هذه الحالة تكون ايسلندا هي الوجهة المقصودة .

لكن يجب اتباع الطرق القانونية للهجرة الى ايسلندا كما أوضحنا سابقاً، و في حال تقدم شخص بطلب لجوء و تم اكتشاف أن طلبه ليس لأسباب انسانية و لكن لأسباب اقتصادية، سوف يتم رفض لجوئه و ترحيله الى بلده مرة أخرى .

هل يمكن الهجرة الى ايسلندا من خلال فيزا لحضور مؤتمر ؟

اذا حصلت على فيزا لحضور مؤتمر دراسي أو أي مؤتمر لأي غرض آخر، فهذا لا يمنحك الحق بالعمل في ايسلندا .

و بالتالي سوف يكون عليك المغادرة بعد انتهاء الغرض المحدد للفيزا، و في حال عدم المغادرة يعتبر هذا كسر لفيزا ايسلندا .

و يمكن الحصول على الاقامة في ايسلندا و البقاء اذا تقدمت بطلب لجوء في ايسلندا و تم قبول طلب لجوئك .

غير ذلك سوف يتم ترحيلك من ايسلندا الى بلدك، و قد تحرم من دخول ايسلندا و كافة دول شنغن لعدة سنوات .

هل هناك ما يسمى بـ قرعة الهجرة الى ايسلندا ؟

لا يوجد ما يسمى بـ قرعة الهجرة الى ايسلندا و هذا قمنا بتوضيحه في تحديث في أسفل هذه السطور .

ما هي خطورة الهجرة الغير شرعية الى ايسلندا ؟

الهجرة غير الشرعية لايسلندا من الطرق التي لا ننصح أي شخص بالتفكير فيها على الاطلاق .

و هذا أولاً لخطورة الوصول الى اوروبا و التي قد تؤدي الى موت من يسلك هذا الطريق .

الأمر الثاني اذا تمكنت من الدخول الى ايسلندا، سوف تجد صعوبة في الحصول على العمل في ايسلندا بدون اورواق، لأن هذا الأمر يخالف لقانون العمل في ايسلندا .

الأمر الأهم الذي يجب أن تعلمه قبل التفكير في الهجرة الى ايسلندا بهذه الطريقة، هو عدم الاستفادة من بقائك في ايسلندا.

و هذا يعني أنك لن تحصل على الاقامة في ايسلندا، و لن تحصل على جنسية ايسلندا .

و السبب في ذلك أن السنوات التي تقضيها في ايسلندا غير محسوبة كسنوات اقامة رسمية .

و سوف يتم حساب السنوات التي قضيتها في ايسلندا فقط من اليوم الذي استطعت فيه تصحيح أوضاعك داخل ايسلندا .

كم تبلغ الرواتب في ايسلندا ؟

معدل الأجور في ايسلندا معروف حتى كتابة هذه السطور لم يتغير، و تبلغ سعر ساعة العمل في ايسلندا 14.53 دولار أمريكي كحد أدنى .

و بشكل عام يختلف الحد الأدنى للرواتب في ايسلندا بإختلاف المهنة التي يعمل فيها الشخص .

تعرف على :

مستوى الأجور في ايسلندا على مستوى اليوم و الشهر و العام حسب المهن المختلفة

هل معدل الأجور في ايسلندا هو الأفضل في اوروبا ؟

بالطبع لا، هذه المعلومة غير صحيحة رغم جودة الحياة في ايسلندا، و يتم الحديث عن هذا الأمر بشكل خاطئ .

و تعتبر امارة موناكو الفرنسية، و امارة ليختنشتاين، و دوقية لوكسمبورغ أعلى الدول الأوروبية من حيث مستوى الأجور .. راجع هذا الفيديو .. 

هذه أبرز الأسئلة حول شروط و اجراءات الهجرة الى ايسلندا و الرواتب و بعض النقاط الأخرى .

و بإذن الله سوف نقوم بإضافة الأسئلة الهامة فقط و التي يطرحها زورانا بشكل متكرر الى هذه الأسئلة .

قبل السفر الى ايسلندا

في هذا الدليل حاولت قدر الإمكان طرح بعض طرق الهجرة الى ايسلندا و كل طريقة من الطرق المطروحة حاولت توضيحها قدر المستطاع، و كل من قرأ هذه المعلومات يمكنه اختيار الطريقة التي تناسب قدراته و توجهاته لأنها في النهاية ستكون أسهل طريقة للهجرة إلى ايسلندا بالنسبة له .

بعد التعرف على أشهر الطرق للهجرة و العمل في ايسلندا، يبقى على من قرأ هذه المعلومات التنفيذ، و بالطبع كل شخص يختار الطريقة التي تناسب أهدافه و طموحاته، فهناك من يفضل الهجرة إلى ايسلندا عن طريق الدراسة، و هناك من يفضل الهجرة لآيسلندا عن طريق الزواج، أو الهجرة بأي طريقة أخرى سواء تم ذكرها أو لم يتم ذكرها .

في النهاية اذا كان الزواج طريقك فلا تجعل تحقيق حلمك بإعتلاء ظهور الآخرين، لأنك في النهاية مهما بلغت لن تعود للصفر، لكن ستعود إلى ما هو أدني منه.

لا يمكن لأي شخص ركوب الطائرة و الهجرة الى ايسلندا من بين السطور، ولكن على كل من يفكر في الهجرة أن يبدأ بخطوات عملية للوصول إلى ما يطمح إليه، لكن في النهاية مهما كان طموحك لا أنصحك بركوب البحر لأنه قد يكون بداية النهاية لطموحك وحياتك بأكلمها.

تحديث

تم فتح باب التسجيل في القرعة الامريكية لعام 2019 منذ أيام، و مع فتح باب التسجيل في قرعة امريكا، بدأت بعض المواقع و بعض الصفحات على الفيس بالترويج لوجود قرعة هجرة لايسلندا، و بالطبع هذا الكلام عار تماماً عن الصحة، و قرعة الهجرة الى ايسلندا محض خيال من أصحاب هذه الصفحات، لذلك على أي شخص أن لا ينساق وراء هذه الأكاذيب على الاطلاق، و أن لا يدفع أي أمواله لأي جهة على الانترنت .

يمكنك وضع بريدك في الأسفل وسوف نرسل لك ↓↓↓ كل جديد حول فرص الهجرة والعمل في ايسلندا

 

جميع الحقوق محفوظة لـ موقع الهجرة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *