بعروض ضوئية على “برج الخليفة”.. انطلاق مبهر لفعاليات “مفاجآت صيف دبي”


تعرف علي بعروض ضوئية على “برج الخليفة”.. انطلاق مبهر لفعاليات “مفاجآت صيف دبي”

عدد من الجهات تحتفل بانطلاق حدث “مفاجآت صيف دبي” من خلال الإعلان عن عدد من العروض الترويجية الرائعة والعروض الفنية المتجولة

انطلقت “مفاجآت صيف دبي 2020 الخميس” بأمسية احتفالية رائعة، تشمل مزيجا من العروض الضوئية على “برج خليفة” والألعاب النارية وعروض النافورة الراقصة، وظهور شخصية “مدهش” المحببة للأطفال بحلته الجديدة.

كما تضمن حفل الافتتاح، الذي شهده عدد من المسؤولين في دائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي، العديد من الفعاليات الترفيهية التي تناسب جميع أفراد العائلة.

واحتفل عدد من الجهات بانطلاق حدث مفاجآت صيف دبي من خلال الإعلان عن عدد من العروض الترويجية الرائعة والعروض الفنية المتجولة ورواة القصص والعروض الموسيقية في أول يوم المفاجآت بالإضافة إلى العروض والفعاليات الاحتفالية الأخرى التي تستمر على مدار 7 أسابيع.

ويعد حدث مفاجآت صيف دبي، الذي تنظمه مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة التابعة لدائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي “دبي للسياحة”، جزءا من التقويم السنوي لقطاع التجزئة في دبي والذي يضم العديد من مهرجانات قطاع التجزئة والعروض الكبرى وتجارب ووجهات التجزئة الحصرية.

والثلاثاء الماضي، قال أحمد الخاجة المدير التنفيذي لمؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة: “تقدم مفاجآت صيف دبي سنويا للمتسوقين داخل الدولة وخارجها تجربة مذهلة مليئة بالعروض الترويجية والسحوبات والفعاليات والتجارب الفريدة”.

وتابع:” كما يحظى الحدث بمكانة خاصة لدى سكان دبي وزوارها حيث نجح في تعزيز مكانته كإحدى أهم الفعاليات المرتقبة في دبي بالإضافة إلى الحيوية التي يضفيها على كافة أنحاء المدينة سنوياً ليقدم للعائلات والأصدقاء من الزوار والمقيمين موسماً صيفياً ممتعاً”.

وتستضيف دبي خلال هذا الحدث أكثر من 30 شخصية مؤثرة على منصات التواصل الاجتماعي تجوب مراكز التسوق بحثا عن العروض الترويجية على المنتجات المختلفة بما في ذلك الملابس والأدوات المنزلية والاكسسوارات وأدوات التجميل حيث سيقومون بعرض أفضل الصفقات للعام الحالي.

ويتيح حدث “مفاجآت صيف دبي” هذا العام للمتسوقين دعم جهود دولة الإمارات في مواجهة جائحة “كورونا” من خلال المشاركة في حملة المسؤولية المجتمعية التي يديرها “ميركاتو مول” .

ويتم التبرع بدرهم واحد لصندوق “الإمارات وطن الإنسانية” لمواجهة تداعيات الفيروس برعاية الهلال الأحمر ودائرة الشؤون الإسلامية والعمل الخيري وذلك مع كل عملية شراء بقيمة 100 درهم في “ميركاتو مول”.

كما سيحظى الزوار بفرصة الفوز بمبلغ 1000 درهم يوميا عند إنفاق 100 درهم.

وتتضمن “مفاجآت صيف دبي 2020 ” تقديم تخفيضات رائعة تشمل مختلف المنتجات والأزياء الفاخرة وسحوبات على جوائز قيمة وقسائم تسوق في عدد من مراكز التسوق بدبي وعروض على الإقامة في الفنادق منها عروض إقامة بتخفيضات تصل إلى 50% في عدد من أشهر فنادق دبي بالإضافة إلى جلسات لتعليم الطهي يقدمها نخبة من أفضل الطهاة في عدد من مطاعم دبي وغيرها من العروض والفعاليات الترفيهية الأخرى.

جميع الحقوق محفوظة لـ موقع الهجرة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *