رحلة سياحية الي ولاية كاليفورنيا


تعرف علي رحلة سياحية الي ولاية كاليفورنيا


رحلة سياحية الي ولاية كاليفورنيا

تقع كاليفورنيا علي الساحل الغربي لامريكا الشمالية وبها اربع اكبر مدن , لوس انجلوس – سان فرانسيسكو – سان دييغو -سان خوسية , ويحدها من الشمال ولاية اوريغون ومن الشمال الشرقي ولاية نيفادا وولاية اريزونا من الجنوب الشرقي وباخا كاليفورنيا المكسيكية من الجنوب والمحيط الهادي من الغرب , وتتميز ولاية كاليفرونيا بتنوع في المناخ والجغرافيا وتلقب بالولاية الذهبية . حيث انها كانت اراضي غنية بالذهب .

اذا كنت ترغب في القيام بالكثير من الانشطة في قائمة اولوياتك فما عليك سوي الذهاب الي كاليفورنيا – California State, فيمكنك ركوب الامواج علي الشواطئ الساحرة , واذا اردت ان تعانق السماء فاليك وادي نابا وسونوما , كما يمكنك التنزه سيرا في الشوارع مستمتعا بالاشجار الشاهقة في حديقة سيكويا الوطنية , اما اذا كنت من هواة الاكل الجيد حينها يمكنك الذهاب الي سان فرانسيسكو فيوجد بها ارقي المطاعم .

 ولاية كاليفورنيا
ولاية كاليفورنيا

واهم المعالم السياحية في ولاية كاليفرونيا :

حي سان فرانسيسكو في ولاية كاليفورنيا :

هو يتميز بأنه موطن الهيبز وبه الحانات العصرية ومعالم لجسر البوابة الذهبية ووادي نوي , والطاحونة الهولندية علي الجانب من شاطئ اوشن , وجلسات اليوجا في دولوريس بارك .

رحلة سياحية الي ولاية كاليفورنيا
رحلة سياحية الي ولاية كاليفورنيا

سان دييغو في ولاية كاليفورنيا :

تعتبر في جنوب ولاية كاليفورنيا علي المحيط الباسفيكي وهي تشتهر بأنها مركز للبحرية الامريكية حيث يتوفر بها اكبر قاعدة بحرية بالعالم , وحديقة حيوان من اشهر المعالم السياحية في العالم التي توفر لك رحلة عائلية , كما ان جوها رائع صيفا وشتاءا والهواء نقي وخالي من التلوث وبها مدينة العاب للاطفال بمنطقة كارلسباد . كما يوجد بها خليج سان دييغو ويمكنك التنزه فيه عن طريق الباخرة ذهابا الي المكسيك .

لوس انجلوس في ولاية كاليفورنيا :

هوليود السياح حيث التمتع في التجول في استديوهات التصوير او رؤية المشاهير .

سان خوسية في ولاية كاليفورنيا :

يوجد في سان خوسية وادي السليكون بتاريخة الاسباني والصروح الحديثة والفنادق والمتاحف ومتحف التكنولوجيا والابتكارات والقصور القديمة , ومتحف التاريخ والمسرح .

لاجولا في ولاية كاليفورنيا :

حيث تشتهر بملاعب الغولف والمعارض الفنية كما انه يشتهر بأنه مجتمع الاثرياء,لاجولاكوف حيث بها المياة المحمية والاسماكوكهوف البحر علي محاذاة اطراف المنحدرات ,ومتحف الفن المعاصرساندياغو,حديقة للاسماك وهي مزار عائلي , ومسرح لاجولا .

رحلة سياحية الي ولاية كاليفورنيا
رحلة سياحية الي ولاية كاليفورنيا

بونغ بيتش في ولاية كاليفورنيا :

فندق عائم ومتحف في رحلة الي لونغ بيتش , فهي منتجع سياحي فخم حيث اسماك القرش فهو معرض رائع, ملاعب الغولف , سباق السيارات الدولية , ومجمع ترفيهي للاطفال مع ركوب الخيل للكبار , وهناك جزيرة نابولي في لونغ بيتش .

بالم سبرينجس في ولاية كاليفورنيا :

هو مكان للتنزه او الاسترخاء في الشمس او التمتع بالسباحة في حمام السباحة او التمتع بأحد المنتجعات الصحية .

وادي نابا في ولاية كاليفورنيا :

نجد في هذا الوادي سحر الطبيعة والهدوء فهو احد المعالم السياحية في ولاية كاليفورنيا ويقع علي مقربة من سان فرانسيسكو , وهذا الوادي يتميز بمزارع الكروم الخضراء الكميلة التي تسر النظر اليها وبه العديد من افخر وارقي الفنادق والمنتجعات ويمكنك ركوب الخيل او الصعود بالمنطاد لتكتشف معالم الوادي من اعلي والتمتع بأجمل الاماكن السياحية في كاليفورنيا .

حديقة يوسمايت الوطني في ولاية كاليفورنيا :

والتي تشتهر امريكا بوجودها فيوجد العديد من المتنزهات والحدائق الوطنية الرائعة وعلي رأسهم حديقة يوسمايت , وهي تختلف اهتلافا كبيرا حيث انها مركز السياحة في كاليفورنيا التي تتميز بروعة المناظر والهواء النقي وبها العديد من الرياضيات المائية والتجديف , وتسلق الصخور والتزلج علي الجليد وركوب الدراجات .

حديقة وادي الموت الوطنية في ولاية كاليفورنيا :

هي من اكثر الاماكن السياحية غموضا علي وجه الارض حيث بلغ درجة حرارتها في الصيف 130 درجة فهرنهايت , ولكنها مثال حي لروعة الحياة البرية والاكثر الاماكن جفافا في الولايات الامريكية .

بحيرة تاهو في ولاية كاليفورنيا :

تقع هذه البحيرة علي حدود ولايتي كاليفورنيا ونيفادا وهي من معالم السياحية في امريكا حيث يمكنك ممارسة هواية التجديف او التزلج وركوب الدراجات الجبلية وبها العديد من المطاعم الرائعة حيث توفر لك وجبة اسماك رائعة من الطبيعة .

– كما يوجد بالولاية عالم بحار سان دييغو – شجرة الجنرال شيرمان – شاطئ البندقية – ديزني لاند – سور كبير الساحل – جسر غولدن غيث .

فضلا :أذا أعجبك هذا المقال أترك تعليقك وأنشره بين أصدقاؤك لتعم الفائدة علي الجميع,شكرا للمتابعة.

جميع الحقوق محفوظة لـ موقع الهجرة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *