“شراكة بالرمز” بين الاتحاد للطيران وإيتا الإيطالية


تعرف علي “شراكة بالرمز” بين الاتحاد للطيران وإيتا الإيطالية

وقعت الاتحاد للطيران و”إيتا” للطيران، الناقل الوطني الإيطالي اتفاقية مشاركة بالرمز للربط بين شبكتي وجهات الشركتين.

وتعزز الشراكة التجارية الجديدة سفر الأعمال والسياحة بين البلدين، ومن شأنها أن تتيح للمسافرين مزيدًا من الخيارات ومتابعة الرحلات لدى سفرهم من مطار روما فيومينكو، وميلانو مالبينسا، وأبوظبي.

تتوافر التذاكر للسفر اعتبارا من 14 ديسمبر/كانون الأول الجاري وستضع إيتا للطيران، رمزها “AZ” على خدمات الاتحاد للطيران المتجهة بين إيطاليا “روما فيومينكو، وميلانو مالبينسا” وأبوظبي.

وفي المقابل تضع الاتحاد للطيران رمزها “EY” على خدمات الرحلات المحلية في إيطاليا ما بعد مطار روما فيومينكو إلى كل من جنوة وباري وبرينديسي وكتانيا وباليرمو، بالإضافة إلى خدمة الرحلات الإقليمية الأوروبية في مالطا.

وفي أكتوبر/تشرين الأول الماضي جمعت الاتحاد للطيران 1.2 مليار دولار في أول قرض مرتبط بالاستدامة يتعلق بأهداف الحوكمة البيئية وحوكمة الشركات في قطاع الطيران العالمي.

وتعد الصفقة أكبر صفقة تمويلية مستدامة في تاريخ الطيران، وتأتي في أعقاب صفقتي التمويل المبتكرتين على صعيد الطيران، أول صكوك تحول مرتبطة بالاستدامة في عام 2020، وأول قرض في قطاع الطيران يرتبط بأهداف الأمم المتحدة للتنمية المستدامة في عام 2019.

وتمكّنت الاتحاد للطيران، بتاريخ 23 أكتوبر/تشرين الأول 2021، من تشغيل الرحلة الأكثر استدامة، من لندن إلى أبوظبي.

واستفادت الشركة من التجارب والدراسات والكفاءات التشغيلية التي قامت بتطويرها على مدار العامين الماضيين، منذ انطلاقة برنامجها المكثف للاستدامة.

حيث استطاعت الرحلة EY20 المتجهة من لندن هيثرو إلى أبوظبي من الحد بنسبة 72% من انبعاثات ثاني أوكسيد الكربون، من حيث القيمة المطلقة مقارنة برحلة مماثلة تم تشغيلها في 2019.

جميع الحقوق محفوظة لـ موقع الهجرة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *