شركة حجز فنادق تعرض سكنا مجانيا لمكافحي كورونا


تعرف علي شركة حجز فنادق تعرض سكنا مجانيا لمكافحي كورونا

قالت الشركة إنها ستوفر السكن لنحو 100 ألف من المتطوعين وأفراد الأطقم الطبية المشاركين في مكافحة كورونا في مختلف أنحاء العالم.

أعلن موقع “أيربنب” المتخصص في حجز الفنادق وتأجير الوحدات والغرف السكنية عبر الإنترنت، اعتزامه التعاون مع شبكة المضيفين المتعاملين معها من أجل توفير سكن مجاني للمشاركين في مكافحة فيروس كورونا المستجد.

وقالت الشركة إنها ستوفر السكن لنحو 100 ألف من المتطوعين وأفراد الأطقم الطبية المشاركين في مكافحة كورونا في مختلف أنحاء العالم.

وأشار الموقع إلى أن هذه الجهود الجديدة تستند إلى البرامج التجريبية التي أطلقها في فرنسا وإيطاليا والتي يقدم فيهما نحو 6000 مضيف وحداتهم السكنية مجانا للعاملين في مجال مكافحة كورونا المستجد.

وأشار موقع سي نت دوت كوم المتخصص في موضوعات التكنولوجيا إلى البرنامج الجديد الذي أطلقه موقع “أيربنب” يتيح للمضيفين اختيار تقديم وحداتهم السكنية مجانا من خلال منصة “أوبن هومز” التي أطلقها موقع أيربنب لتسكين الطوارئ في عام 2012.

وذكر موقع أيربنب أنه سيخفض الرسوم التي يمكن أن يدفعها عامل الرعاية الصحية الذي يحتاج إلى سكن إذا لم تتوافر مساكن مجانية لهم.

وأضاف أنه سيطبق إجراءات تعقيم وسلامة أشد صرامة على المساكن التي يتم تقديمها من خلال برنامج السكن المجاني.

وقال جو جيبيا، أحد مؤسسي موقع “أيربنب” في بيان : “العاملون في الأطقم الطبية وعمال الإغاثة الأولية لمواجهة كورونا يقدمون خدمات الدعم والإنقاذ أثناء تفشي فيروس كورونا ونحن نريد مساعدتهم”.

وأضاف “سمعنا من عدد لا حصر له من أصحاب الوحدات السكنية عن رغبتهم في توفير سكن مريح للعاملين في مساعدة مرضى كورونا”.

وتابع: “تواصلنا مع شركائنا من المؤسسات غير الهادفة للربح والمؤسسات الحكومية وجهات أخرى للعمل معا في هذه الأوقات الاستثنائية”.

جميع الحقوق محفوظة لـ موقع الهجرة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *