تعرف علي قرقاش: انتخاب الإمارات في مجلس منظمة الطيران ريادة إقليمية ودولية

دولة الإمارات فازت بمقعد في مجلس منظمة الطيران المدني الدولي للمرة الخامسة بعد حصولها على 152 صوتا

بارك الدكتور أنور بن محمد قرقاش، وزير الدولة الإماراتي للشؤون الخارجية، الثلاثاء، انتخاب الإمارات في مجلس الطيران المدني الدولي.

وفي تغريدات عبر حسابه الرسمي بموقع “تويتر” قال الدكتور قرقاش: “نبارك انتخاب الإمارات في مجلس منظمة الطيران المدني الدولي، نجاح مستمر في صناعة الطيران وريادة إقليمية ودولية”.

وفازت دولة الإمارات، الثلاثاء، بمقعد في مجلس منظمة الطيران المدني الدولي للمرة الخامسة في التصويت الذي تم خلال اجتماعات الدورة الأربعين للجمعية العمومية لمنظمة الطيران المدني الدولية “إيكاو” التي تعقد خلال الفترة من 24 سبتمبر/أيلول إلى 5 أكتوبر/تشرين الأول 2019 في مونتريال.

وأثمرت جهود دولة الإمارات في قطاع الطيران المدني الدولي مجددا، حيث حصلت الدولة على 152 صوتا في الانتخابات التي حضرها سلطان بن سعيد المنصوري وزير الاقتصاد رئيس مجلس الهيئة العامة للطيران المدني، وفهد سعيد محمد الرقباني سفير الدولة لدى كندا، وسيف محمد السويدي مدير عام الهيئة العامة للطيران المدني، وعدد من المديرين العامين والعاملين في قطاع الطيران في الدولة.

وانضمت دولة الإمارات إلى منظمة الطيران المدني الدولي عام 1972، وترشحت للحصول على مقعد المجلس للمرة الأولى عام 2007، قبل أن تفوز مجددا للمرة الخامسة هذا العام على التوالي كما في الأعوام السابقة 2010 و2013 و2016.

جميع الحقوق محفوظة لـ موقع الهجرة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *