كيف اعرف ان الفيزا البريطانية طلعت ومدة الحصول على التأشيرة البريطانية


تعرف علي كيف اعرف ان الفيزا البريطانية طلعت ومدة الحصول على التأشيرة البريطانية

كيف اعرف ان الفيزا البريطانية طلعت ؟ ‏هذا السؤال يتم طرحه من الأشخاص الذين تقدموا بطلبات الحصول على الفيزا البريطانية ويرغبون في معرفة موعد صدور الفيزا.

وخلال هذا اللقاء سوف نتعرف على إجابة هذا السؤال، وآلية ‏تتبع حالة الفيزا البريطانية في الوقت الحالي، ‏بالإضافة إلى بعض الأسئلة المتعلقة بعملية إعفاء السعوديين من تأشيرة بريطانيا.

كيف اعرف ان الفيزا البريطانية طلعت ؟

في الوقت الحالي يمكن معرفة أن الفيزا البريطانية طلعت ‏بطريقتين، الطريقة الأولى هي البريد الإلكتروني.

‏‏وتقوم السلطات البريطانية أو المكتب المتعاقد معها ‏مثل في أف أس ‏‏جلوبال vfs global، ‏بإرسال رسالة إلى البريد الإلكتروني المسجل من الشخص خلال خطوات استخراج الفيزا البريطانية وذلك لإخبار المتقدم بقبول أو رفض فيزا بريطانيا.


تعرف على :

  • اسباب رفض فيزا بريطانيا وفرصة الحصول على الفيزا بعد الرفض

‏كذلك يمكن معرفة صدور الفيزا البريطانية عن طريق خدمة الرسائل ‏النصية القصيرة ‏التي يتم إرسالها عبر الهاتف من خلال رقم الهاتف الذي يتم ادخاله خلال خطوات التقديم على تأشيرة بريطانيا، ولكن يجب اختيار خدمة الرسائل النصية من قبل المتقدم.

تعرف على :

  • المبلغ المطلوب في كشف الحساب للسفارة البريطانية للفيزا السياحية
  • شرح التقديم على فيزا بريطانيا بالتفصيل مع شرح الخطوات والوثائق المطلوبة

‏هل يمكن متابعة طلب الفيزا البريطانية عن طريق الإنترنت؟

‏في الوقت الحالي لا يمكن متابعة طلب الفيزا البريطانية عن طريق الإنترنت من خلال موقع في في اف اس vfs global uk، ولكن هذا ممكن من خلال البريد الإلكتروني فقط كما اوضحنا، أو من خلال خدمة الرسائل النصية القصيرة على الهاتف.

كم يستغرق الرد على الفيزا البريطانية ؟

يستغرق الرد على الفيزا البريطانية 15 يومًا في معظم الحالات، ولكن هذا ليس مقياسًا فهناك طلبات يتم الرد عليها في مدة أقل من ذلك، وطلبات قد تزيد مدة الانتظار أكثر من ذلك قليلًا.


‏هل تم إعفاء السعوديين من تأشيرة بريطانيا ؟

لم يتم إعفاء السعوديين من تأشيرة بريطانيا ، وبالتالي يجب على مواطني المملكة العربية السعودية التوجه إلى مكتب استخراج فيزا بريطانيا في الرياض او جدة او الخبر لاستخراج التأشيرة البريطانية.

‏وقد نفت الحكومة البريطانية جميع الشائعات المنتشرة على الإنترنت بخصوص إعفاء السعوديين من الفيزا البريطانية.

‏مواعيد استلام التأشيرة البريطانية

مواعيد استلام جوازات السفر من مكاتب تأشيرة بريطانيا في المدن السعودية هي كالتالي :

  • مدينة جدة من يوم الأحد إلى يوم الخميس من 9:00 صباحًا وحتى 4:00 مساء.
  • العاصمة الرياض من يوم الأحد إلى يوم الخميس من 9:00 صباحًا وحتى 4:00 مساء.
  • مدينة الخبر من 9:00 صباحًا وحتى 4:00 مساء ‏يوم الاحد إلى يوم الخميس.

‏بدلًا من زيارة المكتب، يمكنك طلب خدمة البريد السريع لتسليم جواز السفر وإعاده المستندات إلى منزلك أو إلى مكان عملك مقابل 24 دولار أمريكي.

عنوان مركز التأشيرات الموحد بريطانيا الرياض

‏يقع مركز التأشيرات الموحد بريطانيا الرياض بطريق مكة، وادي ابراد، حي الهدا، العاصمة الرياض، ويقع المركز على مسافة قريبة من فندق كورتيارد ماريوت، ‏‏مقابل البوابة الثانية لـ حي السفارات، ويمكنكم الوصول للمكان عن طريق خرائط جوجل من هنا.

‏عنوان مركز التأشيرات الموحد في الخبر

يقع مركز التأشيرات الموحد في الخبر في شارع محمد الفاتح، الطابق الثاني من مركز الكثيري التجاري، في الجهة المقابلة ‏لبنك ساب، منطقة الراكة بالخبر، وبإمكانكم الوصول للمركز عن طريق الخرائط من هنا.

عنوان مركز التأشيرات الموحد جدة

‏يتواجد مركز التأشيرات الموحد جدة  في الطابق الأرضي من مركز تسهيل التجاري بمدينة جدة، شارع سويد بن صخر ‏المتفرع من شارع جندوب بن كعب، حي المحمدية رقم 1، ويمكنكم الوصول للمركز على الخرائط من هنا.

حجز موعد مركز التأشيرات الموحد بريطانيا

يمكنكم حجز موعد مركز التأشيرات الموحد بريطانيا من خلال زيارة موقع مركز الفيزا البريطانية على الانترنت من خلال هذا الرابط.

رقم مركز التأشيرات الموحد بريطانيا

اذا كان لديكم استفسار بعد طلب فيزا بريطانيا، يمكنكم الاتصال مع المركز من خلال رقم مركز التأشيرات الموحد بريطانيا الموحد التالي 920001523.

جميع الحقوق محفوظة لـ موقع الهجرة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *