تعرف علي لعشاق سياحة الترفيه.. أكثر 10 قاعات موسيقية شعبية في العالم

لعشاق سياحة الترفيه، كشفت إحصائية جديدة عن أفضل قاعات الموسيقى والملاهي الليلية على مستوى العالم لعام 2023.

هذا التصنيف الجديد لقاعات الحفلات الموسيقية الأفضل في العالم، أعلنت عنه منصة DJ Tech Reviews المختصة بتقييم مراكز الترفيه الموسيقية على مستوى العالم.

والمراكز العشر الأولى من هذه القائمة، هيمنت عليها قاعات تقع بالمملكة المتحدة وإسبانيا، إلى جانب الولايات المتحدة وألمانيا والبرازيل.

واعتمدت منصة DJ Tech Reviews في تقييمها لمراكز الترفيه الموسيقي والملاهي الليلية الأفضل في العالم هذا العام، على مدى الشهرة التي اكتسبتها هذه القاعات خلال العام الماضي، على أساس معدلات البحث عن أسماء هذه القاعات، ومعدلات المشاهدة التي حققتها مقاطع فيديو خاصة بها تم تداولها عبر منصات الفيديو الشهيرة مثل تيك توك.

والمراكز العشرة الأولى لأفضل قاعات الحفلات الموسيقية والملاهي الليلية في العالم لعام 2023 شملت ما يلي من قاعات:

في المركز الأول، كأفضل قاعة ترفيه موسيقي وملهى ليلي في العالم، جاءت قاعة The Warehouse Project في مدينة مانشستر في إنجلترا.

ومن العاصمة الإنجليزية لندن، جاءت في المركز الثاني قاعة Printworks London، ثم من بعدها في المركز الثالث، جاءت قاعة Ushuaïa Ibiza في مدينة إبيزا بإسبانيا.

في المركز الرابع، جاءت قاعة Berghain بالعاصمة الألمانية برلين، ثم في المركز الخامس جاءت قاعة Bootshaus في مدينة كولونيا الألمانية.

في المركز السادس جاءت قاعة Fabric التي تعتبر ثاني قاعة ضمن هذه القائمة تقع في العاصمة الإنجليزية لندن، ثم في المركز السابع من مدينة إبيزا تأتي قاعة Pacha، ثم في المركز الثامن من إبيزا أيضا تأتي قاعة Amnesia.

في المركز التاسع من الولايات المتحدة، جاءت قاعة Club Space التي تتخذ من مدينة ميامي الساحلية بولاية فلوريدا مقرا لها، ثم في المركز العاشر تأتي قاعة Green Valley, Camboriú، وهي القاعة الوحيدة التي جاءت في المراكز العشر الأولى من دولة البرازيل.

جميع الحقوق محفوظة لـ موقع الهجرة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *