تعرف علي لوجبة ممتعة على البحر.. أفضل 7 مطاعم على شاطئ دبي

مطعم فيلا بيتش يوفر لكل محبي البحر فرصة تناول الطعام حرفياً على الرمال، مع طاولات ومقاعد مخصصة لتناول العشاء على شاطئ البحر.

طقس رائع، هواء منعش، رائحة الأمواج، وقدماك منغمستان في الرمال وأمامك بحر دبي الرائع.. هذا ما تقدمه أجمل مطاعم الإمارة الإمارتية الساحرة المليئة بكافة عوامل الجذب والراحة والاسترخاء والاستمتاع الفريد من نوعه أيضاً.

لكل سكان وزوار دبي الراغبين المحبين للأجواء البحرية وتناول الطعام أمام إطلالة شاطئية ساحرة، يقدم موقع “whatson” في التقرير التالي قائمة بأجمل المطاعم على شاطئ البحر في دبي:

1-بالم جريل

إذا كنت تبحث عن وجهة ممتازة لتناول طعام شهي على شاطئ البحر، فلن تجد أفضل من مطعم Palm Grill، حيث توجد مقاعد وطاولات شاطئية و(بين باجز) كبيرة الحجم ومريحة للغاية على الرمال مباشرة.

يقع بالم جريل في فندق ريتز كارلتون في جميرا بيتش ريزيدنس، حيث المشاهد البانورامية المذهلة عبر البحر حتى عين دبي، والتحرر من حذائك وغمس قدميك في رمال المطعم الرائعة والاستمتاع بالأطباق المشوية والمأكولات البحرية الطازجة.

2-ذا بيتش بار أند جريل

لكل الذين يبحثون عن وجهة رومانسية لتناول الطعام، لقد وجدتم ضالتكم في مطعم Beach Bar Grill الواقع في فندق ون آند اونلي ميراج، حيث الجلوس على التراس المصمم على طراز البحر الأبيض المتوسط، الذي يؤدي إلى الشاطئ مباشرة، أو حتى استئجار شرفة خاصة بألواح خشبية الموجودة مباشرة على الرمال مع إطلالات بحرية لا مثيل لها.

3-فيلا بيتش

يقع مطعم Villa Beach في فندق جوميرا بيتش، المكان الذي يوفر لكل محبي البحر فرصة تناول الطعام حرفياً على الرمال، مع طاولات ومقاعد مخصصة لتناول العشاء من خلال الاختيار من قائمة إيطالية متطورة بالإضافة إلى أطباق السلطة واللحم والمكرونة والأزر المختلفة والشهية.

كما يوفر هذا المطعم الشاطئي بعض المقاعد غير الرسمية الجاهزة للاستمتاع بالمشروبات المنعشة عند غروب الشمس.

4-فيش

بفضل موقعه المواجه للشاطئ، والأنوار المطلية باللون الأبيض والأضواء المتلألئة، أصبح مطعم Fish الواقع في منتجع ومارينا لو ميريديان شاطئ الميناء السياحي، واحداً من أكثر الأماكن رومانسية في مدينة دبي، فبالإضافة إلى الطاولات الموجودة في حديقة المطعم، توجد منطقة جلوس على الشاطئ مباشرة، حيث الاستمتاع بتناول أطباق المطعم التركية واليونانية والمتوسطية وأصابع قدميك على الرمال.

يتميز المطعم بأنه مفتوح لوجبات الغداء والعشاء، كما يمكن لزبائنه الاستمتاع بتناول الأسماك الطازجة المشوية التي يمكن طلبها مباشرة من طهاة السمك المحترفين.

5-بيتش هاوس

بغض النظر عن توقيت زيارتك لـ Beach House ستشعر وكأنك تتناول الطعام في منتجع استوائي بعيداً عن العاصمة الصاخبة في دبي.

يقع مطعم بيتش هاوس في منتجع أنانتارا ذا بالم دبي، ويتميز هذا المطعم بالديكورات البيضاء والكراسي الشاطئية المبهجة وقائمة الطعام العالمية والمتنوعة التي تجعلك تشعر بأنك في منزلك، ولكن على طاولة على شاطئ البحر للاستمتاع بوقت ممتع وإطلالة بانورامية رائعة.

6-كي ويست

يتميز مطعم Key West الواقع في منتجع نيكي بيتش ريزورت أند سبا، بسقوفه البيضاء ومفروشاته الخشبية الطبيعية واللمسات الفيروزية، فكأنه كوخ شاطئي راق، خاصة مع توفيره لإطلالات على البحر.

وتقدم قائمة طعام كي ويست مزيجاً من الأطعمة من فلوريدا وأمريكا اللاتينية ومنطقة البحر الكاريبي.

7-بريز

يعد مطعم Breeze أحد المواقع المفضلة والرائعة لتناول الطعام على شاطئ البحر وأخذ حمام شمس ممتع.

يقدم بريز واحدة من أفضل قوائم الإفطار في منطقة ذا بالم جوميرا، والتي تشمل خيارات صحية مثل الخبز المحمص المحشو بالبطيخ وسلطة الفيتا، بالإضافة إلى بعض أشهى المأكولات الصباحية.

يحتوي بريز على أماكن جلوس داخلية وخارجية على التراس، بالإضافة إلى إمكانية أخذ كرسيك للاسترخاء على الشاطئ والتمتع بأشعة الشمس أثناء تناول الوجبات الخفيفة، حيث الأجواء المفعمة بالحيوية.

جميع الحقوق محفوظة لـ موقع الهجرة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *