مشاركة قوية لـ”سياحة أبوظبي” في أول نسخة افتراضية لسوق السفر العربي


تعرف علي مشاركة قوية لـ”سياحة أبوظبي” في أول نسخة افتراضية لسوق السفر العربي

منصة سوق السفر العربي الافتراضية توفر فرصة هامة للتعرف على مستجدات السياحة الإقليمية والعالمية والتواصل مع رواد القطاع السياحي بالمنطقة

شاركت دائرة الثقافة والسياحة – أبوظبي في أول نسخة افتراضية من معرض سوق السفر العربي التي أقيمت خلال الفترة من 1 حتى 3 يونيو/حزيران الجاري، عبر الموقع الرسمي للحدث، حيث تسعى الدائرة من خلال هذه المنصة المستحدثة إلى التواصل مع رواد السفر والسياحة في المنطقة، وتوفير فرص تعاون جديدة للنهوض بالقطاع السياحي.

وترأست دائرة الثقافة والسياحة – أبوظبي الجهات المشاركة من الإمارات والتي تضمنت 71 جهة من شركائها، من بينهم دائرة الصحة أبوظبي، وإكسبيريانس هاب، وشركة نيرفانا للسفر والسياحة.

وقال علي حسن الشيبة، المدير التنفيذي لقطاع السياحة والتسويق في دائرة الثقافة والسياحة – أبوظبي: في هذه الفترة التي نتطلع خلالها لبناء مستقبل السياحة في الإمارة، يصبح دعم قطاع السياحة من أهم أولوياتنا الاستراتيجية.

وأضاف عملنا خلال الفترة الماضية على توفير الفرص ومعالجة التحديات التي يواجهها القطاع، مما مكننا من توفير مبادرات عديدة لتنشيط السياحة بالإمارة والحفاظ على أمن وسلامة المقيمين والزوار.

وأشار أن منصة سوق السفر العربي الافتراضية تمنحنا فرصة هامة للتعرف أكثر على مستجدات السياحة الإقليمية والعالمية والتواصل مع رواد القطاع السياحي بالمنطقة لتسليط الضوء على الصعوبات والتحديات الجديدة التي فرضها الواقع الحالي.

وتعد مشاركة دائرة الثقافة والسياحة – أبوظبي في سوق السفر العربي أحدث مبادرة تقوم بها الإمارة لتنشيط السياحة ودعم شركائها، إلى جانب كسب ثقة المستثمرين والسياح عالمياً ومحليا.

وقامت أبوظبي سابقاً بإطلاق منصة #StayCurious الإلكترونية بغرض تقديم محتوى تعليمي وترفيهي عن إمارة أبوظبي، كما تم الإعلان عن برنامج خبراء أبوظبي الذي يهدف إلى تثقيف خبراء السياحة حول العالم عن ما توفره أبوظبي كوجهة سياحية رائدة، و برنامج النظافة والأمان الموثق والذي سوف يساهم في رفع مستوى النظافة والأمان في جميع الفنادق والوجهات السياحية في العاصمة.

جميع الحقوق محفوظة لـ موقع الهجرة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *