موجز العين الإخبارية للسياحة.. قرار روسيا وشروط فرنسا


تعرف علي موجز العين الإخبارية للسياحة.. قرار روسيا وشروط فرنسا

ترصد “العين الإخبارية” أبرز أحداث قطاع السياحة، لتقديم خدمة مميزة للقارئ تغطي الأحداث السياحية على الصعيدين العربي والدولي.

أصدرت فرنسا وثيقة بعنوان “استراتيجية إعادة فتح الحدود”، حيث تعتزم باريس فتح حدودها أمام المسافرين الدوليين في 9 يونيو، بشرط وحيد، وتحدد الوثيقة الخطوط العريضة لما يعتبر فعليًا جواز سفر، وتوضح كيف يمكن للمسافرين المحصنين من الاتحاد الأوروبي، وكذلك الدول غير الأعضاء في الاتحاد الأوروبي، دخول فرنسا.

تعتزم روسيا استئناف رحلات الطيران العارض إلى منتجعات مصر خلال الأيام القادمة، بعد توقف دام 6 سنوات جراء تحطم طائرة روسية فوق سيناء عام 2015، ونقلت وكالة إنترفاكس للأنباء اليوم الجمعة عن ميخائيل بولوبويارينوف رئيس شركة إيروفلوت الروسية قوله إن من المتوقع استئناف رحلات الطيران العارض إلى المنتجعات المصرية في غضون أيام.

أعلنت المملكة المتحدة، اليوم الخميس، أنها أضافت 7 دول إلى “القائمة الحمراء” للسفر بينها 3 دول عربية، وأعدت بريطانيا “القائمة الحمراء” للسفر، لإدراج الوجهات التي يلتزم العائدون منها بالحجر الصحي في فندق.

أعلنت شركة طيران الإمارات عن إطلاق رحلات جديدة إلى مدينة ميامي الأمريكية، فضلا عن تخصيص عن طائرة إيرباص العملاقة لسفريات البحرين.

جميع الحقوق محفوظة لـ موقع الهجرة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *