موجز العين الإخبارية للسياحة.. 4 وجهات لطيران الإمارات وقيود فنلندية


تعرف علي موجز العين الإخبارية للسياحة.. 4 وجهات لطيران الإمارات وقيود فنلندية

“العين الإخبارية” أبرز أحداث قطاع السياحة، ومنها كلاب لرصد مصابي كورونا في مطار هلسنكي، و4 وجهات أفريقية جديدة لـ”طيران الإمارات”

ترصد “العين الإخبارية” أبرز أحداث قطاع السياحة، في إطار تقديم خدمة مميزة للقارئ تغطي الأحداث السياحية على الصعيد المحلي والعربي والدولي.

بدأ مطار هلسنكي في فنلندا تنفيذ خطة “غريبة” لرصد الحالات المحتمل إصابتها بفيروس كورونا المستجد، بعد أنباء عن ارتفاع جديد في حالات الإصابة بالفيروس في بعض البلدان، ونشرت سلطات المطار كلابا مدربة تدريبا خاصا، بهدف تسريع رصد الحالات المحتمل إصابتها.

تستأنف طيران الإمارات خدمة محطاتها الثلاث في جنوب أفريقيا جوهانسبرج وكيب تاون 1 أكتوبر/ تشرين الأول المقبل ودربان 4 أكتوبر/تشرين الأول وكذلك إلى كل من هراري عاصمة زيمبابوي 1 أكتوبر/تشرين الأول وموريشيوس يوم 3 من الشهر المقبل، ما سيرفع عدد وجهاتها إلى 92 مدينة 19 منها في القارة الأفريقية.

حذر رئيس الاتحاد الدولي للنقل الجوي (إياتا)، ألكسندر دي جونياك، من أن شركات الطيران قد تحتاج جولة جديدة من الدعم الحكومي إذا استمرت مستويات حركة المرور في الانخفاض بسبب إجراءات الإغلاق المرتبطة بفيروس كورونا.

خففت الصين شروط دخول الأجانب الذين يحملون إقامات معينة إلى أراضيها، في خطوة إضافية نحو عودة السكان العالقين خارج البلاد بسبب وباء كوفيد-19.

استأنفت الناقلات الوطنية الإماراتية والسعودية، رحلاتها المجدولة بين البلدين الشقيقين بالتزامن مع احتفالات المملكة باليوم الوطني السعودي الـ90 الذي يصادف اليوم 23 سبتمبر/أيلول الجاري.

أعلنت الحكومة الفنلندية، الخميس، أنها ستفرض اعتباراً من يوم الإثنين المقبل، قيوداً على المسافرين القادمين إليها من بعض الدول، وبينها إستونيا وألمانيا وأيسلندا والنرويج والسويد وذلك بسبب ارتفاع معدلات الإصابة بفيروس كورونا المستجد.

جميع الحقوق محفوظة لـ موقع الهجرة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *