تعرف علي موجز العين للسياحة.. إضرابات لوفتهانزا والمدينة الأفضل للعيش في فرنسا

أبرز أحداث قطاع السياحة: آنسي المدينة الأفضل للعيش في فرنسا، مشاركة ناجحة لـ”إكسبو الشارقة” في معرض شمال أوروبا للسياحة والسفر

ترصد “العين الإخبارية” أبرز أحداث قطاع السياحة في إطار تقديم خدمة مميزة للقارئ تغطي الأحداث السياحية على الصعيد المحلي والعربي والدولي.

اتفقت الدول الأوروبية خاصة منطقة “شنجن” على تنفيذ برنامج نظام المعلومات وتصاريح السفر الأوروبي (ETIAS) لمواطني 60 دولة من خارج الاتحاد الأوروبي ومنهم مواطنو دولة الإمارات.

أعلنت نقابة المضيفين الجويين في شركة الطيران الألمانية لوفتهانزا المعروفة اختصارا “أوفو” عن تنظيم إضراب جديد.

السفر من الأمور التي يجب التخطيط لها جيدا قبل اتخاذ القرار، سواء كان بهدف السياحة أم العمل أم الدراسة، وربما تكون ميزانيات السفر المرتفعة هي العائق الأبرز.

قررت الحكومة الأسترالية، الأحد، دعم شركات السياحة في البلاد لمساعدتها على تجاوز موجة إلغاء الحجوزات التي صاحبت الحرائق التي اجتاحت غاباتها منذ أشهر.

حصلت مدينة “آنسي” التي تقع على مدينة جبال الألب (جنوب شرق) في قمة البلديات الفرنسية الأكثر متعة للعيش فيها، وفقاً لتصنيف وضعته “جمعية فيل إي فيلاج” على صعيد فرنسا، وذلك اعتماداً على 182 معيارا للمدن والقرى الأفضل للعيش فيها، بحسب صحيفة “لوجورنال دو ديمانش” الفرنسية.

يعاني لبنان من تراجع قوي في عدد السائحين الوافدين للاستمتاع بجمال الطبيعة الساحرة ومنحدرات التزلج والجبال الشاهقة.

اختتم مركز إكسبو الشارقة مشاركته في معرض شمال أوروبا للسياحة والسفر “ماتكا” الذي أقيمت فعالياته خلال الفترة 15 – 19 يناير/كانون الثاني الجاري في هلنسكي بفنلندا، وذلك ضمن وفد إمارة الشارقة الذي ترأسته هيئة الإنماء التجاري والسياحي بالشارقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ موقع الهجرة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *