موجز العين للسياحة.. الحكومات تستحوذ على الشركات وخطة جدب لتايلاند


تعرف علي موجز العين للسياحة.. الحكومات تستحوذ على الشركات وخطة جدب لتايلاند

أبرز الأخبار تتضمن..تايلاند تخطط لجذب السياح الأثرياء بإعادة فتح بعض الجزر والحكومة الألمانية تقترب من اقتناص 25.1% في لوفتهانزا

ترصد “العين الإخبارية” أبرز أحداث قطاع السياحة، في إطار تقديم خدمة مميزة للقارئ تغطي الأحداث السياحية على الصعيد المحلي والعربي والدولي.

أعلنت السلطات التايلاندية عن إعادة فتح جزيرة أمام السكان المحليين، اليوم الجمعة، فيما بدأت البلاد تخفيف الإجراءات الوقائية من فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19)، بينما يعتزم المسؤولون التخطيط لجذب السياح الأثرياء إلى الجزر الأخرى.

إذا تسبب تفشي فيروس كورونا في إلغاء حفل زفافك أو تأجيله، فأنت مؤهل للفوز بإقامة لمدة ليلتين في واحدة من 10 مواقع لشركة Getaway في جميع أنحاء الولايات المتحدة، شهر العسل القصير الذي تقدمه شركة الكبائن الأمريكية بالمجان بالشراكة مع موقع Coffee Meets Bagel الأمريكي للمواعدة.

قالت صحيفة دير شبيجل الأسبوعية،الجمعة إن لوفتهانزا تتفاوض على إنقاذ مالي بقيمة 10 مليارات يورو (10.98 مليار دولار) مما سيتمخض عن حصول ألمانيا على حصة 25.1 % في شركة الطيران.

تتوقع شركة الطيران منخفض التكاليف الأيرلندية “ريان أير” تحقيق انتعاش في طلبات الركاب وتقييم الأسعار بالنسبة لمستويات عام 2019 خلال عامين على الأقل، حتى صيف عام 2022 على أقرب تقدير.

أعلنت شركة أمريكان أيرلاينز إحدى أكبر شركات الطيران في العالم تسجيل خسائر في إيراداتها خلال الربع الأول من العام الجاري قدرها 2.2 مليار دولار، في الوقت الذي أصيبت فيه صناعة الطيران العالمية بالشلل بسبب تفشي جائحة فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19).

جميع الحقوق محفوظة لـ موقع الهجرة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *